١٥ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٥ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الخميس 12 أكتوبر, 2023 8:36 صباحاً |
مشاركة:

فوربس الشرق الأوسط تختتم النسخة الثانية من قمة الرعاية الصحية مع طرح القضايا الحيوية وإلهام التغيير الإيجابي

اختتمت فوربس الشرق الأوسط بالشراكة مع بيور هيلث، أكبر منصة رعاية صحية في الإمارات، النسخة الثانية من قمة فوربس الشرق الأوسط للرعاية الصحية للعام الثاني على التوالي. 

عقدت القمة في فندق سانت ريجيس - جزيرة السعديات في أبوظبي، خلال الفترة من 8 إلى 10 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، تحت عنوان: "رعاية صحية متطورة للجميع". 

انعقدت قمة فوربس الشرق الأوسط للرعاية الصحية بمشاركة أكثر من 700 من الحضور والمتحدثين، والشخصيات المرموقة، وقادة قطاع الرعاية الصحية. واستكشفت القمة تحول أنظمة الرعاية الصحية لتبني التكنولوجيا وتعزيز الاستدامة وتطوير العلاجات الجديدة والمتقدمة لتحسين نتائج المرضى وإطالة عمر الأفراد. 

كما سلطت القمة الضوء على أهمية مراعاة عوامل الاستدامة واتخاذ التدابير للحد من النفايات والهدر في عمليات تشغيل المرافق والبنية التحتية الصحية وإمدادات الرعاية الطبية.

وأكدت خلود العميان، الرئيسة التنفيذية ورئيسة تحرير فوربس الشرق الأوسط، أهمية القمة، وقالت: “يسعدنا مشاركة الجميع معًا لإنجاح هذا الحدث المذهل. لا شيء أغلى من صحتنا، والقطاعات التي تهتم بهذه النعمة هي من بين القطاعات الأكثر حيوية في العالم. إنه لمن دواعي فخري تقديم هذه المنصة التي تمكّن العديد من الخبراء والأطباء وصانعي السياسات من الاجتماع معًا لمناقشة القضايا الأكثر أهمية بالنسبة إليهم ومشاركة قصصهم واكتشافاتهم لصالح حياة الأفراد".

ومن جانبها قالت الشريكة المؤسسة والرئيسة التنفيذية للعمليات في مجموعة بيور هيلث، شايستا آصف: "تسعدنا شراكتنا مع فوربس الشرق الأوسط لتقديم قمة الرعاية الصحية الرائدة لهذا العام. جمع هذا الحدث قادة الرعاية الصحية ووفر منصة لتبادل المعرفة ومناقشة بعض أهم التحديات التي نواجهها في القطاع. في بيور هيلث، نحن ملتزمون بتبادل الأفكار ومشاركتها عبر القطاع لإحداث تطورات تحويلية تعزز إطالة العمر والعافية في مجتمعاتنا وخارجها. وسنظل قائمين على التزامنا بتعزيز مكانة أبوظبي العالمية كمركز للصحة وإطالة العمر، بما يتماشى مع الرؤية الوطنية، ونهنئ فوربس الشرق الأوسط على نجاح القمة".

قدمت القمة برنامجًا شاملاً يضم مناقشات مُثمرة، وحلقات نقاشية مثيرة للفكر، وجلسات تفاعلية، وقصصًا ملهمة، بمشاركة: الشريكة المؤسسة والرئيسة التنفيذية للعمليات في مجموعة بيور هيلث، شايستا آصف، الدكتورة فاطمة الكعبي المديرة التنفيذية لبرنامج زراعة النخاع العظمي في مركز أبوظبي للخلايا الجذعية، الدكتورة مريم مطر مؤسسة ورئيسة جمعية الإمارات للأمراض الجينية، مقصود كروز رئيس الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان الإماراتية،  أيمن مختار الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومنطقة أوراسيا في شركة Viatris، الدكتورة فوزية آل جار الله الرئيسة التنفيذية لشركة الإنماء للخدمات الطبية، المالكة والمشغلة لمجموعة مستشفيات الحياة الوطني.

وإلى جانب الشريك الرئيسي بيور هيلث، تعاونت فوربس الشرق الأوسط أيضًا مع عدد من الشركاء الآخرين في هذه القمة، بما في ذلك: شركاء الدعم جمجوم فارما، شركة Fern Interior Decoration، مجموعة Desert Group، شريك المعرفة جامعة خليفة، والشركاء الآخرين شركة Marina Retail Corporation، مدينة الشيخ شخبوط الطبية، مستشفيات الحياة الوطني، Carexso،  شركة التطوير الدوائي، بنك الإمارات دبي الوطني، فضلًا عن شركاء الأغذية Amazonas4u، وOne Hive، وHouse of Pops، وBustanica، وCamelicious، وBarakat، وشركاء العافية The Art of Living وAroma Tierra، شريك الاستدامة No More Bottles، شريك الذكاء الصناعي والتكنولوجيا PurpleGlo، إضافة إلى شركة Patchi وThe Elixir Clinic، وفنادق ومنتجعات The Ritz Carlton Istanbul، The Oberoi Beach Resort Al Zorah، Rixos Premium Dubai، Niyama Private Islands Maldives، W Abu Dhabi Yas Island، Anantara Desaru Coast Resort & Villas، St Regis Cairo، وHampton by Hilton Marjan Island، Zulal Wellness Resort، و xNARA،  ومؤسسة Organic Foods & Café. 

 

ـ انتهى ـ

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة