٢١ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢١ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 29 نوفمبر, 2023 11:49 صباحاً |
مشاركة:

فندق فورسيزونز الرياض يحصد جائزة "أفضل بيئة عمل" في المملكة

يعلن فندق فورسيزونز الرياض بفخر عن حصوله على شهادة رسمية من منظمة أفضل بيئة عمل، مما يؤكد التفاني الراسخ للفندق في تعزيز ثقافة عالية الثقة داخل مكان العمل.

تبرز هذه الشهادة الهامة نجاح فندق فورسيزونز الرياض في تحقيق المعايير الضرورية واللازمة لإقامة بيئة تسهم في نمو الموظفين. يتناغم الهيكل التنظيمي بسلاسة مع المعايير الدقيقة التي وضعتها منظمة أفضل بيئة عمل، مما يعزز التزام الفندق بتوفير تجربة عمل استثنائية ومتميزة.

"أفضل بيئة عمل" هي منظمة عالمية في ثقافة بيئة العمل. منذ عام 1992، قاموا باستطلاعات رأي لأكثر من 100 مليون موظف في جميع أنحاء العالم واستخدموا تلك الرؤى العميقة لتحديد ما الذي يجعل مكان العمل رائعًا. وتساعد أيضاً المؤسسات في قياس ثقافتها وتحقيق نتائج تجارية أفضل من خلال خلق تجربة عمل عالية الثقة لجميع الموظفين.

 قال جونتر غيبهارد، النائب الإقليمي والمدير العام في فندق فورسيزونز الرياض، "نحن ممتنون لاستلام شهادة "أفضل بيئة عمل" وهي دليل على التزامنا المستمر بإنشاء مكان عمل حيث تكون الثقة والتعاون ورفاهية الموظفين أمرًا أساسيًا". "تعزز هذه الشهادة ليس فقط الفخر بين زملائنا، ولكنها تضع أيضًا فندق فورسيزونز الرياض كوجهة جاذبة للمواهب المستقبلية".

مع احتفال فندق فورسيزونز الرياض بهذا الإنجاز الهام، من المتوقع أن تقدم الشهادة العديد من الفرص، وستلعب دورًا حاسمًا في تعزيز قدرة الفندق على جذب المواهب المتميزة، خاصةً في ظل تطور العلامة التجارية في المملكة العربية السعودية.

 

 

النهاية-

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة