٢١ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢١ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 30 يناير, 2024 9:22 صباحاً |
مشاركة:

فندق فورسيزونز الرياض يرفع مستوى تميز العمليات الفندقية من خلال الشراكة مع تطبيق اكزونفاي.

أبرم فندق فورسيزونز الرياض شراكة مع اكزونفاي، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول التميز التشغيلي، بناءً على الذكاء الاصطناعي ليقدم تجربة تعلم شخصية ومخصصة لكل عضو بالفريق، كجزء من مهمته المتمثلة في إعطاء الأولوية لأداء الموظفين وتطويرهم وربط نتائج التعلم مع أهداف العمل.

يعمل اكزونفاي على مواءمة التعلم مع أهداف الفندق، والبرنامج متاح لجميع موظفي فندق فورسيزونز الرياض. وهو مخصص لجميع الأقسام ويمكن الوصول إليه عن طريق الهاتف المحمول أو حاسوب العمل. تم تصميم البرنامج عن طريق مجموعة بيز - وهي شركة رائدة في مجال التعليم والتطوير في الشرق الأوسط.

قال جونتر جيبهارد، نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام لفندق فورسيزونز الرياض: "أحد أهدافنا الرئيسية في مجال التعلم والتطوير هو التركيز على الاستثمار في الموظفين في فندق فورسيزونز الرياض لتحسين خبراتهم العملية في بيئة تطويرية حيث يستمر الجميع في الازدهار، وتساعدنا اكزونفاي على تقديم تجربة رقمية أكثر تخصيصًا لزملائنا من خلال تدريب هادف صغير الحجم يمكّنهم من التعلم والنمو بطريقة ممتعة وجذابة.

يعتبر فندق فورسيزونز الرياض من أشد المؤمنين بتكنولوجيا المستقبل، ويرى هذه الشراكة مع اكزونفاي كخطوة مهمة نحو ترسيخ مكانته والمشاركة في التقدم التكنولوجي في صناعة الضيافة. إن التعاون مع اكزونفاي لا يعزز التميز التشغيلي فحسب، بل يوضح أيضًا التزام فندق فورسيزونز الرياض في تطبيق الحلول المبتكرة.

تم اختيار مجموعة خدمات اكزونفاي الشاملة، والتي تغطي التعلم والاتصالات وإدارة العمليات، لتسهيل الاستخدام وللحفاظ على مستوى العمليات الذي يسعى فندق فورسيزونز الرياض دائمًا لتحقيقه. ومن خلال هذا التعاون، يهدف الفندق إلى ترسيخ وتعزيز الممارسات مما يضمن تجربة متسقة ومتطورة لجميع الضيوف.

وقال ماثيو ويلكنز، مدير تكنولوجيا التعلم في مجموعة بيز، الشريك الحصري لشركة اكزونفاي في الشرق الأوسط: "مع توسع قطاع الضيافة في المملكة، يتزايد أيضًا التزام فندق فورسيزونز الرياض لتنمية المواهب وضمان تجارب لا مثيل لها للضيوف والزملاء على حد سواء". "إن خبرة مجموعة بيز التي تبلغ 30 عامًا، جنبًا إلى جنب مع قوة الذكاء الاصطناعي التكيفي من اكزونفاي، توفر تعليمًا مخصصًا للغاية لوضع المواهب المناسبة في الأدوار المناسبة، مما يضمن استمرار فورسيزونز في تقديم تجربة لا مثيل لها للضيوف."

 

-النهاية-

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة