٢١ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢١ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 11 ديسمبر, 2023 9:19 صباحاً |
مشاركة:

فندق فورسيزونز الرياض يكشف عن تحفة فنية فريدة من نوعها لسلفادور دالي بالتعاون مع معرض حوار الفني

يعلن فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة عن تعاونه مع معرض حوار للفنون, لعرض تحفة مذهلة تضم العمل الفني الشهير "رقصة الزمن "II للأسطورة سلفادور دالي. تزين هذه القطعة لوبي الفندق الذي تم تجديده حديثًا، مما يوفر للضيوف وعشاق الفن فرصة حصرية للانغماس في عالم دالي السريالي.

 

التحفة الفنية المعروضة، "Dance of Time II"، هي شهادة على إتقان دالي وعلاقته الغامضة مع سيولة الزمن. يعود تاريخ تصميم الساعة الذائب إلى عام 1932، وأصبح تمثيل دالي الأيقوني لرقصة الزمن الدائمة، غير المقيدة بالمفاهيم البشرية. يجسد التمثال بوضوح الحركة الإيقاعية للزمن العالمي، متجاوزًا القيود البشرية والتاريخ والقيود الكونية.

 

يقول جونتر جيبهارد، نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام لفندق فورسيزونز الرياض: "يعد هذا التعاون بمثابة شهادة على التزامنا بتعزيز البيئة الثقافية للضيوف، ومزج الفخامة مع الفن. نحن نؤمن بالقدرة التحويلية للفن للارتقاء بتجربة الضيوف وعرض هذه القطعة الفريدة لسلفادور دالي في اللوبي، يوفر للزوار لقاء ثقافيًا فريدًا داخل الفندق."

 

معرض حوار للفنون - وهو مركز للتعبير الفني يقع في الطابق الثاني والخمسين من مركز المملكة ويطل على مدينة الرياض النابضة بالحياة - قام برعاية مجموعة إستثنائية من الأعمال الفنية ذات الشهرة العالمية منذ افتتاحه في 12 فبراير 2006. المعرض، الذي يرمز إلى "الحوار" "باللغة العربية، يعزز مساحة تتلاقى فيها التعبيرات الفنية من ثقافات الشرق الأوسط والغربية، مما يخلق فهمًا مشتركًا بين الجماهير المتنوعة.

 

لمزيد من المعلومات ولمشاهدةالقطعة الفنية الساحرة لسلفادور دالي "Dance of Time II"، قم بزيارة لوبي الفندق الذي تم تجديده حديثًا في فندق فور سيزونز الرياض.

 

 

-نهاية-

 

 

 

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة