٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 20 يناير, 2015 9:54 صباحاً |
مشاركة:

مشاريع قرقاش تسجل نموا بارزا بنسبة 20% في 2014 بمبيعات 7000 وحدة أرقام المبيعات لعام 2014 التي حققها الموزع المعتمد لمرسيدس-بنز تسهم في استحقاقه لثلاث جوائز من دايملر الشرق الأوسط

حصدت مشاريع قرقاش ثلاث جوائز قيمة من قبل دايملر الشرق الأوسط لأفضل مبيعات في المنطقة، وأفضل أداء في المبيعات ساهم في تحقيق نمو في المبيعات بنسبة 20%، فضلا عن جائزة أفضل مبيعات للشركات في المنطقة. وكان المحرك وراء نتائج المبيعات القوية تلك هي مبيعات الموديلات الجديدة من السيارات والتي سجلت بيع 7000 وحدة تمثل وحدها 20% زيادة عن ما تحقق في العام 2013 وبمساهمة كبيرة من الإطلاق الناجح للفئة C الجديدة. كما شهدت سيارات الدفع الرباعي زيادة في المبيعات بنسبة 12% .وسجلت فئة " AMG " من مرسيدس بنز نتائج ممتازة محققة نموا في المبيعات وصلت الى 13%.
وبالاضافة إلى لمبيعاتها التي وصلت إلى 7000 وحدة من سيارات الركاب، وصلت مبيعات المركبات التجارية إلى 700 مركبة بين شاحنة و الحافلات محققة زيادة تبلغ 70% مقارنة مع نتائج العام 2013.
قال السيد كارل سانديسجو المدير العام لمشاريع قرقاش أن النجاح الذي حققته الشركة في مبيعات عام 2014 هي نتيجة لرؤية مستقبلية واضحة ، معربا عن سعادته بالنتائج الغير المسبوقة التي تحققت في العام 2014، متوقعا نموا اضافيا في مبيعات العام 2015 مع إطلاق الشركة لموديلات جديدة خاصة لسيارات SUV ، مشيرا إلى أن تركيز الشركة دائما على تحقيق رضا العملاء، وأن الشركة ستحقق المزيد من النجاح عاما بعد العام.
وأضاف سانديسجو أن المبيعات الممتازة لعام 2014 تعيد التأكيد على مسؤوليتنا تجاه عملائنا المخلصين، مشيرا إلى أن الشركة في وضع ممتاز، وجاهزة للحفاظ على نسبة نمو في المبيعات في العام 2015 كذلك.
وقال أن مشاريع قرقاش ستطلق في بدايات العام الجاري ثلاث موديلات جديدة هي الفئة AMG GT، وCLA 250 والفئة GLA والتي من المؤكد أن تثيرالانتباه في الأسواق، والتي يتوقع لها أن تقود النمو في حجم المبيعات.

ويحرص الموزع المعتمد لمرسيدس بنز في دبي والشارقة والمناطق الشمالية على أن يكون عند مستوى توقعات العملاء، هو ما ينعكس على ثقة العملاء وولائهم ، وقد جهدت الشركة للوفاء بمعايير الأداء العالي والخدمة المتميزة ، وجعلت من ذلك أولويتها في كل الأوقات.
ومن المتوقع أن تدشن الموديلات الجديدة من السيارات التي يكشف عنها النقاب في النصف الأول من العام الجاري لسنة جديدة من النجاح، مع التزام مشارع قرقاش بتقديم خدمة ممتازة وتجربة لا مثيل لها.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة