١٢ محرم ١٤٤٦هـ - ١٨ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 30 مايو, 2024 12:53 مساءً |
مشاركة:

استعد لرحلة حياتك مع "SIYAM WORLD" يكشف النقاب عن أول مسار لسباق السيارات الصغيرة في جزر المالديف

استعد لتسريع محركاتك وتلبية حاجتك للسرعة في "SIYAM WORLD MALDIVES" مع الافتتاح الكبير لحلبة سباقات السرعة التي تبلغ مساحتها 205 مترًا مربعًا - أول مسار لسباق السيارات الصغيرة على الإطلاق في جزر المالديف، مما يضيف لمسة مثيرة وتجربة عالية الأوكتان إلى المهرب الجزيرة النهائي.

يشتهر "SIYAM WORLD" بكسر قالب العطلات التقليدية في جزر المالديف، وهو يمهد أرضاً جديدة مع إطلاق حلبة سباقات السيارات السريعة، وهي حلبة سباقات السرعة، المجهزة بالكامل بـ 18 سيارة كهربائية أنيقة سيارات الكارتينج ومسار وعرة على الطرق الوعرة. يمتد المسار على مساحة 205 مترًا مربعًا من التقلبات والمنعطفات المثيرة، وقد تم تصميمه لإثارة المتسابق بداخلك وإطلاق العنان لمدمني الأدرينالين بداخلك. ولكن هذا ليس كل شيء، فمع سرعات تصل إلى 35 كم/ساعة، يشعر المتسابقون بتدفق الريح في شعرهم أثناء قيامهم بالتجول في المسار المبهج.

وعندما ينتهي السباق، يبدأ الحفل للتو! يوجد بار مجهز بالكامل، وهو المكان المثالي للتزود بالوقود والاحتفال بالنصر مع الأصدقاء وزملائك المتسابقين. ففي نهاية المطاف، كل سباق عظيم يستحق حفلة ملحمية بعده!

قالت سارة صيام، مديرة التسويق: "إن هدف SIYAM WORLD هو إعادة تعريف ما يعنيه قضاء عطلة في جزر المالديف". "نحن لا نقدم الاسترخاء والوسائل التقليدية لقضاء عطلة في جزر المالديف فحسب، بل نحن ملتزمون بتقديم مغامرات لا تُنسى. إن مضمار سباق الكارتينغ الجديد الخاص بنا هو مجرد بداية لسلسلة من الأنشطة المثيرة والممتعة التي تميز عالم صيام عن الباقي.

صمم SIYAM WORLD أربع باقات لسباقات الكارتينغ المفعمة بالأدرينالين لتناسب جميع المستويات من عمر 12 عامًا فما فوق:

باقة الركض السريع

• احصل على جرعة الأدرينالين لديك من خلال 3 لفات سريعة للغاية مقابل 25 دولارًا فقط لكل متسابق (ما يصل إلى 5 متسابقين).

• مثالية لأولئك الذين يريدون موجة سريعة من الإثارة والمنافسة الودية!

 

حزمة التحدي الثلاثي

• شارك في 5 دورات من السباق بدون توقف مقابل 80 دولارًا (ما يصل إلى 5 متسابقين).

• ادفع الدواسة إلى أعلى مستوى واختبر مهاراتك في هذا التحدي النهائي!

 

الحزمة العائلية

• دلّل جميع أفراد العائلة برحلة مثيرة مع باقتنا المليئة بالمرح مقابل 350 دولارًا.

• استمتع بثلاثة سباقات للعائلات والأصدقاء، وخلق ذكريات لا تنسى معًا!

 

باقة البطولة الخاصة

• انطلق نحو المجد من خلال حدث سباق حصري مقابل 550 دولارًا.

• تنافس في سلسلة خاصة تتضمن 3 دورات تصفيات، و5 دورات تمهيدية، و7 دورات نهائية - كاملة مع تسجيل النتائج وضبط الوقت والجوائز

تعد إضافة مسار الكارتينغ جزءًا من التزام SIYAM WORLD بتزويد الضيوف بمجموعة متنوعة من الأنشطة والمغامرات غير العادية والتجارب الرائدة التي تتجاوز التيار السائد. سواء كنت متسابقًا متمرسًا أو سائقًا لأول مرة، فإن مسار الكارتينغ يعدك بموجة من الإثارة أثناء تجولك في الجنة الاستوائية. تعتبر عربات الكارتينج الكهربائية صديقة للبيئة ومثالية للمنافسات الصحية بين العائلة والأصدقاء.

حان الوقت لربط حزام الأمان والتشبث وتجربة إثارة العمر في حلبة سباق السيارات الكهربائية في SIYAM WORLD المالديف. احجز سباقك الآن واستعد لإطلاق العنان لبطل السرعة الداخلي لديك!

يقع SIYAM WORLD، جزر المالديف في جزيرة نونو أتول الشهيرة، على بعد 40 دقيقة فقط بالطائرة المائية من مطار فيلانا الدولي، ويمكن الوصول إليه أيضًا عبر رحلة طيران داخلية مدتها 30 دقيقة إلى مطار مافارو تليها رحلة بالقارب السريع مدتها 10 دقائق.

- ENDS -

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
يدعو الأزواج للاحتفال  في SIYAM WORLD
يدعو الأزواج للاحتفال في SIYAM WORLD
الثلاثاء 12 مارس, 2024 10:57
الأخبار المفضلة