١٥ صفر ١٤٤٣هـ - ٢٣ سبتمبر ٢٠٢١م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 15 يوليو, 2021 1:38 صباحاً |
مشاركة:

شركة جيديا تعين الخبير المالي العالمي "نيك أوغدن" في مجلس إدارتها

عينت شركة "جيديا" -أكبر شركة تقنية مالية في المملكة العربية السعودية من حيث الحصة السوقية- السيد "نيك أوغدن" عضواً لمجلس إدارتها؛ ويعد السيد "أوغدن" خبيراً عالمياً في القطاع المالي وقطاع التقنية المالية، حيث سيكون مسؤولاً عن توجيه الرؤية الاستراتيجية للشركة التي تسعى لأن تكون رائدة التقنية المالية في المملكة العربية السعودية.

وخلال مسيرته المهنية الحافلة، أسس السيد "أوغدن" العديد من الأسماء الكبرى في مجال الخدمات المالية، بما في ذلك شركة معالجة المدفوعات العالمية Worldpay التي تعد أكبر شركة لمعالجة المدفوعات الدولية في أوروبا، وكذلك ClearBank والذي أسسه لتقديم مستوى جديد من المنافسة المفتوحة والشفافية للمؤسسات المالية البريطانية ليصبح بذلك أول بنك مقاصة غير حكومي يتم تأسيسه منذ أكثر من 250 عاماً. ومؤخراً أسس "أوغدن" شبكة RTGS.global وهي أول شبكة سيولة في العالم في الوقت الفعلي؛ مدفوعًا بشغفه لتقديم قدر أكبر من الشفافية والخدمات المالية المفتوحة.

وقال عبدالله العثمان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة جيديا: "نحن سعداء بانضمام السيد "أوغدن" إلى عائلة جيديا، والذي سيشكل إضافة قيّمة لشركتنا بفضل خبرته ومعرفته العميقة في مجال المدفوعات والتجارة الإلكترونية والحيّز التنظيمي سريع التطور، لا سيما في وقت تواصل فيه شركتنا التوسع في جميع أنحاء المنطقة وتوسيع حلول الدفع الخاصة بها. ونحن حريصون على دمج وجهات النظر الغنية التي يتمتع بها أوغدن إلى أسلوب عملنا والاستفادة من رؤيته العالمية وتكييفها مع الأسواق التي نعمل ضمنها".

 

وتعليقًا على تعيينه، قال السيد "نيك أوغدن": “يسعدني أن أنضم إلى جيديا في مثل هذه المرحلة المحورية من رحلة نموها وتوسعها، فقد نجحت هذه المؤسسة الحيوية في ترسيخ اسمها في مشهد التقنية المالية بالفعل. ومن خبرتي الشخصية في تأسيس العديد من الشركات الناجحة، أنا على ثقة بأن فريق جيديا يشاركني القيم نفسها المتمثلة في وضع الابتكار والشغف في صميم استراتيجية العمل. وإنني أتطلع للمساعدة في دفع عجلة المرحلة التالية من نمو جيديا عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها".

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة