٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الأربعاء 12 أغسطس, 2020 2:36 صباحاً |
مشاركة:

جينيسيس تفوز بأربعة جوائز RED DOT لعام 2020

أعلنت جينيسيس أن علامتها التجارية قد أحرزت أربع جوائز Red Dot لعام 2020. وكانت علامة جينيسيس قد أحرزت الجوائز في فئات التصميم الفرعية والتي تشمل: واجهة الاستخدام، ومركز البيع، والاتصالات المكانية. 

 

 

 

تصميم الواجهة

 

حققت جينيسيس الفوز في فئة تصميم الواجهة وتجربة المستخدم، وذلك بفضل نظام المعلومات والترفيه "Copper Design" المتميز في طرازي G80وGV80 الجديدين كلياً. ويعد ذلك أول فوز للعلامة التجارية في هذه الفئة بعد أعمال التطوير التي استمرت لسنوات، واعتماد نظام جديد كلياً يهدف إلى منح المستخدمين تجربة متميزة لا مثيل لها.

 

 

 

يضمن تصميم "Copper Design" الخاص بنظام المعلومات والترفيه Genesis Infotainment System رؤية أفضل واستخداماً أسهل أثناء القيادة، بفضل التصميم المتطور الذي يعكس هوية العلامة التجارية الفاخرة. يتضمن التصميم مزايا التنقل القائم على الواقع المعزز، وCar Pay، ووضع ركن السيارة، والتواصل بين المنزل والسيارة، بالإضافة إلى تقديم تجربة متميزة وعالية الجودة للمستخدم. يوفر النظام أيضاً تحديثات لاسلكية لضمان رضا العملاء. وقد اعتمد هذا النظام في طرازي G80 وGV80 هذا العام ليمنح المستخدمين أفضل تجربة ويضمن راحتهم في السيارة.

 

 

 

تصميم مركز البيع

 

فازت جينيسيس أيضاً بجائزة تصميم البيع بالتجزئة – فئة صالة العرض، وذلك عن المركز الخاص بالعلامة التجارية Genesis Studio Hanam. وكان مركز Genesis Studio Hanam قد افتتح في عام 2016، ويتميز بتصميم مساحة مفتوحة بعيد عن الضغوطات التي يسببها الشراء، ويختلف تماماً عن صالات عرض السيارات الحالية. وقد نجح المركز باعتباره منصة مبتكرة لاستضافة المعارض الخاصة وإطلاق الطرازات والعروض التقديمية وظهور النماذج الأولى.

 

 

 

الاتصالات المكانية – تركيب الإضاءة وتصميم الحدث

 

أحرزت جينيسيس جوائز إضافية للمعارض الخاصة التي نظمت في مركز Genesis Studio Hanam لإطلاق طراز G90 ونموذج Mint Conceptضمن جوائز Red Dot Awards، حيث حصلت على جائزة الاتصالات المكانية لفئة تركيب الإضاءة عن طراز (The G90) وفئة تصميم الحدث لسيارة (The Mint Concept).

 

 

 

تم إطلاق سيارة سيدان الجديدة والفاخرة G90 في عام 2019 وتم تقديمها في مركز Genesis Hanam ضمن عرض "Complete Your Style: G90"، الذي يمثل عملاً فنياً وتفاعلياً. صممت جينيسيس المساحة بطريقة تشجع مشاركة الجمهور في الحدث. وعندما كان الزائرون يدخلون إلى المنطقة المجهزة خصيصاً في وسط الاستوديو، فإن الجدران المحيطة بالمنطقة تتحول على الفور إلى لون معين وفقاً لملابس الشخص الذي تم التعرف عليه تلقائياً بواسطة جهاز استشعار خاص.

 

 

 

كما تم عرض طراز Mint، السيارة التجريبية ذات البابين والتي تعمل بالبطارية وعرضت لأول مرة في نيويورك عام 2019، في مركز Genesis Studio Hanam. وخلال عرض نموذج Mint، أعدت Genesis المسرح بطريقة سلطت الضوء على حجم السيارة، وعلى المنصة التي كانت السيارة متوقفة فيها والتي أحيطت باللون الأسود، ما أضفى أجواء اصطناعية تناسب تصميم السيارة الجديدة. كما تضمن الفيديو الذي عرض على الجدران مقاطع من الظهور الإعلامي العالمي الأول لسيارة Mint وذلك في Hudson Yards في نيويورك مع عرض أزياء وعارضي أزياء ومصممي رقصات معاصرة ودي جي شاركوا جميعاً في أداء فريد قبل العرض الرئيسي. دعا المعرض الزوار لالتقاط صور تذكارية لأنفسهم بجوار السيارة وشجعهم على مشاهدة صورهم في الوقت نفسه على لوحة عرض موجودة في الاستوديو.

 

 

 

انطلقت جوائز Red Dot في عام 1955، وتعتبر إلى جانب iF وIDEA Design مسابقات التصميم الثلاث الأولى في العالم. وتستضيف Design Zentrum Nordrhein Westfalen في ألمانيا الجوائز كل عام، ويتم الحكم على المشاركات في فئات تصميم المنتج، والعلامة التجارية والاتصالات، ومفهوم التصميم.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة