٠٢ رمضان ١٤٤٢هـ - ١٣ أبريل ٢٠٢١م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon
الاشتراك في النشرة الإخبارية
عين دبي
السيارات | الأحد 21 فبراير, 2021 9:40 صباحاً |
مشاركة:

’شفروليه‘ تطرح مركبة SUV مدمَجة جديدة كلّياً في الشرق الأوسط

أعلنت ’شفروليه‘ اليوم عن انضمام مركبة رياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) مدمَجة جديدة كلّياً إلى مجموعة طرازاتها المميّزة الحائزة على جوائز بارزة والمتوافرة في الشرق الأوسط. وسوف تحمل المركبة الجديدة كلّياً اسم ’شفروليه غروف‘ (Chevrolet Groove)، ومن المتوقَّع أن تصل إلى المنطقة في الفصل الرابع من العام الجاري 2021، وهي تأتي على إثر النجاح الكبير الذي تمتّعت به مركبة ’كابتيفا‘ التي تم إطلاقها مؤخراً والتي لاقت الكثير من الاستحسان والإقبال على الصعيد الإقليمي في العام 2020.

 

ترتكز ’غروف‘ على خبرات ’شفروليه‘ الدولية الواسعة بمجال المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات، وتعزّز ريادة ’جنرال موتورز‘ ضمن فئات الـSUV المختلفة في المنطقة وباقي أنحاء العالم. وهي تجسّد مفهوم ’3S‘ الذي تتبعه العلامة التجارية وتتميّز بكونها ذكية وعصرية ورحبة.

 

تعليقاً على هذا، قالت كيلي ماكدونالد، الرئيس التنفيذي للتسويق في ’جنرال موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا‘: "تُعتبَر ’شفروليه غروف‘ مركبة كروس أوفر رياضية تتيح الاستمتاع بالقيادة المرحة، وهي تتمتّع بأداء قوي وتصميم جميل واعتمادية عالية كالتي يتوقّعها دوماً عملاء ’شفروليه‘. وأشير ضمن هذا السياق إلى أن ’شفروليه‘ توفر بالأساس واحدة من أكثر مجموعات الـSUV تنوّعاً والمتميّزة بكونها مرغوبة جداً في الشرق الأوسط، وبالتالي تأتي ’شفروليه غروف‘ لتوسّع أكثر مجموعة المركبات التي نوفرها، وهي ستستقطب السائقين الشباب الذي يبحثون عن مركبة اعتمادية وغنية بالتقنيات وجيدة التصميم بحيث تتلاءم تماماً مع نمط حياتهم."

 

تضم ’شفروليه غروف‘ المدمَجة والرشيقة محرّكاً سعة 1.5 ليتر يتصل بنظام نقل حركة دائم التبدّل (CVT) لتوفير تجربة ركوب ناعمة وفعّالة. وترتقي ’شفروليه غروف‘ بتجربة قيادة محبّي السيارات المميّزة من الجيل الشاب في المنطقة، وذلك بفضل الكفاءة الممتازة باستهلاك الوقود وخصائص القيادة الممتعة التي تضمّها.

 

تتمتّع ’شفروليه غروف‘ الجديدة كلّياً بلغة تصميم ’شفروليه‘ الدولية، وهي تتميّز بشكلها العصري الملفِت للأنظار من كل زاوية. وتمنح الخطوط القوية البارزة والهيكل المنحني مظهراً شاباً ورياضياً للمركبة أكانت مركونة أم تسير على الطرقات. وابتداءً من المقدِّمة، يبرز الشبك بخطوطه الأفقية الثلاثة الذي لا تخطئه العين ويزيّنه شعار ’شفروليه‘ الشهير، وتحيط به أضواء أمامية رفيعة جداً مما يعزّز الشخصية الرياضية والجريئة لهذه المركبة الكروس أوفر. كما تأتي ’شفروليه غروف‘ أيضاً مع فتحة سقف شبه بانورامية، ما يجعل ركّاب المركبة يعيشون روعة الأجواء الخارجية أيضاً.

 

ولا تتألّق ’شفروليه غروف‘ بالمظهر الجيد فقط، بل تأتي أيضاً غنية بالتقنيات المتطوّرة وخصائص السلامة الحديثة لإبقاء السائق متمتّعاً بمزيد من الأمان على الطريق. وتتوفر كاميرا وأجهزة استشعار الركن الخلفي كتجهيزات قياسية لمساعدة السائقين في الملاحة حتى في أكثر ظروف القيادة صعوبة، بينما تضمن خصائص التحكّم بالثبات والجر بقاء السائق متحكّماً بالقيادة بغضّ النظر عن ظروف الطريق. كما توفر ’شفروليه غروف‘ شاشة لمس قياس 8 بوصات تحوي نظام ’شفروليه‘ المعلوماتي الترفيهي، وهي تساعد في تعزيز مستويات السلامة والترفيه في المركبة خلال كل رحلة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة