٢٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 7 مايو, 2023 4:44 مساءً |
مشاركة:

موقع بيت.كوم ينظم فعالية "يوم بيت.كوم المفتوح 2023" للمهنيين وأصحاب العمل في المنطقة

الحدث الافتراضي المتكامل الذي يجمع الباحثين عن عمل بأصحاب العمل في منصة واحدة

أعلن بيت.كوم، أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط، عن تنظيم "يوم يت.كوم المفتوح" 2023، داعياً المهتمين للمشاركة في الفعالية الافتراضية الفريدة والحصرية بتاريخ 4 مايو الجاري. ويتميز هذا الحدث بدوره الحيوي في تمكين الباحثين عن عمل وأصحاب الشركات من التواصل فيما بينهم ومع فريق القيادة في موقع التوظيف، لإعدادهم وتمكينهم من تطوير حياتهم المهنية على النحو الأمثل! وتستقي هذه الفعالية أهميتها من القدرات الاستثنائية التي توفرها منصة vFairs، باعتبارها أحد أهم منصات الفعاليات الافتراضية التي يشهدها العالم، وفقاً لموقع G2، بالإضافة إلى الخبرات الاستثنائية التي تتمتع بها الشخصيات القيادية في بيت.كوم، ناهيك عن مشاركة الآلاف من الباحثين عن عمل وأصحاب الشركات في هذا الحدث، والذين يمتلكون الرؤية ذاتها على مستوى الأعمال واستشراف المستقبل والأولويات المهنية. 

 

 

 

ويوفر الحدث مجموعة من الميزات التي تشمل:

 

  • حضور الجلسات التفاعلية التي يقدمها الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا ورئيس قسم المنتجات في بيت.كوم والمديرين في مكاتب بيت.كوم الإقليمية البالغ عددها 8 مكاتب عبر المنطقة.
  • التواصل مع أصحاب العمل الرائدين والزملاء من المهنيين.
  • التعرف على أحدث التقنيات لتمكينكم من التواصل مع أفضل الكفاءات والاستفادة من الفرص المتاحة في السوق، واستخدامها على نحو ناجح. 
  • التعرف على دور الذكاء الاصطناعي في تحويل عالم التوظيف.
  • المشاركة في الفعالية من منزلك أو مكتبك.

تعد فعالية يوم بيت.كوم المفتوح متاحة لجميع الباحثين عن عمل وأصحاب العمل. إذا كنت ترغب في حضور الفعالية، يرجى الضغط على"احجز مقعدك عبر بيت.كوم"، إذا كنت من أعضاء موقع بيت.كوم. يمكنك الدخول إلى الفعالية يوم 4 مايو 2023 باستخدام حسابك. وفي حال لم يكن لديك حساب على بيت.كوم، يمكنك التسجيل كباحث عن عمل أو صاحب عمل. ومن ثم المشاركة في الحدث. ستبقى المساحة الافتراضية متاحة حتى 4 يونيو 2023، ما يمنحكم متسعاً من الوقت للتعرف على الفعالية والاستفادة من الإمكانات والفرص التي توفرها. كما يمكنكم الاطلاع على هذه النصائح الـ5 للاستفادة من تجربتكم بأقصى قدر ممكن، والاستعداد لمشاركتكم في الرابع من الشهر الجاري على النحو الأمثل.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة