٢٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 10 فبراير, 2015 1:51 صباحاً |
مشاركة:

"جلوبال للصناعات الغذائية" تحصل على شهادة الحلال من "هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس"

حصلت شركة "جلوبال للصناعات الغذائية"، التابعة لمجموعة "البطحاء"، على شهادة الحلال من "هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس" خلال معرض الخليج للأغذية "جلفود 2015". وتعد "جلوبال للصناعات الغذائية" أول شركة لتصنيع المنتجات الغذائية المجمدة في دولة الإمارات تحصل على هذه الشهادة من الهيئة، وستكون كذلك أول شركة تستخدم "علامة الحلال" على غلاف منتجاتها. وتأسست "هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس" بموجب القانون الاتحادي رقم 28 لعام 2001 لتكون الجهة الوحيدة المسؤولة عن أنشطة التقييس المختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وبعد منحه شهـادة الحلال إلى "جلوبال للصنـاعات الغذائية"، قال معالي راشد أحمد بن فهـد، وزير البيئة والمياه ورئيس مجلس إدارة "هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس": "يأتي إطلاق ’العلامة الوطنية للحلال‘ ضمن إطار متطلبات ’النظام الإماراتي للرقابة على المنتجات الحلال‘، ويتم منحها للمنتجات المطابقة لشروط هذا النظام".
وتعد "جلوبال للصناعات الغذائية"، التي تأسست عام 1992، شركة رائدة لتصنيع منتجات الأغذية المجمدة ذات القيمة المضافة وهي تتخذ من الشارقة مقراً لها. وتشتمل محفظة الشركة من الأغذية المجمدة تحت علامتي "العريش" و"أرتيك جولد" بشكل رئيسي على منتجات الدجاج واللحم والمأكولات البحرية فضلاً عن مجموعة واسعة من الخضراوات.
وبهذه المناسبة، قال إيشاك نور، العضو المنتدب لـ "مجموعة البطحاء": "يسرنا أن نكون أول شركة في دولة الإمارات تلبي جميع المتطلبات الضرورية لشهادة الحلال من ’هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس‘؛ فنحن شركة ترتكز في مفهومها على الالتزام بالقيم، ونتبنى أفضل الممارسات والمعايير المعتمدة في القطاع، ونقوم بتوريد أفضل المواد الخام الحلال من مختلف أنحاء العالم، ونقوم بتحضيرها في منشآتنا المتطورة وشحن السلع النهائية إلى أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتحرص ’جلوبال للصناعات الغذائية‘ على تلبية متطلبات عملائها عبر تزويدهم بمنتجات غذائية شهية وعالية القيمة. وتتمتع علاماتنا اليوم بحضور واسع عبر جميع القنوات التجارية في منطقة الخليج العربي".
من جانبه قال جاسيك بليوا، مدير عام شركة "جلوبال للصناعات الغذائية": "نحن نقدّر عملائنا ومستهلكينا، ونؤمن بأهمية هذه الشهادات في القطاع لبناء ثقة المستهلكين. ولا شك أن توعية الناس بشأن هذه الشهادة هو أمر بالغ الأهمية لضمان ثقتهم بالمنتجات وجودتها. ومع خبراتنا الشاملة والتزامنا التام بالابتكار ومعايير الجودة الصارمة، تحظى منتجاتنا بتقدير واسع بفضل مذاقها الفريد، وقيمتها الغذائية العالية، ومواكبتها لمتطلبات المستهلكين. وسنواصل السعي لتطوير فئات منتجات جديدة، وتوسيع رقعة حضورنا الجغرافي، وتعزيز دورنا في تحسين جودة حياة مستهلكينا وشركائنا وموظفينا والمجتمع عموماً".
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة