٢٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | السبت 4 أبريل, 2020 10:45 صباحاً |
مشاركة:

القرية العالمية ودبي القابضة تعلنان عن الفائز بشقة دبي وورف التي تقدر قيمتها بـ 1.4 مليون درهم إماراتي

أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن الفائز بالجائزة الكبرى للسحب الذي تم إطلاقه خلال البرنامج الترفيهي للموسم 24. وسيحصل الفائز على شقة سكنية فخمة في مجمّع دبي وورف المتواجد في واجهة الجداف البحرية "الجداف ووترفرونت" التابعة لدبي القابضة، والتي تقدّر قيمتها بـ 1.4 مليون درهم.

 

شارك ضيوف القرية العالمية الموسم الماضي إبتداءً من دخول السنة الجديدة في السحب باستخدام تذاكر الدخول التي تبلغ قيمتها 15 درهم وبطاقات "وجهات ترفيهية" . كما تم تسجيل الضيوف من أصحاب باقات كبار الشخصيات تلقائياً في السحب. وجرى السحب في المركز الرئيسي لشبكة الإذاعة العربية بحضور ممثل عن "اقتصادية دبي"، يوم الجمعة 3 أبريل، حيث تم الإعلان عن صاحب الحظ الفائز  فايز عواده في السحب. يحمل فايز الجنسية الأردنية ويعيش في الإمارات منذ 30 عاماً، وهو أب لولدين ويعمل في قطاع الرعاية الصحية.

 

وفي هذه المناسبة، قال بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية: "يسعدنا أن نشارك اللحظات السعيدة مع ضيوفنا  في سعينا لرسم الإبتسامة على وجوههم في ظل هذه الأوقات الاستثنائية،  ونحن فخورون بشراكتنا الاستراتيجية مع دبي القابضة الذين تعاونوا معنا في منح أحد ضيوفنا الفرصة في ربح شقة فخمة، لتكون عنصر المفاجأة الذي لطالما تميزت به القرية العالمية على مدار مواسمها. كما نشكر فريق العمل في شبكة الإذاعة العربية واقتصادية دبي على تعاونهم معنا لتحقيق ذلك. نتمنى أن نكون قد ساهمنا من خلال مبادرتنا بتحقيق حلم فايز، ونحن على ثقة بأن تبقى هذه اللحظة أسعد ذكرياته".

 

من جهته قال خالد المالك، العضو المنتدب لدبي القابضة: "تلعب دبي القابضة دوراً حيوياً في رسم الخارطة المعمارية لإمارة دبي وتقديم أفضل التجارب السياحية منذ تأسيسها قبل 15 سنة. ونحن سعداء بتعاوننا مع القرية العالمية لإطلاق مثل هذا السّحب الأول من نوعه على جائزة كبرى، وتقديم هذه الفرصة المميزة لأحد ضيوفها التي من شأنها أن تغير مجرى حياته بشكل كامل وللأفضل. وأود أن أشكر جميع من شارك في هذا السحب وأن أهنئ الفائز".

 

وأكمل بدر أنوهي: "نتطلع للترحيب بضيوفنا من جديد في الموسم ال25 الذي يمثل اليوبيل الفضي للقرية العالمية، ليكون علامة فارقة في تاريخ الوجهة ويمنحهم المزيد من الذكريات السعيدة. كما أتوجه، بالنيابة عن فريق عمل القرية العالمية، بالشكر إلى جميع شركائنا والضيوف الذين زارونا  ودعمونا في الموسم الرابع والعشرين، آملين للجميع دوام الصحة والعافية خاصة خلال  الأسابيع القادمة."

نبذة عن القرية العالمية

القرية العالمية هي الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، حيث استطاعت منذ انطلاقتها أن تجسد ملامح العالم المختلفة وأن تزرع الابتسامة على وجوه الملايين من ضيوفها في كل موسم. وتعتبر القرية العالمية وجهة فريدة ومتكاملة للتمتع بأرقى تجارب التسوق والمأكولات والترفيه العالمية، وتقدم لضيوفها في كل موسم طيفاً واسعاً من الفعاليات والعروض والأنشطة التي تعد الأكثر ضخامة وتنوعاً على مستوى المنطقة، إلى جانب تقديم العديد من المفاجآت المرحة للملايين من الضيوف في أجواء الهواء الطلق المتميزة، كما أنّها تبرز أفضل ما في ثقافة بلدان العالم ضمن فعاليات مهرجانية مفعمة بالحيوية، آخذة ضيوفها في رحلة مميزة حول العالم عبر مجموعة من الأجنحة يمثل كل منها غنى وثقافة مختلف البلدان، وتتفرد بما تقدمه من أشهى المأكولات العالمية بالإضافة إلى التجارب الترفيهية المذهلة عبر مجموعة واسعة من الألعاب المسلية والجولات الشيقة. ويمكن التمتع بكافة هذه التجارب الاستثنائية عبر شراء تذكرة الدخول التي تبلغ قيمتها 15 درهما إماراتيا فقط.

 

 

نبذة عن "دبي القابضة"

تعدّ دبي القابضة شركة عالمية متنوعة الأنشطة تمارس أعمالها في 13 دولة حول العالم، وتضمّ تحت مظلتها أكثر من 20 ألف موظف. وتدير المجموعة التي تأسست عام 2004 محفظة متنوعة من الأصول بقيمة 130 مليار درهم، تساهم من خلالها في دعم مسيرة نمو وتنويع اقتصاد إمارة دبي ضمن 12 قطاعاً مختلفاً، بما في ذلك السياحة والضيافة والعقارات والإعلام وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتعليم والعلوم وتجارة التجزئة والصناعة والتصميم.

وتضم محفظة دبي القابضة عدداً من الشركات الرائدة بما فيها:

  • "مجموعة جميرا"، شركة الضيافة الفاخرة والرائدة عالمياً، والتي تمتلك وتدير محفظة فندقية عالمية المستوى تشمل أكثر من 6500 غرفة فندقية موزعة على 26 فندقاً ومنتجعاً سياحياً في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا ومن أبرزها فندق "برج العرب جميرا" بالإضافة إلى عدد من الفنادق والمنتجعات قيد الإنشاء حالياً في مختلف أنحاء العالم.
  • "دبي للعقارات"، المطور الرئيسي وذراع التطوير العقاري للمنشآت السكنية لدبي القابضة والتي أنشأت العديد من الوجهات المتميزة في دبي، بما في ذلك "جميرا بيتش ريزيدنس" و"الخليج التجاري".
  • "مجموعة تيكوم"، التي تمتلك وتدير 10 من أنجح مجمعات االأعمال في الإمارة، بما في ذلك "مدينة دبي للإنترنت"، و"مدينة دبي للإعلام".
  • "دبي لإدارة الأصول"، إحدى أكبر شركات إدارة الأصول السكنية في دولة الإمارات، والتي تقدم خدمات الإدارة العقارية الشاملة والمتكاملة بما فيها إدارة جمعيّة الملاك، وإدارة المجمعات والعقارات، وخدمات التأجير للملاّك من الأفراد والشركات.
  • "دبي للتجزئة"، ذراع تجارة التجزئة التي تركز على تطوير وتشغيل وإدارة مجموعة واسعة من أصول التجزئة الاستراتيجية الخاصة بمجموعة "دبي القابضة" ضمن مختلف الوجهات والمجمّعات الرئيسية.
  • "المجموعة الإعلامية العربية "، وهي  إحدى الشركات الرائدة في قطاع الترفيه والتي تضم تحت مظلتها "القرية العالمية" و"شبكة الإذاعة العربية" و"ملتي بلاتفورم نتوورك" و"دن إيفنتس".

تلعب "دبي القابضة" دوراً مؤثراً في تحقيق استراتيجية التنويع الاقتصادي لإمارة دبي ودعم مبادرات مثل "رؤية دبي السياحية 2020"، و"استراتيجية دبي للابتكار" و"استراتيجية دبي الصناعية".  

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة