١٦ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٦ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 15 أبريل, 2021 1:55 مساءً |
مشاركة:

" جو دادي " تطلق حملة العلامات التجارية الناشئة 2021 لدعم رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة في السعودية

أعلنت منصة  جودادي  GoDaddy ، والتي تقدم الدعم لرواد الأعمال والشركات في جميع أنحاء العالم عن إطلاق حملتها لدعم العلامات التجارية الناشئة لعام 2021 بهدف تشجيع وإلهام رواد الأعمال وأصحاب الأعمال الصغيرة لتأسيس حضور قوي لمشاريعهم على الإنترنت.

الحملة تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية الشاملة للمملكة العربية السعودية لتسريع الانتعاش الاقتصادي من خلال تعزيز قوة المؤسسات الصغيرة ورواد الأعمال.

واظهر استبيان للرأي قامت به  جودادي  العام الماضي بأن ستة وثمانون بالمائة من اصحاب الاعمال الصغيرة في المملكة يؤمنون بأهمية التكيف الرقمي لتحقيق "رؤية المملكة العربية السعودية 2030''، والتي تقوم على بنية تحتية رقمية متطورة لتعزيز القدرة التنافسية الأساسية للاقتصاد السعودي. ومع ذلك، بيّن 34 بالمائة فقط ممن شملهم الاستبيان أن لديهم وجودًا تجاريًا من خلال الإنترنت.

وعلقت من جهتها سيلينا بيبر، المدير الإقليمي لـجودادي في تركيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تواصل جودادي تعزيز وجودها في المملكة مع التركيز بشكل رئيسي على تسليط الضوء على القصص الملهمة لعملائنا الذين نجحوا في نقل أعمالهم الى الإنترنت. هدفنا هو دعم عملائنا من خلال مشاركة قصصهم لإلهام المزيد من رواد الأعمال السعوديين للانغماس في ريادة الأعمال والدخول إلى فضاء التجارة الالكترونية. بصفتها شركة تدعم رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة في رحلة نموهم عبر الإنترنت، توفر GoDaddy الفرصة لمساعدة أصحاب الأعمال على ترسيخ تواجدهم من خلال التحول الرقمي، مع منتجات وخدمات سهلة الاستخدام".

في ظل وجود قاعدة سكانية اغلبها من الشباب، تحتل المملكة العربية السعودية مركز متقدم في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بأكثر من 32 مليون مستخدم للإنترنت و25 مليون مستخدم لوسائل التواصل الاجتماعي.

وأضافت سلينا بان الحملة الجديدة ستستمر طوال العام لخلق نظام بيئي مبني على التفاعل المستمر لمساعدة رواد الأعمال على فهم الاهمية التي يمثلها تواجدهم التجاري على الإنترنت في نمو وازدهار مشاريعهم وعلاماتهم التجارية.

وقالت: “رسالتنا واضحة: نريد أن نرى المزيد من رواد الاعمال القادرين على دعم وتشكيل اقتصاد وطني واعد. تتعدى شراكتنا مع اصحاب الاعمال الصغيرة ورواد الأعمال تزويدهم بالمنتجات إلى المشاركة المعرفية والدعم التسويقي وكتابة قصص النجاح وسنواصل دعمنا للخطة الاستراتيجية للمملكة للتحول الاقتصادي والرقمي، جنبًا إلى جنب مع التزامنا بمساعدة ودعم الأعمال الصغيرة ورواد الأعمال السعوديين على النمو وإلهام الآخرين، الذين يحلمون بتحويل أفكارهم إلى حقيقة ".

وتأتي الحملة الحالية كجزء من سلسلة من الحملات التي تقوم بها جودادي  بعد شراكتها الأخيرة مع "شركات ناشئة بلا حدود"، لتدريب رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتعزيز حضور أعمالهم في الفضاء الرقمي باستخدام أدوات وحلول جودادي لخدمة المجتمع الأكبر من رواد الأعمال وأصحاب الأعمال السعوديين.

وتقدم جو دادي مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات عبر الإنترنت، بدءاً من أسماء النطاقات وخدمة الاستضافة وبناء مواقع الويب والمتجر الإلكتروني، وصولاً إلى التسويق الرقمي والبريد الإلكتروني الاحترافي وإجراءات الحماية الأمنية وأدوات الإنتاجية. كما تقدم الشركة الدعم للعملاء باللغتين الإنجليزية والعربية وتساعد على توجيههم لتنمية مشاريعهم عبر الإنترنت والعثور على الأدوات الأمثل لتلبية احتياجاتهم.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة