٢٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 29 ديسمبر, 2016 9:37 صباحاً |
مشاركة:

تأمل الغونغ في فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا

يستضيف فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا "تأمل الغونغ" والمعروف أيضاً باسم غونغ باث اي "اغتسل بأصوات غونغ بتاريخ 12 يناير 2017 تنظيم مؤسسة  الليوان للثقافة والفنون في استوديوهات اللياقة البدنية المذهلة في فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا.

 

تأسست مجموعة الليوان في سنة 2004 تحت قيادة سمو الشيخة سلامة بنت طحنون بن محمد آل نهيان، ومنذ ذلك الحين وهي رائدة في مجال الفعاليات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. تأمل الغونغ، هو نوع من العلاج بالصوت، حيث استخدم لآلاف السنين كوسيلة للشفاء حيث ينصح بأن تمارس هذه التقنية كعلاج خاص في الحد من التوتر، وكسر العوائق العاطفية داخل كل شخص وتنتشر هذه التقنية أكثر فأكثر لتصبح أكثر شعبية يوماً بعد يوم.

 

انضم لجلسة الاسترخاء، التنفس، والرسم على ايقاعات الصوت، يليها عشاء في أجواء فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا في أبو ظبي الفخمة والهادئة. تأخذك جلسة تأمل الغونغ في رحلة عميقة من السلام والاسترخاء حيث تجدد نفسك وتشعر بأنك تلتئم مجدداً وتتجدد مع الاستلقاء أو الجلوس كما تحب مع عملية عميقة من التنفس والاسترخاء حتى تشعر بتحرير المخاوف والعقد العميقة وتشعر بسلام بعد هذه الجلسة تتمنى أن تعيدها مراراً وتكراراً للارتقاء الى مستوى آخر من الصفاءالذهني والروحي حيث تشعر بالاسترخاء والتطهير متبوعا بجلسة رسم على انغام الأصوات القديمة للجونج وغيرها في جو ساحر يتوجه لكم من خلال رحلتكم الإبداعية في فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا.

 
يرجى ارتداء ملابس مريحة لا تمانع ان التصق عليها بعض الطلاء . للحجز ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 056 831 8129  او زيارة www.liwan.ae

 

نبذة عن روتانا

تدير روتانا حالياً أكثر من ١٠٠ فندقاً في الشرق الاوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية مع خطة انتشار واسعة في المستقبل. في روتانا يعتبر الوقت سلعتنا الاغلى على الاطلاق، وتعتبر قراراتنا في ما يتعلق بطريقة تمضية وقتنا ومع من نمضيه واحد من اكثر القرارات أهمية في حياتنا. معنا  للوقت معنى. ولذلك لقد قطعنا عهداً على انفسنا بأن نقدم كل ما في وسعنا لنفهم حاجاتك. من منطلق ادراكنا القيمة الثرية لوقتك، فاننا ارتقينا وطورنا انتاجاتنا. روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، وأرجان للشقق الفندقية من روتانا. معنا. للوقت معنى

يمكن الحصول على حجوزات أو معلومات حول أي من فنادق عن طريق زيارة موقعنا على شبكة الانترنيت www.rotana.com أو عن طريق الاتصال بواحد من مكاتب المبيعات الإقليمية التابعة لنا.

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة