٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 25 أكتوبر, 2023 9:42 صباحاً |
مشاركة:

فندق جراند ميلينيوم بيزنس باي يحصل على جائزة فندق الأعمال من الطراز العالمي في حفل توزيع جوائز فندق ميوز 2023

حصل فندق جراند ميلينيوم بيزنس باي، وهو اسم رائد في قطاع الضيافة العالمية، على جائزة "فندق الأعمال العالمي - الفائز البلاتيني" في حفل توزيع جوائز فنادق ميوز 2023 المرموقة. وتعزز هذه الجائزة الرائعة مكانة جراند ميلينيوم بيزنس باي كفندق عالمي. فندق من الدرجة.

 

كشفت جوائز فنادق ميوز، المشهورة بتكريم التميز في مجال الضيافة الفاخرة والسفر، عن الجائزة البلاتينية، التي تمثل علامة بارزة في رحلة فندق جراند ميلينيوم بيزنس باي. يدل هذا التقدير الاستثنائي على التزام الفندق الثابت بتوفير تجربة استثنائية للضيوف ووضع معايير جديدة في الصناعة.

 

فندق أعمال من الطراز العالمي – الفائز بالجائزة البلاتينية

 

أعاد فندق جراند ميلينيوم بيزنس باي تعريف معايير التميز في قطاع الضيافة، حيث يقدم خدمة لا مثيل لها وتجربة فاخرة بأسعار معقولة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المسافرين من رجال الأعمال. يعد الحصول على الجائزة بمثابة شهادة على التفاني والمثابرة لتحقيق النجاح للفريق بأكمله ويتم عرضها كرمز للتميز داخل مجتمع الضيافة العالمي.

 

وتعليقًا على هذا الإنجاز، أعرب المدير العام أندريا ستريم عن امتنانه وحماسه قائلاً: "أنا ممتن بصدق لزملائنا وشركاء العمل الموقرين والشركة المالكة المتفانية لدعمهم الثابت. إنه التفاني والتعاون والرؤية المشتركة التي ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز. "لقد دفعنا إلى هذه الارتفاعات الرائعة، مما يعكس عملنا الجماعي المذهل والابتكار والسعي الدؤوب لتحقيق التميز. معًا، نضع باستمرار معايير جديدة في قطاع السوق لدينا، وندفع حدود صناعة الضيافة".

 

يعد فندق جراند ميلينيوم بيزنس باي واحدًا من خمسة فنادق فاخرة فقط في جميع أنحاء العالم حصلت على تصنيف الفائز البلاتيني من جوائز فنادق ميوز 2023، وهو يمثل مثالًا ساطعًا لما يعنيه أن تكون فندقًا لرجال الأعمال من الطراز العالمي.

 

 

ENDS

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة