٠٤ مايو ٢٠٢٤هـ - ٤ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 25 أغسطس, 2015 11:51 صباحاً |
مشاركة:

الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة يعيّن ماتس جرانرايد في منصب المدير العام

أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة اليوم عن تعيين ماتس جرانرايد في منصب المدير العام وعضو مجلس إدارة الاتحاد. وسيتولى جرانرايد الذين كان يشغل مؤخراً منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة "تيلي2" قيادة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة بدءاً من الأول من يناير 2016.

 

وفي هذا السياق، قال جون فريدريك باكساس، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: "أنا في غاية السرور للترحيب بماتس جرانرايد في منصب المدير العام الجديد للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة. وقام قطاع الاتصالات المتنقلة الذي يخدم أكثر من 3.7 مليار مشترك منفرد في أنحاء العالم، بتغيير جذري في سبل قيام الأفراد والمؤسسات والحكومات على حد سواء بالتواصل والتفاعل وممارسة حياتهم اليومية. إلا أنه ما زال هناك الكثير الذي يجب القيام به في توسيع نطاق التأثيرات التحويلية للاتصالات المتنقلة وفي هذا السياق يتمتع ماتس بمكانة مثالية لقيادة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة خاصة ونحن نمضي قدماً إلى الأمام في ربط العالم".

 

وكان جرانرايد قد انضم إلى "تيلي2" كرئيس ورئيس تنفيذي في عام 2010. وشغل في الماضي طيلة 15 عاماً مجموعة متنوعة من المناصب لدى "إريكسون" وكان آخرها منصب المسؤول عن شؤون أوروبا الشمالية وآسيا الوسطى. وكان يعمل قبل انضمامه إلى "إريكسون " كمستشار إداري في مجال استراتيجيات الاتصالات لدى "أريجو" و"أندرسون كونسالتينج". ويحمل جرانرايد ماجستير في العلوم من المعهد الملكي للتقنية في ستوكهولم.

 

وفي معرض تعليقه على المنصب الجديد، قال ماتس جرانرايد: "يسرني ويشرفني أن أنضم إلى الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة في مثل هذه المرحلة المثيرة في تطوّر القطاع. وكما أشار جون فريدريك، أحرزنا تقدماً هائلاً في حياة قطاعنا القصيرة نسبياً ولكن فرصاً مهمة تنتظرنا خاصة وأننا لا نتطلع إلى ربط غير المتصلين وحسب وإنما أيضاً إلى تقديم طيف واسع من التقنيات والمنتجات والخدمات الجديدة التي من شأنها أن تحسّن حياتنا وتسمح لنا بالتفاعل بشكل أكثر فعالية مع بيئاتنا. أتطلع إلى العمل مع جون فريدريك ومجلس إدارة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة وأعضائنا بغية توسيع نطاق تأثير قطاعنا الإيجابي بالنسبة لعملائنا في أنحاء العالم".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة