٢٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرياضة | الأحد 29 مارس, 2015 2:40 مساءً |
مشاركة:

أمير منطقة حائل يكرّم (سابك) لرعايتها فعاليات "رالي حائل الدولي 2015م "


كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل، رئيس الهيئة العليا لتطوير حائل، ورئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل الدولي، شركة (سابك) نظير دعمها المستمر لفعاليات رالي حائل، ومشاركتها راعياً ماسياً في دورته 2015م، وذلك في حفل أقيم بمنتزه المغواة مساء الأحد الثاني من جمادى الآخرة 1436هـ (22 مارس 2015م). وتسلّم درع التكريم ممثل الشركة مدير أعلى الأنشطة الثقافية والخدمات المساندة الأستاذ سعد بن حسين. وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة حائل، وصاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله، مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير حائل، رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي.
وأشاد سعادة الأستاذ يوسف بن عبد الله البنيان، نائب رئيس مجلس إدارة (سابك) الرئيس التنفيذي المكلف، بالجهود التي تبذلها إمارة منطقة حائل، ممثلةً بصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير المنطقة، رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة، ورئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل، التي أثمرت العديد من الإنجازات التنموية، على مستوى الحراك الاقتصادي، وعلى صعيد النشاط السياحي، مثمناً ما حققه رالي حائل من نجاحات متتابعة منذ انطلاق نسخته الأولى في 2006م، حتى أصبح حدثاً رياضياً عالمياً يعكس الحضور السعودي القوي في مثل هذه الرياضات المهمة.
وأكد البنيان التزام (سابك) تطبيق استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، التي تتضمن العديد من البرامج النوعية والمبتكرة، موضحاً أن تقديم الدعم لرالي حائل الدولي، بوصفه حدثاً رياضياً عالمياً يقام سنوياً في منطقة حائل، يبرهن على دور (سابك) الاجتماعي، من خلال المساهمة في تعزيز الحركة التنموية الوطنية لمنطقة حائل، وتعزيز كل الجهود لتحقيق النمو السياحي والترفيهي والاقتصادي لهذه المنطقة.
يذكر أن "رالي حائل الدولي" يقام كل عام تحت إشراف العديد من الجهات الرسمية؛ المحلية والعالمية، كالاتحاد الدولي للسيارات، والاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية، والهيئة العليا لتطوير منطقة حائل، والهيئة العامة للسياحة والآثار. ويتضمن الرالي حزمة من الفعاليات التي توفر فرصاً وظيفية لأبناء المنطقة، إضافة إلى الفعاليات الثقافية والترفيهية الأخرى، التي أكسبت الرالي سمعة عالمية ومتابعة من قبل المهتمين بالرياضة وصناعة السيارات.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة