٢٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الاثنين 22 فبراير, 2021 9:37 صباحاً |
مشاركة:

ھاربرز بازار وإسكوایر في نسخة خاصة للمملكة العربیة السعودیة

أعلنت مجموعة أي تي بي میدیا عن إطلاق إصدارات خاصة من مجلتي ھاربرز بازار وإسكوایر، مخصصتین للمملكة  العربیة السعودیة. وتمثل ھذه الخطوة نقلة نوعیة في قطاع الموضة والأزیاء الفاخرة والصناعات الإبداعیة في المملكة، حیث  تسھم المجلتان في التعبیر عن شخصیة الجیل الجدید وتزویده بالإلھام الذي یحتاجھ وتسلیط الضوء على أھم المستجدات في  المنطقة، بالإضافة إلى دعم جھود التحول في المملكة.

وتعلیقا ً على الموضوع، قالت صاحبة السمو الأمیرة نورة بنت فیصل آل سعود، العضو القیادي في ھیئة الأزیاء التابعة لوزارة  الثقافة السعودیة: "أنا سعیدة جدا ً بتعزیز وسائل الإعلام المختصة بالموضة في المملكة، حیث یسھم ھذا في تقدیم الفرص  للموھوبین في القطاع الثقافي من كتّابٍ ومصورین ومنسقي أزیاء ومخرجین فنیین ومصممي جرافیك. وتمثل ھذه المجلات  منصات ھامة لتسلیط الضوء على المواھب المحلیة في مجال الأزیاء، ودعم التطور الثقافي. وكلي ثقة أن توظیف الموضة  كعدسة تعكس جمال ھذا البلد وتاریخھ ستمنح الناس داخل المملكة وخارجھا المزید من الإلھام".

ویشیر تقریر الھیئة العامة للإحصاء إلى أن المملكة العربیة السعودیة تأتي في طلیعة البلدان التي تتمتع بنسبة شباب مرتفعة  على مستوى العالم، حیث یشكّل الشباب تحت عمر 35 عاما ً ثلثي المجتمع. ومن المتوقع أن تعكس النسخة السعودیة من  المجلتین ھذا الواقع، عبر تجسید مفاھیم الموضة والثقافة بأسلوب عصري وحیوي، إضافة إلى التقاریر التفصیلیة والمقالات  البنّاءة التي تشتھر بھا كل منھما،خصوصا ً خلال ھذه الفترة التي تشھد فیھا المملكة تطورا ً متسارعا ً من خلال إقرار إصلاحات  وسیاسات جدیدة وشاملة تتماشى مع رؤیة 2030 ،والتي تقود المملكة إلى مرحلة جدیدة معاصرة على الصعید الاجتماعي  والثقافي والاقتصادي.  

من جانبھا، قالت سو ھولت، المدیرة الإداریة لدى مجموعة أي تي بي: "كان لي شرف لقاء صاحبة السمو الأمیرة نورة بنت  فیصل آل سعود عام 2018 ،لمناقشة إطلاق أولى مجلات الموضة المعروفة عالمیا ً بنسخة خاصة بالسوق السعودیة، ویسعدني  أن أشھد تحقیق ھذه الخطوة وتحویلھا إلى إنجاز ملموس على أرض الواقع الیوم. ویغمرنا الفخر في مجموعة أي تي بي میدیا  بأن نكون جزءا ً من ھذه الخطوة التاریخیة في المملكة العربیة السعودیة التي تعتبر إحدى أسرع الدول تطورا ً في العالم، إلى  جانب تمتعھا بنسبة مرتفعة من جیل الشباب. ویسعدنا أن نساھم في تسلیط الضوء على المبدعین في المملكة والاحتفاء  بإنجازاتھم من خلال وسائلنا الإعلامیة، ونتطلع إلى إسھام مجلتي ھاربرز بازار وإسكوایر بنسختیھما السعودیة في اكتشاف  المواھب غیر المعروفة وسرد قصص ملھمة عن أشخاص یستحقون كل التقدیر".

یتزامن إطلاق المجلتین مع مجموعة من الفعالیات الممیزة على مدار العام بما ذلك سھرات فاخرة تستضیف كبار الشخصیات  وحفلات عشاء وورش عمل عملیة یشارك فیھا خبراء من قطاع الأزیاء حول العالم. وتصدر النسخة السعودیة من المجلتین  باللغتین العربیة والانجلیزیة، كما تركزان حضورھما الرقمي على منصات متعددة بھدف الوصول إلى أوسع شریحة من  

الجمھور. وإلى جانب النسخ الرقمیة على مختلف المنصات، یتصدر كل من المجلتین بنسخة موسمیة مطبوعة، مخصصة لكبار الشخصیات من أفراد العائلة المالكة وأصحاب الثروات والمھتمین بالموضة السعودیة وأفراد المجتمع الإبداعي. كما  ستتوفر نسخ المجلتین في مجموعة مختارة من الفنادق وصالونات العنایة بالجمال والمنتجعات الصحیة، إضافة إلى أبرز  

أماكن بیع الصحف. وتكرّ س مجموعة أي تي بي میدیا فریق تحریر متخصص للتواجد في العاصمة السعودیة الریاض والتعاون مع المساھمین والمصممین والمصورین وصنّاع المحتوى في المملكة، وسیشرف علیھم رئیسا التحریر في مجلة  ھاربرز بازار وإسكوایر، وھما أولیفیا فیلیبس وماثیو باكستر بریست.

 

وتعتبر مجلتا ھاربرز بازار وإسكوایر بنسختیھما السعودیة من أوائل العلامات التجاریة الإعلامیة التي تنطلق في المملكة  العربیة السعودیة بموجب اتفاقیات ترخیص مع الھیئة العامة للاستثمار في المملكة. وتتولى مجموعة أي تي بي میدیا نشر  نسخ كلتا المجلتین في دول مجلس التعاون الخلیجي

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة