٠٨ محرم ١٤٤٦هـ - ١٤ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الأربعاء 5 يونيو, 2024 10:26 صباحاً |
مشاركة:

تصوير بورتريه خرافي، مزايا مدعومة بالذكاء الاصطناعي، شاشة عرض مذهلة وأداء جبار، كل ذلك مقدم في تصميم أيقوني

مع توفر  HONOR 200 Lite في الأسواق، الآن هو الوقت الأفضل لتفكر في ترقية هاتفك الذكي حيث يقدم أحدث هواتف HONOR مميزات ذكية مصممة لجعل تجربتك مع الهواتف الذكية أكثر روعة وسلاسة.
من التصوير الفوتوغرافي المذهل مع كاميرا بورتريه استثنائية بدقة 108 ميجابكسل و 50 ميجابكسل، وخاصية Magic Portal المدعومة بالذكاء الاصطناعي، إلى الشاشة الرائعة والتصميم المتين، يجمع HONOR 200 Lite كل ما تحتاجه لترقية مذهلة لهاتفك الذكي.

 

التصوير الفوتوغرافي كما لم تجربه من قبل على هاتف ذكي

يعد التقاط الصور أحد المهام الأكثر شيوعًا التي نقوم بها باستخدام هواتفنا الذكية، ومن المهم التقاط اللحظة المناسبة دون الحاجة إلى إجراء تعديلات معقدة على إعدادات الكاميرا. لحسن الحظ، يتميز HONOR 200 Lite بقدرات تصوير فوتوغرافي مذهلة بفضل كاميرا البورتريه الاستثنائية بدقة 108 ميجابكسل و50 ميجابكسل والتي تمكنك من التقاط صور بورتريه احترافية حساسة للضوء ومناسبة لكل ظروف الإضاءة. تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، كاميرا عريضة لالتقاط العمق، وكاميرا ماكرو، وتظهر الصور بشكل ينبض بالحياة في جميع المشاهد وتحت أي ظروف إضاءة. يعد هاتف HONOR 200 Lite متخصص في تصوير البورتريه، ويقدم ثلاثة أوضاع بورتريه متميز لالتقاط صور متعددة البؤر: 1x للمشهد بالكامل، و2x للإطار المحيط، و3x للصور المقربة.


عند التقاط صور سيلفي ذاتية، ترغب دائمًا في الظهور بأفضل شكل في كل صورة. تم تصميم HONOR 200 Lite لجعل تصوير البورتريه ينبض بالحياة، مع أطوال بؤرية متنوعة تضفي لمسة فريدة على كل صورة. لا تقلق من التقاط الصور الليلية أو في ظروف الإضاءة المنخفضة، حيث تساعدك الكاميرا الأمامية بدقة 50 ميجابكسل مع ضوء السيلفي الذكي على إبقاء صورك واضحة ونقية بغض النظر عن المكان الذي تتواجد فيه. أصبح من السهل أيضًا التقاط صور السيلفي الجماعية، مع خاصية التبديل التلقائي لمجال الرؤية بين 1x و 0.8 لالتقاط كل التفاصيل المحيطة، لذا لن تعاني من أجل التقاط جميع أصدقائك في صورة جماعية واحدة. سواء كنت تلتقط صور سيلفي مع الأصدقاء أو تجتمع مع العائلة حول مائدة العشاء، فإن HONOR 200 Lite يلتقط كل لحظة ثمينة بسهولة.

 

قدرات ذكاء اصطناعي مذهلة لتلبية احتياجاتك اليومية

يقدم نظام التشغيل MagicOS 8.0 الثوري مستوى جديد من التفاعل والانغماس إلى HONOR 200 Lite. يمكن لميزة Magic Portal المدعومة بالذكاء الاصطناعي فهم ما يحدث على شاشتك بسرعة ومساعدتك في الحصول على الاتجاهات أو مشاركة الصور على وسائل التواصل الاجتماعي أو تدوين الملاحظات. على سبيل المثال، إذا كنت تتحدث مع صديق يريد اللقاء لتناول القهوة، يمكنك ببساطة الضغط على تلك الرسالة وسحبها إلى اختصار الخرائط في الجانب الأيمن من الشاشة. ستحصل على الفور على الاتجاهات إلى أقرب مقهى دون الحاجة إلى خطوات إضافية مثل فتح الخرائط أو كتابة ما تبحث عنه. ستقضي وقتًا أقل في المهام حيث يتولى HONOR 200 Lite كل شيء من أجلك. تساعدك ميزات أخرى مثل Magic Capsule على التركيز مع الإشعارات الذكية أثناء استخدام جهازك، دون أن تفوت أي معلومات مهمة أو تنبيهات. قم بالرد على المكالمات، وتنقل بين الوسائط، وحتى القيام بأكثر من مهمة في وقت واحد، كل ذلك بأقل عدد ممكن من اللمسات.


شاشة مذهلة تجعل عالمك ينبض بالحياة

الشاشة على HONOR 200 Lite تجربة مذهلة، وتقدم تجربة مشاهدة لا مثيل لها. شاشة AMOLED بحجم 6.7 بوصة مع سطوع يصل إلى 2000 شمعة وتصميم نحيف للغاية يسهل مشاهدتها حتى في الضوء الخارجي القوي. من مشاهدة الوسائط إلى قراءة النصوص، يتفوق HONOR 200 Lite في أي محتوى، ويظهر ألوانًا زاهية تجعل أي محتوى ينبض بالحياة بين يديك.

إذا كنت تقضي وقتًا كبيرًا على أجهزتك الرقمية أو تحب التصفح على هاتفك قبل النوم، يتميز HONOR 200 Lite بخاصية تعتيم PWM عالي التردد (3240 هرتز) دون ضرر على العين من خلال ضبط سطوع الهاتف على مستوى منخفض. كما تساعد خاصية العرض الليلي اليومي على تنظيم الضوء الأزرق للانتقال بلطف بدرجة حرارة لون الشاشة، مما يؤدي إلى نوم أفضل.

 

تصميم متين وجميل دائمًا لتبدو بأفضل حال

بغض النظر عن مدى حذرنا، يمكن أن تحدث الحوادث لأجهزتنا التي قد تسبب تلفها أو تعطلها. لحسن الحظ، تم تصميم HONOR 200 Lite لتحمل الاستخدام اليومي وكذلك السقوط العرضي الأكثر خطورة. بفضل شهادة مقاومة السقوط من SGS بـ 5 نجوم، يمكن لـ HONOR 200 Lite التحمل في حالة السقوط العرضي، بفضل بنائه المتين والمواد المعززة.

لا يتميز HONOR 200 Lite بالمتانة فحسب، بل بالأناقة أيضًا. بسمك لا يتجاوز 6.78 ملم ووزن لا يتجاوز 166 جرامًا، يتحدى الهاتف حدود الهندسة مع الاحتفاظ بمظهره الأنيق. مع مجموعة من الألوان المثيرة للاختيار من بينها بما في ذلك الأزرق النجمي، اللون السماوي، وأسود منتصف الليل، ستجد أنه من السهل مطابقة HONOR 200 Lite مع أسلوبك الفريد.

تخزين واسع لكل ذكرياتك

نفاد مساحة التخزين على هاتفك هو مشكلة لا تريد مواجهتها أبدًا. ولكن مع HONOR 200 Lite، يمكنك أخيرًا أن تقول وداعًا لحذف الصور من مكتبة الكاميرا. بفضل (8 جيجابايت + 8 جيجابايت) من ذاكرة الوصول العشوائي و256 جيجابايت من مساحة التخزين، يسمح لك HONOR 200 Lite بصنع أكبر عدد ممكن من الذكريات دون نفاد المساحة. يمكنك أيضًا الاستمتاع بأداء مذهل بفضل تقنية HONOR RAM Turbo، حتى لا تعاني تطبيقاتك وألعابك من التباطؤ أبدًا.

الألوان والسعر والتوافر

من أجل تلبية الأذواق المختلفة يتوفر هاتف HONOR 200 Lite بثلاثة ألوان جذابة: الأزرق النجمي، اللون السماوي، أسود منتصف الليل. ابتداءً من اليوم، يتوفر هاتف HONOR 200 Lite للشراء في سوق المملكة العربية السعودية عبر متجر HONOR الإلكتروني، مكتبة جرير، Extra، STC، نون، أمازون، لولو ومتاجر البيع الأخرى بسعر مذهل مقابل 999 ريال. وعند الشراء، سيحصل المستهلكون على هدايا مجانية بقيمة 199 ريال تشمل ضمان لمدة 24 شهر وحماية للشاشة لمدة 6 أشهر. 

نبذة عن  HONOR

هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تتبنى HONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة