١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 3 مايو, 2023 3:19 مساءً |
مشاركة:

"أتش أم أتش" توقع مذكرة تفاهم مع فندق "كورب المدينة"

أعلنت مجموعة "أتش أم أتش- إدارة الضيافة القابضة" عن إضافة مهمة إلى محفظتها الفندقية المتنامية وذلك بتوقيع مذكرة تفاهم مع فندق "كورب المدينة"، وتمثل هذه الاتفاقية التاريخية، التي تم الكشف عنها خلال فعاليات سوق السفر العربي 2023، علامة فارقة في سعي الشركة المتواصل لتوفير تجارب سفر استثنائية للزوار الباحثين عن أكثر الوجهات شهرة في العالم.

 

"أتش أم أتش-كورب" علامة تجارية محلية إقليمية تم تصميمها خصيصاً لتلبية احتياجات المسافرين بغرض الأعمال والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

وأعرب الدكتور عبد الله بن سعود السراني، مالك فندق "كورب المدينة"، عن سعادته بهذا التعاون الجديد، قائلاً: "نحن سعداء بالشراكة مع (أتش أم أتش- إدارة الضيافة القابضة) وهي شركة تشاركنا شغفنا تجاه تقديم تجارب استثنائية للضيوف، وتمثل هذه الاتفاقية خطوة مهمة في إطار التزامنا بتقديم خدماتنا للنزلاء بأعلى معايير الراحة".

 

يقع فندق "كورب المدينة" في المدينة المنورة، على بعد 350 متراً فقط من المسجد النبوي الشريف، وتم تصميم هذا الفندق المناسب للعائلات والمكون من 150 غرفة ليوفر للضيوف مجموعة واسعة من وسائل الراحة المتميزة، وتم تجهيز غرف الضيوف بأحدث أنظمة التكييف، فضلاً عن "ميني بار" مجهز بالكامل، ومنطقة جلوس مريحة، بالإضافة إلى خدمة "واي فاي" مجانية لضمان بقاء الضيوف على اتصال طوال فترة إقامتهم.

 

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي للعمليات – إدارة الضيافة القابضة "إتش ام إتش"، باتريك أنطاكي، عن حماسه لهذه الإضافة الجديدة إلى محفظة الشركة قائلاً: "يسعدنا الترحيب بفندق (كورب المدينة) ضمن علامتنا التجارية، هذه الشراكة هي شهادة على عزمنا والتزامنا تجاه سوق المملكة العربية السعودية، ونحن على ثقة بأن الضيوف سيستمتعون بتجربة استثنائية في هذا الفندق الذي يمتاز بمواصفات على مستوى عالمي".

 

بالإضافة إلى مجموعة واسعة من وسائل الراحة عالية المستوى، يتميز أيضاً فندق "كورب المدينة" بوجود مركز لياقة بدنية مجهز تجهيزاً جيداً ومطعماً في الموقع، إضافة إلى مواقف مجانية مخصصة لركن السيارات ما يزيد جاذبية المنشأة الفندقية للضيوف المسافرين بالسيارة. علاوة على ذلك، يضمن موقع الفندق الاستراتيجي أن المعالم الشعبية مثل المسجد النبوي، ومسجد قباء، ومسجد القبلتين، تقع جميعها على مسافة قريبة من المنشأة سيراً على الأقدام، مما يجعلها خياراً مثالياً للسياح الحريصين على استكشاف التراث الثقافي الغني للمدينة.

 

فندق "كورب المدينة" أحدث إضافة لمحفظة مجموعة "أتش أم أتش- إدارة الضيافة القابضة" وشهادة على التزام المجموعة الراسخ بتزويد المسافرين بأفضل الخبرات السياحية، حيث يمكن للضيوف أن يطمئنوا إلى إقامتهم في المدينة المنورة ستكون تجارب لا تُنسى.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة