٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الثلاثاء 20 فبراير, 2024 1:08 مساءً |
مشاركة:

ردتاغ تطلق عرضاً حصرياً احتفالاً بيوم التأسيس السعودي

ردتاغ تطلق عرضاً حصرياً احتفالاً بيوم التأسيس السعوديكشفت ردتاغ، العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق عرض حصري احتفالاً بيوم التأسيس السعودي. ويسري العرض لفترةٍ محدودة من 18 فبراير ولغاية 5 مارس 2024، ويمثل المشاركة الأحدث من بين العديد من العروض المميزة والمبادرات المدروسة التي أطلقتها العلامة خلال مسيرتها للاحتفاء بأبرز المناسبات والإنجازات الوطنية في المملكة. 

 

 

 

وحققت ردتاغ شهرة واسعة في المملكة السعودية، وتتمتع بسجل حافل بتوفير منتجات عالية الجودة لعملائها. كما تتميز العلامة باعتمادها مبدأ التسعير على أساس القيمة والالتزام بأعلى معايير الجودة، بالإضافة إلى تصميم الأزياء التي تواكب أبرز صيحات الموضة مع الحفاظ على الثقافة والتقاليد المحلية. ووسعت العلامة على مر السنين نطاق متاجرها الفعلية وحضورها الرقمي على امتداد المملكة في خطوة تعكس محبتها وتقديرها للمملكة وشعبها. 

 

 

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في ردتاغ: "نظراً للإصلاحات الاجتماعية الرائدة التي شهدتها المملكة في السنوات الأخيرة، يرمز عيد التأسيس إلى بداية عصر جديد في المملكة. ونتطلع في ردتاغ إلى توافر فرص العمل والتغيرات الاجتماعية والاقتصادية الناتجة عن هذه الإصلاحات. ونشارك في الاحتفال بالمناسبة المميزة من خلال تقديم عرض حصري يتضمن 4 قطع بسعر 90 ريال". 

 

 

 

ويشكل رضا العملاء جوهر جميع العروض والمبادرات التي أطلقتها ردتاغ على مر السنين، وتجسد حملة أسعار مخفّضة أكثر التزام العلامة بهذا النهج. وأطلقت العلامة التجارية، التي تركّز على تقديم قيمة مضافة للعملاء، تشكيلتها الجديدة لربيع 2024 والتي تضم أحدث صيحات الموسم. وساهمت التشكيلات الموسمية المخصصة والعروض المميزة والالتزام بأعلى معايير الجودة في إطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات للعلامة، مكافآت ردتاغ، الذي يضم أكثر من 10 مليون عضو في المنطقة. لمزيدٍ من المعلومات واستكشاف آخر تشكيلات العلامة، يرجى الضغط على الرابط

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة