٠٥ مايو ٢٠٢٤هـ - ٥ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الخميس 25 أبريل, 2024 10:40 صباحاً |
مشاركة:

علامة HONOR تطلق هاتف HONOR X7b 5G الجديد كلياً في السوق السعودي

أعلنت HONOR العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عالمياً عن إطلاق هاتفHONOR X7b 5G.  يتميز الهاتف ببطارية طويلة الأمد سعة 60000 مللي أمبير في الساعة، ومكبرات صوت مزدوجة بحجم 200% وصوت استريو، ومساحة تخزين ضخمة تبلغ 16 جيجابايت + 256 جيجابايت، يوفر هاتف HONOR X7b 5G بطارية بعُمر طويل ومزايا رائعة تلبي مجموعة متنوعة من الاحتياجات طوال اليوم. بفضل ميزاته الشاملة، يوفر هاتف HONOR X7b 5G الجديد للمستخدمين تجربة مستخدم استثنائية ومتواصلة.

 

عُمر بطارية طويل من أجل الاستخدام طوال اليوم

 

تم تجهيز هاتف HONOR X7b 5G ببطارية ضخمة بسعة 6000، مما يوفر أداءً رائعًا للبطارية عند الاستخدام اليومي. من خلال عملية شحن واحدة، يمكن لهاتف HONOR X7b 5G الجديد كلياً أن يدعم ما يصل إلى 19.37 ساعة من تشغيل الموسيقى، و18.63 ساعة من تشغيل الفيديو، و30.23 ساعة من تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، مما يجعله رفيقًا يمكن الاعتماد عليه للمستخدمين أينما كانوا.

 

سعة تخزين ضخمة 

 

يمكن للمستخدمين الذين يرغبون بالاحتفاظ بمحتواهم المفضل في متناول أيديهم دائمًا الاستفادة الكاملة من ذاكرة التخزين الكبيرة التي تبلغ سعتها 256 جيجابايت، والذي يمكن من خلالها الاحتفاظ بأكثر من 60000 صورة أو 24000 أغنية أو 950 مقطع فيديو عالي الدقة محليًا. تم تجهيز HONOR X7b 5G أيضًا بذاكرة الوصول العشوائي HONOR RAM Turbo (8 جيجابايت + 8 جيجابايت)، وهي تقنية خاصة بشركة HONOR تعمل على نقل جزءًا من ذاكرة التخزين إلى ذاكرة الوصول العشوائي، مما يعني أنه يمكن زيادة ذاكرة الوصول العشوائي سعة 8 جيجابايت إلى 16 جيجابايت، مما يتيح للمستخدمين مواصلة مهامهم بسلاسة وسهولة.

 

علاوة على ذلك، يشتمل هاتف HONOR X7b 5G على إمكانات صوتية متقدمة، بفضل خوارزمية توسيع مجال الصوت وتحسين الصوت المستند إلى المشهد باستخدام مكبرات صوت استريو مزدوجة، مما يضمن مستوى صوت مرتفع بنسبة 200% وتجربة صوتية غامرة.

 

تجربة سمعية وبصرية غامرة مع شاشة عرض فائقة الإرسال

 

يتميز هاتف HONOR X7b 5G بشاشة عرض كاملة من HONOR مقاس 6.8 إنش مع نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 91.3%، ويدعم دقة FHD+ وعمق ألوان يصل إلى 16.7 مليون لون، مما يوفر مرئيات بوضوح مذهل وألوان نابضة بالحياة. وتجسيدًا لالتزام العلامة التجارية بالتكنولوجيا التي تضع الانسان في المقام الأول، يأتي هاتف HONOR X7b 5G مزودًا بميزات رائدة في الصناعة لراحة العين، بما في ذلك شاشة العرض الليلية اليومية والتعتيم الديناميكي. حصل HONOR X7b 5G على شهادة من TÜV Rheinland لانبعاثاته المنخفضة من الضوء الأزرق، وهو مناسب للاستخدام الممتد دون التسبب في إجهاد العين، وهو مثالي لجيل اليوم من عشاق التكنولوجيا الرقمية والذي يقضي ساعات طويلة في مشاهدة المحتوى على هواتفه الذكية.

 

سواء كان المستخدمون يرغبون في الترفيه أو يركزون على المهام المتعلقة بالعمل، فإن هاتف HONOR X7b 5G مجهز جيدًا لتلبية متطلبات سيناريوهات الحياة الواقعية المختلفة، مما يوفر للمستخدمين تجربة ممتعة وآسرة عبر مختلف الأنشطة والمهام.

 

السعر والتوفر 

 

صُمم هاتف HONOR X7b 5G خصيصًا للجمهور المهتم بالأناقة، وهو متوفر بثلاثة ألوان مذهلة: الفضي الكريستالي، والأخضر الزمردي، وأسود منتصف الليل. يتوفر هاتف HONOR X7b 5G للشراء في المملكة العربية السعودية بسعر مناسب يبلغ 799 ريال سعودي بدلاً من 849 ريال سعودي خلال فترة محدودة من 26 أبريل إلى 22 مايو. يمكن للمستهلكين الحصول على HONOR X7b 5G من خلال متجر HONOR الإلكتروني ومكتبة جرير واكسترا وSTC، نون، أمازون، لولو وغيرها من المتاجر.

 

###

 

نبذة عن  HONOR

 

هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تتبنى HONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة