٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الاثنين 1 يناير, 2024 8:47 صباحاً |
مشاركة:

علامة HONOR تعلن عن أقوى العروض لنهاية العام مع خصم يصل إلى 800 ريال

مع حلول موسم العطلات وتبادل الهدايا، تعلن علامة HONOR عن عروض نهاية العام التي طال انتظارها مع خصومات يصل إلى 800 ريال سعودي، مما توفر فرصة رائعة لعشاق التكنولوجيا والباحثين عن هدايا مبتكرة على حد سواء. من خلال هذه العروض، تقدم HONOR تشكيلة مختارة بعناية من الهدايا القيّمة، والمصممة لتبسيط وتعزيز تجربة التسوق الخاصة بك أثناء العطلة.

لأن موسم العطلات واحد من أكثر الأوقات انشغالًا خلال العام، يميل الكثير منّا إلى ترك التسوق حتى اللحظة الأخيرة. وتوفيرًا للوقت والمجهود والبحث المُضني عن الهدية المثالية، قامت HONOR بتجميع أفضل الهدايا المثالية، مع عروض لا تقاوم لتقديم الهدايا أو ترقية مجموعتك التقنية.

 

وثًق روعة موسم الاحتفالات مع هاتف HONOR 90

هل تريد أن تكون أكثر إبداعاً في اغتنام اللحظات التي لا تنسى مع العائلة والأصدقاء وتوثيقها؟ هاتف HONOR 90 هو خيارك المثالي في العام الجديد. 

استقبل العام الجديد مع هاتف HONOR 90 5G المتطور الذي يتميز بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والابتكارات المتطورة. التقط لحظات لا تُنسى باستخدام ميزة AI Vlog Master واستمتع برؤية بمنتهى الراحة مع شاشة مريحة بدون ضرر على العين، بالإضافة إلى كاميرا فائقة الوضوح بدقة 200 ميجابكسل.

ويتوفر هاتف HONOR 90 5G – نسخة (12GB+512GB)  – بسعر 1899 ريال بدلاً من 2099 ريال ، في حين أن نسخة (8GB+256GB) بسعر 1549 ريال بدلاً من 1699 ريال.

A cell phone in a box

Description automatically generated with medium confidence

 

عش في عالم ساحر مع هاتف HONOR Magic5 Pro

يأتي HONOR Magic5 Pro مزودًا بتقنيات الذكاء الاصطناعي الثورية بما في ذلك Millisecond Falcon Capture وAI Motion Sensing Capture التي ستغير الطريقة التي تلتقط بها لحظاتك الثمينة وتلتقطها هذا العام. عندما يتعلق الأمر بالعرض، فهو يتميز بشاشة عائمة LTPO رباعية الإنحناء قياس 6.81 إنش، مما يوفر تجربة مشاهدة غامرة. مع بطارية رائعة بسعة 5100 مللي أمبير في الساعة، استمتع بالاستخدام المتواصل طوال اليوم، مما يجعل HONOR Magic5 Pro رفيقك المثالي لموسم العطلات.

يتوفر هاتف HONOR Magic5 Pro بسعر خاص مقابل 3599 ريال بدلاً من 4399 ريال مع خصم 800 ريال.

A cell phone in a paper

Description automatically generated

سلسلة HONOR X

اكتشف خيارات مثل HONOR X8b وHONOR X6a الجديدين كلياً، كل منهما مصمم لتلبية الاحتياجات الفريدة للمستخدمين. يقدم HONOR X9b تجربة تصوير فوتوغرافي استثنائية، حيث يتميز بكاميرا رئيسية قوية بدقة 108 ميجابكسل، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط المزيد من التفاصيل والصور النابضة بالحياة، وهو مثالي للمصورين والمبدعين الناشئين الذين يحبون التقاط المحتوى أثناء التنقل أو لحظات خاصة مع العائلة والأصدقاء. يتميز HONOR X8b بمساحة تخزين كبيرة جدًا، مما يوفر مساحة تخزين كبيرة تبلغ 512 جيجابايت. يتوفر هاتف HONOR X8b بسعر 799 ريال بدلاً من 899 ريال.

A green cell phone in a paper boat

Description automatically generated

بالإضافة إلى ذلك، تقدم HONOR تخفيضات كبيرة على HONOR X6. وتأتي النسخة (4 جيجابايت + 128 جيجابايت) بسعر 329 ريال بدلاً من 599 ريال حصرياً لدى مكتبة جرير، بينما النسخة (4 جيجابايت + 64 جيجابايت) بسعر 309 ريال فقط بدلاً من 549 ريال.

سواء كنت تبحث عن هاتف ذكي بسعر معقول مع ميزات عملية أو جهاز متميز بمواصفات عالية، تقدم لك HONOR مجموعة من الهواتف الذكية المصممة لإضافة المزيد من التألق إلى موسم الاحتفالات.

 

###

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة