١٥ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٥ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 22 مايو, 2024 12:47 مساءً |
مشاركة:

علامة HONOR تعلن عن إطلاق نظام التشغيل MagicOS 8.0 لسلسلة HONOR Magic V2

أعلنت HONOR العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عالمياً عن توفر نظام التشغيل MagicOS 8.0 الجديد لسلسلة HONOR Magic V2. ويمكن لمستخدمي هواتف HONOR Magic V2 وPORSCHE DESIGN HONOR Magic V2 RSR  تنزيل التحديث وتثبيته من قائمة الإعدادات. استنادًا إلى نظام التشغيل Android 14، يوفر MagicOS 8.0 واجهة مستخدم قائمة على فهم المستخدم (IUI) مدعومة بالذكاء الاصطناعي مع ميزات مثل Magic Portal. كما أنه يوفر نطاقًا واسعًا من تحسينات واجهة المستخدم والأداء والخصوصية وكفاءة البطارية للهواتف الذكية الرائدة، مما يمكّن المستخدمين من إنتاجية أفضل ويوفر راحة أكبر باستخدام الذكاء الاصطناعي على الجهاز.

 

ميزات ذكية مدعومة بالذكاء الاصطناعي توفر قدراً أكبر من الراحة والكفاءة

 

يتم تمكين MagicOS 8.0 من HONOR في سلسلة HONOR Magic V2 بواسطة الذكاء الاصطناعي على مستوى النظام الأساسي لتعزيز قدرة الهاتف على فهم نوايا المستخدم وزيادة تعزيز تجارب المستخدم التي تضع الإنسان في المقام الأول. تعمل خاصية Magic Portal، والتي ظهرت لأول مرة على نظام MagicOS 8.0، على الاستفادة من فهم الهاتف الذكي لنية المستخدم بهدف تبسيط تفاعلات المستخدم من خلال ميزة توصية الاختصارات القائمة على النية والتي تتيح للمستخدمين التبديل والوصول إلى الخدمات بسلاسة بين التطبيقات والأجهزة بتمريرة بسيطة. ومن خلال تحديد عناصر المحتوى وسحبها إلى جانب الشاشة، يمكن للمستخدم التفاعل مع التنظيم الذكي للتطبيقات، التي يتم تحديدها بالرجوع إلى معرفة الجهاز بالمستخدم. يدعم Magic Portal أكثر من 100 تطبيق شائع فيما يتعلق بالسفر، العمل، المحادثة، البحث، الترفيه، التسوق والتواصل الاجتماعي. تتوافق تفاعلات Magic Portal مع تطبيقات مثل LINE وWhatsApp وتطبيقات Google suite وInstagram وFacebook وYouTube وebay.

 

ولتعزيز راحة المستخدم، يوفر نظام MagicOS 8.0 الموجود على هواتف سلسلة HONOR Magic V2 الذكية أيضًا إمكانات مساعد شخصي على مستوى النظام الأساسي لمسح محتوى التطبيق وتلخيص الأحداث والاجتماعات والملاحظات والتفاعلات الأخرى في "My Day" لتقديم نظرة عامة واضحة.

 

خيارات مُخصصة تضع الإنسان في المقام الأول بهدف تحسين تجربة المستخدم

 

من أجل تقديم تجربة مستخدم هي الأفضل في فئتها، قامت علامة HONOR بتحسين تصميم MagicOS 8.0 من خلال مراعاة العوامل البشرية. تبدو الرسوم المتحركة لبدء تشغيل التطبيق، والرسوم المتحركة للخروج، وتبديل التطبيق على نظام التشغيل الجديد أكثر طبيعية وغير مزعجة، وتكمل استجابة واجهة المستخدم المحسنة لتقديم تجربة أكثر سلاسة في جميع المجالات.

 

مع نظام التشغيل MagicOS 8.0، تحتوي سلسلة HONOR Magic V2 الآن على Magic Capsule، وهي ميزة تتيح للمستخدمين توسيع إشعارات على كل من الشاشة الخارجية والداخلية للوصول إلى معلومات إضافية تتعلق بالإشعار، مما يعزز تجربة المستخدم من خلال توفير وصول سريع ومريح إلى المعلومات ذات الصلة. دون الحاجة إلى التنقل عبر تطبيقات النظام المتعددة. بالإضافة إلى ذلك، يضيف وضع توفير الطاقة الفائق الجديد مفتاحًا جديدًا يمنح المستخدمين خيارات لتقليل استهلاك البطارية بسهولة لإطالة عمر البطارية بشكل كبير.

 

ومع نظام MagicOS 8.0، يمكن لمستخدمي هاتف HONOR Magic V2 الآن أيضًا إنشاء اختصارات مخصصة عن طريق الضغط مع الاستمرار على التطبيقات التي يريدونها. يمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بالقدرة على ضبط أحجام الملفات ومواضعها على الشاشة الرئيسية وإدارة تراص بطاقات سطح المكتب التي يمكن التبديل بينها بسهولة عن طريق التمرير لأعلى ولأسفل. من خلال توسيع نطاق تخصيص المستخدم ليشمل الكاميرات، يتيح MagicOS 8.0 للمستخدمين تخصيص تخطيطات أوضاع الكاميرا الخاصة بهم، مما يسمح لهم بسحب الأوضاع الأكثر استخدامًا إلى الأمام لتبسيط تجارب التصوير.

 

الخصوصية والأمان محميان بواسطة الذكاء الاصطناعي على مستوى النظام الأساسي

 

تضمن سلسلة HONOR Magic V2 معالجة البيانات الشخصية بشكل آمن على جهاز المستخدم. يعمل نظام التشغيل MagicOS 8.0 على الابتكار بشكل مستمر في سلسلة HONOR Magic V2 باستمرار لتوفير طرق جديدة للمستخدمين لحماية خصوصيتهم، ويقدم Blur Private Info، وهي ميزة جديدة ضمن قائمة المشاركة تتيح للمستخدمين تصفية وفلترة المعلومات الحساسة بسهولة مثل الأسماء، كلمات المرور وأرقام الاتصال من البيانات وعدم تصوير لقطة للصورة. 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة