١٤ محرم ١٤٤٦هـ - ٢٠ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | السبت 8 يونيو, 2024 5:00 صباحاً |
مشاركة:

الحقيل يدشن ضاحية بوابة مكة أول ضواحي الوطنية للإسكان في مكة

دشن وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل أمس، ضاحية بوابة مكة أول الضواحي العمرانية للوطنية للإسكان في العاصمة المقدسة.

 

 

 

وقالت الشركة الوطنية للإسكان في بيان لها، إن الضاحية تمتد على مساحة إجمالية تزيد على 5 ملايين متر مربع وتضم أكثر من 8300 وحدة سكنية تتنوع ما بين فلل وتاون هاوس وشقق.

 

 

 

كما شهد الوزير خلال حفل التدشين توقيع 5 اتفاقيات للتطوير العقاري بين الشركة الوطنية للإسكان وكل من شركة عبر المملكة العقارية، وشركة أجدان للتطوير العقاري شركة سمو العقارية، شركة عبد الرحمن الراشد، وشركة التحالف العقارية، حيث ستوفّر المرحلة الأولى أكثر من 2300 وحدة سكنية وفق أعلى معايير الجودة والاستدامة.

 

 

 

يذكر أن الوطنية للإسكان تعمل على الاستثمار في عدد من المشاريع والضواحي بمنطقة مكة المكرمة، حيث وصل إجمالي الضواحي والمجتمعات التي تعمل على تطوريها على 5 ضواحٍ ومجتمعات عمرانية، وهي الجوهرة وسدايم وخيالا وبوابة مكة، إلى جانب مجتمع السدن، بإجمالي مساحات تجاوز 17 مليون متر مربع وبعدد وحدات تخطت 35 ألف وحدة سكنية متنوعة المساحات والتصاميم وفق معايير عالمية، لتستوعب أكثر من 168 ألف نسمة.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة