٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الجمعة 26 أبريل, 2019 6:00 صباحاً |
مشاركة:

هاتف HUAWEI P30 Pro: أول كاميرا رباعية من لايكا في العالم مع قدرة تحمل غير محدودة

نحب أن نمتلك هواتف ذكية قادرة على تنفيذ الأعمال من تلقاء نفسها مع كاميرا ممتازة تستطيع تلبية احتياجاتنا. شحن مخزن طاقة وجره معنا طوال اليوم خوفا من أن تنفذ البطارية من الشحن لايبدو حلا منطقيا ومستدام. أفضل الخيارات هي الحصول على هاتف مع كاميرا ممتازة وبطارية تدوم طويلا مع معالج قوي – مثل هاتف HUAWEI P30 Pro الجديد وأغلب الظن أنك سوف تحبينه.

 

يأتي هذا الهاتف مزود بكاميرا رباعية من لايكا هي الأولى من نوعها في العالم تلبي مطالبك في التصوير الفوتوغرافي والفيديو غرافي. إن كنت تبحثين عن صور ومقاطع فيديو واضحة ومليئة بالألوان، احصلي على ذلك الآن من خلال العدسة الرئيسية بدقة 40 ميجابكسل. وإن كنت تحبين التقاط صور واسعة فهناك عدسة التصوير الواسع للغاية بدقة 20 ميجابكسل. وإن كنت مولعة بإمكانات الزووم فهناك عدسة التقريب 8 ميجابكسل والتي تجعل الأجسام البعيدة تبدو قريبة. على الجانب الآخر، يمكنك استخدام كاميرا تايم أوف فلايت أو (تي أو إف) إن كنت تبحثين عن صور بورتريه جميلة بحيث تتفردي وتبرزي في صورك ومقاطع الفيديو عند نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

شاهدي ماتعجز عنه العين واحصلي على كامل الصورة

يبرز عمل الكاميرا الرئيسية كساحر هنا بفضل حساس السوبر سبكترم والذي يدع 40 بالمائة ضوء أكثر نحو الحساس، وهكذا توقفي عن إخبار صديقتك عن استخدام فلاش الضوء عند التقاط صورا أو تسجيل مقاطع فيديو ليلا. وإن كنت تريدين هاتف ذكي بكاميرا تلتقط كامل ماتراه عينيك فهناك عدسة التصوير الواسع للغاية بدقة 20 ميجابكسل في هاتف HUAWEI P30 Pro. تخيلي نفسك تسألي غريبا بأن يلتقط صورة لك ولعائلتك المكونة من سبعة أفراد، أمام نبع ماء شهير، هاتف HUAWEI P30 Pro يضمن الحصول على صورة تحتوي على الجميع.

 

قرّبي البعيد

هل عددت المرات التي أردتي فيها الحصول على صور وفيديوهات مع الزووم لكنك غالبا ماحصلت على نتائج غير مرضية؟ لاتقلي فهاتف HUAWEI P30 Pro يعتني تماما بهذا الأمر. فهو يحتوي على السوبر زووم من هواوي والذي يقرّب إلى مستويات تصل إلى 5 مرات تقريب بصري، 10 مرات تقريب هجين و 50 مرة تقريب رقمي. وبفضل تقنية استقرار الصورة البصري، احصلي على صور وفيديوهات لاتبدو مشوشة لأجسام بعيدة – فالتقطي صورا للقمر واضحة بدون ضوضاء.

 

ابرزي

ماذا عن صور تكوني انتي فيها العنصر البارز؟ تم تزويد هاتف HUAWEI P30 Pro بكاميرا تايم أوف فلايت أو تي أو إف، خصوصا لدعم هذا الغرض. فهي تشوش جميع مايحيط بك للحصول على تأثيرات بوكيه مذهلة بحيث تكوني أنتي العنصر الوحيد البارز في المقدمة والخلفية.

 

فيديو دوال فيو

هل ترغبين باستعراض حدث ما من خلال منظورين مختلفين؟ هل تودي تسجيل مقطع فيديو لحفلة بصورة كاملة مع مشهد مقرّب للمغني المفضل لديك على خشبة المسرح؟ جربي نمط تصوير الفيديو المزدوج من هواوي أو دوال فيو فيديو¹، والذي يستخدم كاميرات عدة في الخلف لتصوير زاوية تصوير واسعة ومشهد مقرّب بنفس الوقت.

¹تتوفر هذه الميزة من خلال تحديث هوتا في وقت لاحق


 

حياة أطول واداء أفضل

إن كنت أحد الاشخاص الذين يمضون معظم وقتهم تنقلا وترحالا وتريدي جهاز يلبي تطلعاتك في كل زمان ومكان، يأتي هاتف HUAWEI P30 Pro مع بطارية تدوم طويلا ومعالج كيرين 980 يساعد على تقديم أداء أسرع يتميز بالسلاسة والمرونة.

 

يتميز هاتف HUAWEI P30 Pro ببطارية كبيرة سعة 4200 مللي أمبير ساعي مع الشحن السريع من هواوي بقوة 40 واط والذي يشحن 70 بالمائة من جهازك خلال 30 دقيقة فقط. ويمكنك ايضا استخدام الشحن اللاسلكي السريع من هواوي بقوة 15 واط (يباع بشكل منفصل) إن كنت لاتحبين استخدام الكابلات. ويأتي هاتف HUAWEI P30 Pro مع تقنية الشحن اللاسلكي العكسي، فلا داعي أن تقلقي من نفاذ جهازك أو جهاز صديقتك من الطاقة، حيث يستطيع هاتف HUAWEI P30 Pro شحن هذه الأجهزة لطالما تدعم معيار الشحن اللاسلكي كيو آي.

 

وفي قلب هذا الجهاز ينبض معالج كيرين 980 وهو أسرع معالج من هواوي يجعل أداء هاتفك أسرع دون استنزاف البطارية. علاوة على ذلك، يضمن هذا المعالج الحصول على صور حادة وواضحة مع أدنى مستويات الضوضاء من خلال مساعدة وظائف الذكاء الاصطناعي والتي تتكون من التعرف على الوجه، التعرف على الأجسام، اكتشاف الاجسام، فصل الأجسام في الصور، والترجمة الذكية.

 

ويمتلئ هاتف HUAWEI P30 Pro بالمزايا الابتكارية، مع شاشة عرض كاملة قياس 6.47 بوصة مع تقنية العرض الصوتي HUAWEI Acoustic Display ومستشعر بصمة أصبع مدمج في الشاشة بحيث لاداعي هناك للحاجة إلى متكلم أو زر رئيسي، بهدف تقديم إطارات أنحف وتعزيز تجربة العرض.

 

هل أنت مهتمة؟ حسنا! توجهي إلى اقرب متجر بيع تجزئة أو احد متاجر هواوي واحصلي على هاتف HUAWEI P30 Pro، متوفر الآن بسعتي 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة