٢٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الأحد 5 يوليو, 2020 1:23 صباحاً |
مشاركة:

سماعة HUAWEI Sound X راحة في الاستماع تم تصميمها بالاشتراك مع العلامة التجارية المرموقة Devialet

بفضل اتصالها وسهولة استخدامها، تحل مكبرات الصوت اللاسلكية محل أنظمة Hi-Fi التقليدية كجهاز سريع لأي شخص يتطلع إلى تحقيق أقصى استفادة من موسيقاه. وقد أدى هذا بطبيعة الحال إلى المزيد والمزيد من العلامات التجارية إنتاج جميع أنواع المنتجات لتلبية الطلب. لمحاولة مواجهة هذا التزايد في هذا المجال، تعاونت هواوي مع Devialet لإطلاق HUAWEI Sound X، وهو مكبر صوت لاسلكي Wi-Fi يقدم جودة صوت رائعة.

 

 

 

خضعت صناعة الصوت لتغييرات هائلة على مر السنين، ولكن السماعة تقاس بجودة الصوت. لا يبدو أن جميع العلامات التجارية تشارك في هذا المبدأ الأساسي، حيث تسعى مكبرات الصوت والسماعات اللاسلكية في السوق اليوم غالبًا من أجل إمكانية النقل على حساب جودة الصوت. لحسن الحظ، سماعة HUAWEI Sound X لا تتبع هذا النهج. 

 

 

 

تعاونت هواوي مع Devialet للحصول على صوت عالي الجودة

 

تعاونت هواوي مع Devialet، واحدة من العلامات التجارية الرائدة عالمياً في الصناعة الصوتية، لتزويد HUAWEI Sound X بميزتين رئيسيتين ترفعان جودة الصوت أعلى بكثير مما قد تتوقعه من مكبر صوت لاسلكي.

 

 

 

مع التكوين الصوتي المتناسق Push-Push، يقوم كل مضخم صوت بإلغاء اهتزازات الموجة الخلفية للآخر، بينما يضاعف طاقة الصوت من الضوضاء والتشويه في أي حجم، بالتالي ينتج عن صوت أكبر. ثم هناك تقنية تحسين الجهير SAM® (Speaker Active Matching). يتضمن هذا الإعداد خوارزمية تعويض فعالة تتعامل مع أي تشويه للإشارة، لذا فإن الصوت منخفض التردد مستقر تمامًا. هذا يعني أن Sound X يمكنه الوصول إلى نغمات جهير أعمق وأكمل.

 

 

 

تم تصميم Sound X من مواد أرضية نادرة مغناطيسية للغاية (NdFeB، أو Neodymium Iron Boron)، والتي تحتوي على طاقة مغناطيسية أكثر من أكاسيد الحديد الشائعة. هذا يعني أنه على الرغم من أن Sound X مدمج أو مضغوط، إلا أن مكبرات الصوت حساسة بشكل ملحوظ ولديها استجابة رائعة، لذا فإن الصوت الناتج قوي ومرتفع.

 

 

 

يعيد Sound X إنتاج الغناء بشكل خيالي، مع إعطاء التعبير الكامل لصوت المغني، بينما يعطي أيضًا مزيجًا مذهلاً من الأصوات والأدوات والإلكترونيات والغناء للحصول على تجربة صوتية لا مثيل لها. يلتقط Sound X أيضًا قوة دقات الأسطوانة وينتج صوتًا متعدد الطبقات ودقيقًا مدفوعًا بجهير الصوت المرتفع.

 

 

 

تحتوي مكبرات الصوت في الوحدة على مضخمات صوت مزدوجة وستة مكبرات صوت كاملة التردد، والتي تغطي نطاق تردد موسع من 40 هرتز إلى 40 كيلو هرتز، كاملة مع ثلاثة أضعاف وتفاصيل غنية. يقدمون صوتًا عالي الدقة من خلال إعادة إنتاج التسجيلات الموسيقية الأصلية بدقة. تم تجهيز HUAWEI Sound X بستة مكبرات صوت قوية بتردد كامل، يتم توزيعها بالتساوي في شكل حلقة. يسمح هذا لهواوي ساوند إكس بتوفير انغماس لا نهاية له وسط مجال صوتي 360 درجة.

 

 

 

ابتكارات سهلة الاستخدام مع Huawei Share1

 

بالإضافة إلى جودة الصوت، تشتمل سماعة HUAWEI Sound X على مجموعة من الميزات المبتكرة لمعالجة المشاكل التي توجد في كثير من الأحيان في السماعات اللاسلكية.

 

 

 

يمكن أن يكون إقران هاتفك بمعظم مكبرات صوت بلوتوث عملية معقدة ومحبطة. لهذا السبب تنفرد Sound X بميزة Huawei Share. يمكنك توصيل هاتفك بمكبر الصوت بمجرد النقر عليه مقابل أيقونة NFC. لذلك عندما تستمع إلى أغنية على هاتفك، ولكنك تريد أن تنغمس حقًا في استماعها، كل ما عليك فعله لمس Sound X مرة واحدة بهاتفك، وبذلك تبدأ عملية الاقتران Huawei Share Audio Sharing للحصول على موسيقى سلسة من السماعة. في بعض الأحيان عندما تتلقى مكالمة ويكون هاتفك متصلاً بمكبر الصوت، لا داي لتسمع كل من معك، سماعةHUAWEI Sound X2 لا توقف تشغيل الموسيقى مؤقتًا فحسب، بل تتيح لك الرد على المكالمة على هاتفك للخصوصية. من ناحية أخرى، إذا كنت تريد التحول إلى مكالمة عبر مكبر الصوت، فما عليك سوى النقر بهاتفك على مكبر الصوت لبدء اتصال فوري. عندما تريد التوقف مؤقتًا، يمكنك تغطية الجزء العلوي من مكبر الصوت بيدك لإيقافه مؤقتًا، ثم تغطية الجزء العلوي مرة أخرى لاستئناف التشغيل.

 

1. لا تتوفر خدمة Huawei Share إلا على الهواتف التي تعمل بنظام Android 5.1.1 أو حول الشاشة التي تدعم وتمكن NFC. الميزة غير مدعومة حاليًا عبر نظام iOS.

 

2. مشاركة الهاتف مع ترقية البرامج المخطط لها في صيف 2020

 

 

 

الحُكم

 

 أدى تعاون هواوي مع Devialet إلى مساعدة سماعة HUAWEI Sound X على النجاح في جميع الجبهات: سماعة مذهلة وسهلة الاستخدام وجميلة التصميم

 

 

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بالموسيقى والأغاني المفضلة لديهم مباشرة من HUAWEI Music، وهي منصة الموسيقى الرسمية لهواوي التي تحتوي على مجموعة واسعة من المحتوى، الدولي والمحلي. تتميز HUAWEI Music أيضًا بأغاني حصرية من أفضل الفنانين والتي ستكون متاحة فقط على النظام الأساسي قبل أي خدمة موسيقى أخرى، مما يمنح المستخدمين هذا الشعور بالحصرية.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة