١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الجمعة 11 ديسمبر, 2020 11:33 صباحاً |
مشاركة:

سلسلة هواتف Mate HUAWEI ترتقي بقطاع الهواتف الذكية الرائدة مع التطور المستمر في التصميم والأداء وتصوير الفيديو التي تم تجسيدها في هاتف HUAWEI Mate 40 Pro الجديد

تحظى سلسلة هواتف Mate HUAWEI بمكانة مرموقة في قطاع الهواتف الذكية والتي تعمل باستمرار على تعزيز إمكانات الهواتف الذكية. ويستمر هاتف HUAWEI Mate 40 Pro الذي تم إطلاقه مؤخراً سيره على هذا النهج ليقدم ميزات مبتكرة وعناصر تصميم مذهلة تزيد من تجربة المستخدم. ومن خلال التركيز القوي على أداء الجيل الخامس G5 وروح التصميم التي تحدد الاتجاهات وتصوير الفيديو، يجسد هاتف HUAWEI Mate 40 Pro روح سلسلة هواوي المبتكرة والالتزام بتزويد المستخدمين بكل ما يريدونه وأكثر. ويدعم كل ذلك استثماراتها واسعة النطاق في البحث والتطوير، والتي شكلت 15.3٪ من إجمالي الإيرادات في عام 2019 وحده للدقة.

وتعد هواوي قوة كبيرة في مجال تقنيات شبكة الجيل الخامس G5، وتستثمر بشكل كبير في تطوير التكنولوجيا. وعلاوة على ذلك، فإن هواوي تمتلك حاليًا أكثر من 20٪ من جميع براءات الاختراع الأساسية لتقنية شبكة الجيل الخامس G5 وأكثر من 21000 مساهمة، وهي أعلى نسبة في القطاع. ويعتبر هاتف HUAWEI Mate 40 Pro مثالاً بارزاً على ذلك، ويتضح ذلك من Kirin 9000 5G SoC، أول مجموعة شرائح 5nm 5G في العالم، والتي تجسد براعة هواوي في قطاع الجيل الخامس G5، حيث تفتخر بكونها واحدة من أكثر الشرائح المتوفرة تطوراً لأداء قوي وفعال إلى جانب الرسومات المحسنة وقدرات الذكاء الاصطناعي الذكية.

 

وهناك مجال آخر لخبرة هواوي يتمثل دائماً في تصميم الهواتف الذكية، حيث يبدو كل موديل أفضل ببساطة. ويواصل هاتف HUAWEI Mate 40 Pro سيره في هذا الاتجاه بفضل تصميمه الدائري المميز بألوانه الفريدة الأسود والفضي Mystic Silver. ويتكامل ذلك مع شاشة HUAWEI Horizon شديدة الانحناء، والتي تنحني بزاوية 88 درجة مما يسمح بتجربة مشاهدة غامرة. ومن خلال إنحناء الشاشة إلى هذا الحد، تمنح هواوي المستخدمين أيضاً خيار استخدام أزرار الصوت إما مع الأزرار المادية أو الأزرار الافتراضية التي يمكن تخصيصها.

 

وأثبتت سلسلة هواتف HUAWEI Mate أن كل من هواتفها لاقى اقبلاً واسعاً بين المستخدمين عندما يتعلق الأمر بتصوير الفيديو أو التصوير الفوتوغرافي ويستمر هذا الجانب مع هاتف HUAWEI Mate 40 Pro من خلال نظام الكاميرا السينمائية فائقة الوضوح Ultra Vision Cine، والذي يمهد الطريق لبعض الميزات المبتكرة في مجال تصوير الفيديو، مثل مقاطع الفيديو عالية الدقة HDR في الوقت الفعلي، واللقطات الثابتة، ولقطات التتبع، ووضع القصة والمزيد، كل منها مصمم لمنح مصور الفيديو جميع الأدوات التي يحتاجون إليها للتصوير. ومن ناحية أخرى، تعد الكاميرات الأمامية مثالية لصناع المحتوى الرقمي ومدوّني الفيديو في عصر وسائل التواصل الاجتماعي اليوم، ما يمنحهم خيارات لتسجيل الفيديو بدقة K4 باستخدام تقنية XD Fusion HDR جنباً إلى جنب مع مجال رؤية مزدوج يبلغ 100 درجة.

 

ويحقق هاتف HUAWEI Mate 40 Pro أيضاً قفزة نوعية من حيث سرعات الشحن، مع شاحن هواوي فائق السرعة السلكي HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط وشاحن هواوي فائق السرعة اللاسلكي HUAWEI SuperCharge بقدرة 50 واط. كما أنه يأتي ببطارية تبلغ 4400 مللي أمبير في الساعة والتي تعد بكفاءة عالية في استهلاك الطاقة وأداء G5 طويل الأمد.

ويلعب الهاتف الرائد الجديد دوراً في استراتيجية Seamless AI Life لتوفير نمط حياة سلس معزز بالذكاء الاصطناعي وفق مفهوم 1 + 8 + n ليكون بمثابة نقطة دخول إلى النظام البيئي لهواوي. ويدور هذا المفهوم حول الابتكارات التعاونية ويهدف إلى تقديم المزيد من تجارب الأجهزة والبرامج المتصلة. يتيح ذلك ميزات مثل العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration حيث يمكن للمستخدمين تشغيل أجهزة متعددة في وقت واحد، للحصول على تجربة أكثر اتصالاً مع أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية. ويمكن للمستخدمين أيضاً تشغيل ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات مختلفة في نفس الوقت باستخدام نوافذ يمكن تغيير حجمها باستخدام ميزة النوافذ المتعددة Multi-Window لزيادة تحسين تجربة الإنتاجية.

 

ويأتي هاتف HUAWEI Mate 40 Pro مزوداً بمنظومة خدمات هواوي للهواتف النقالة المتكاملة (HMS)، التي توفر للمستخدمين تجربة هاتف أكثر ذكاءً وثراءً وملاءمة وأمان. ويأتي الهاتف مزوداً بمتجر التطبيقات HUAWEI AppGallery، وأداة البحث Petal Search، وهي منصة بحث مع إمكانية الوصول إلى أكثر من مليون تطبيق. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز التفاعل الذكي بإحداث ثورة في كيفية تفاعل المستخدمين مع هواتفهم الذكية عن طريق تمرير أيديهم في الهواء أو تحريك أيديهم فوق الهاتف للتحكم به.

يتلخص التطور على امتداد مجموعة الهواتف الذكية في التزام لا ينتهي بالابتكار وتقديم الأفضل للمستهلكين، سواء كان ذلك من حيث الأداء أو التصميم أو حتى تصوير الفيديو. تعتمد هواوي بشكل كبير على ذلك عبر مجموعة منتجاتها ولا يعد HUAWEI Mate 40 Pro استثناءً من هذا النموذج المثالي.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك (عرض 1 تعليقات)
امين الخميس 22 أبريل, 2021 2:22 صباحاً
Good
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة