١٠ محرم ١٤٤٦هـ - ١٦ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 5 مايو, 2015 2:02 صباحاً |
مشاركة:

فنادق حياة تتطلع لتعزيز حضورها في قطاع السياحة والضيافة في الخليج العربي


على هامش مشاركتها ضمن فعاليات سوق السفر العربي


السلسلة تواصل سعيها لاستقطاب مختلف فئات الزوار بعروضها المتنوعة ومواقعها المميزة في كل من المملكة العربية السعودية والعاصمة الإماراتية أبوظبي

على هامش مشاركتها ضمن فعاليات معرض ومؤتمر سوق السفر العربي الذي يقام حالياً في دبي، أعلنت اليوم فنادق حياة عن مواصلتها العمل للاستفادة من الازدهار الذي يشهده قطاع السياحة والضيافة في دول الخليج العربي، حيث تعتزم تدشين المزيد من الفنادق ضمن مختلف العلامات التجارية التابعة لها، بداية من علامة غراند حياة العريقة مروراً بفنادق حياة بليس الفاخرة وصولاً إلى علامة حياة هاوس العصرية.

ومن المتوقع افتتاح ما لا يقل عن تسعة فنادق حياة جديدة في منطقة الخليج العربي بحلول العام 2017، حيث سينضم ستة من هذه الفنادق الجديدة لكل من فندق "بارك حياة جدة مارينا – نادي وسبا" في المملكة العربية السعودية.

وتواصل فنادق حياة مساعيها لتنويع عروضها في منطقة الخليج العربي باعتزامها تدشين واحدة من أبرز علاماتها التجارية سريعة النمو ضمن مجموعها العالمية المتمثلة بعلامة "حياة بليس" التجارية الراقية. كما ستقدم الشركة علاماتها التجارية الراقية "حياة هاوس" لأول مرة في المنطقة من خلال افتتاح فندق حياة هاوس جدة/شارع صاري، وفندق حياة هاوس مكة.

كما ستدشن الشركة علامة "غراند حياة" التجارية لأول مرة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك عند الافتتاح الرسمي لفندق غراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات.

وفي هذا الصدد، قال طارق داوود المقيم في دبي والذي يشغل منصب نائب الرئيس الإقليمي للمبيعات – فريق مبيعات حياة في الشرق الأوسط وإفريقيا: "شهدت فنادق حياة تطوراً وتقدماً لافتاً في منطقة الخليج العربي، وإننا سعداء جداً بالمجموعة المميزة من الفنادق المقرر افتتاحها على مدى السنوات القليلة القادمة. وتؤكد فنادق حياة عملها للاستحواذ على حصة كبيرة من الأعداد المتزايدة من مسافري الأعمال والزوار القادمين بقصد الترفيه، ونعد بمواصلة تركيزنا على تعزيز الخصائص والسمات المميزة لعلامتنا التجارية وذلك من خلال العمل المتواصل على تطوير عروضنا التي تتضمن مجموعة متنوعة وواسعة من الأسماء والعلامات التجارية المرموقة".

وأضاف داوود قائلاً: "تعتبر سوق السياحة والضيافة في الخليج العربي من الأسواق التي تمتاز بمولدات طلب متنوعة، حيث يتطلع السياح والمقيمين للتعامل مع علامات تجارية مرموقة بأسعار مختلفة دون التضحية بمستويات الجودة. وهذا هو بالضبط ما توفره حياة ضمن المجموعة المتنوعة من الأسماء والعلامات التجارية التابعة لها. وهذا هو السبب الذي دفعنا لتنمية عروضنا من فنادق حياة بليس في المنطقة والتي ستمكننا من تلبية الاحتياجات المختلفة لضيوفنا الذين يتسمون بولائهم لعلامتنا التجارية".

الفنادق المتوقع افتتاحها في منطقة الخليج العربي
تمتلك فنادق حياة حالياً 10 فنادق عاملة في مختلف أنحاء الخليج العربي، مع اعتزامها افتتاح عدد من الفنادق الجديدة بحلول العام 2017، بما فيها فندق حياة ريجينسي مكة، وحياة بليس دبي/ساحة بني ياس، وحياة ريجينسي الرياض العليا، وغراند حياة أبوظبي فندق وريزيدنس لؤلؤة الإمارات، وبارك حياة دوحة، وحياة بليس مكة، وحياة هاوس مكة، وحياة هاوس جدة شارع صاري، وحياة بليس جدة/شارع المدينة.

الافتتاحات الجديدة المرتقبة خلال العام 2015/2016
فندق حياة ريجنسي مكة
يعتبر فندق حياة ريجنسي مكة جزء من مشروع متعدد الاستخدامات يتم إنشاؤه على مرحلتين في قلب مدينة مكة المكرمة، على بعد دقيقة واحدة مشياً على الاقدام من المسجد الحرام.

ويوفر الفندق 657 غرفة فندقية تتضمن 26 جناحاً تمتد على 19 طابقاً، مع جناح ملكي على الطابق الـ 18 بإطلالات مميزة على المسجد الحرام. وتمتاز كافة الغرف ديكورات فاخرة وعصرية بالإضافة إلى أحدث الخدمات، فقد تم تصميم كل غرفة من الغرف لتوفر أفضل الأجواء الروحانية التي تساعد في قضاء كافة الواجبات الدينية. كما تنتشر الإضاءة الطبيعية في مختلف أنحاء الفندق لتتمم من المشاهد البانورامية الفريدة للفندق على المدينة المقدسة.

حياة بليس دبي/ساحة بني ياس
يتمتع فندق حياة بليس دبي/ساحة بني ياس بموقع مميز في ساحة بني ياس التاريخية على الجانب الشرقي من خور دبي الشهير بتوفيره أجمل التجارب السياحية والشخصية لسياح الترفيه والأعمال على حد سواء.

باحتوائه لـ 126 غرفة فندقية، يتميز فندق حياة بليس دبي/ساحة بني ياس بمجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق، بما فيها إفطار "مطبخ الجاليري" الذي يتوفر يومياً طوال فترة الإقامة. كما توفر جاليري كافيه قائمة اختيارية (ألا كارات) توفر أشهى الأطباق للغداء والعشاء في أجواء عصرية مريحة.

غراند حياة أبوظبي فندق وريزيدنسز
يقع الفندق المميز الذي يتألف من 47 طابق عند النهاية الجنوبية الغربية من شارع الكورنيش في منطقة الرأس الأخضر من العاصمة أبوظبي. ويمتاز الفندق بموقعه الاستراتيجي القريب من أرقى مراكز التسوق والمعالم السياحية، كما يبعد 30 دقيقة فقط عن مطار أبوظبي الدولي.

ويوفر البرج العصري بواجهته الزجاجية المميزة 368 غرفة فندقية و60 شقة مفروشة بالكامل مع أربعة مطاعم، وردهة وبارين، والعديد من مرافق الاجتماعات والمؤتمرات إلى جانب نادي صحي ومركز لياقة مجهزان وفق أعلى المستويات.

فندق حياة ريجنسي الرياض العليا
يمتاز فندق حياة ريجنسي الرياض العليا بموقع رئيسية في المركز التجاري للعاصمة الرياض، ويقع الفندق على بعد 30 دقيقة فقط من مطار الملك خالد الدولي، وعلى مقربة من المركز المالي للمدينة ومركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، ويعتبر الفندق المكان المثالي لاستضافة الأنشطة الخاصة بالأعمال والأنشطة الترفيهية على حد سواء.

وتنتشر غرف الفندق البالغ عددها 261 غرفة بما فيها 40 جناح على 28 طابق، ويمتاز الفندق بتصاميمه الهندسية الراقية. وتوفر كافة الغرف والأجنحة أجمل الديكورات والمفروشات العصرية والإطلالات الخلابة على مدينة الرياض الحيوية، كما توفر إضاءة النهار الطبيعية المزيد من مشاعر الدفء والبهجة على تجربة الإقامة.

حياة هاوس جدة/شارع صاري
يقع فندق حياة هاوس جدة/شارع صاري الذي سيتم افتتاحه في الربع الرابع من العام 2016 في منطقة الفيصلية وعلى مقربة من شارعي الصاري والتحلية الذين يربطانه بالكورنيش. كما يبعد الفندق نحو ميل واحد فقط من فندق حياة بليس جدة/شارع المدينة المتوقع افتتاحه في العام 2017.

ويتضمن الفندق 104 غرفة فندقية مقسمة على شكل استوديوهات بنسبة 45%، وغرفة نوم واحدة بنسبة 40%، وغرف بنسبة 15%. كما يوفر الفندق 100 متر مربع من المساحات الخاصة بالاجتماعات والمؤتمرات، بالإضافة إلى غاليري ومطعم وغرفة صلاة ومركز سبا صحي صغير.

ويذكر أن فنادق حياة تشارك في معرض سوق السفر العربي الذي يقام في دبي خلال الفترة بين 4 – 7 مايو 2015، جناح رقم HC6450 في قاعة الشيخ سعيد من مركز دبي المالي العالمي.

-انتهى-

نبذة عن فنادق حياة العالمية
شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة ويقع مقرها الرئيسي في شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية، تفخر بتوفير خدمات الضيافة الأصيلة للنزلاء. تضم عائلة حياة آلاف الأعضاء الذين يعملون في فنادق حياة المنتشرة في 50 دولة حول العالم، هدفهم توفير خدمات الضيافة الأصيلة وتجربة إقامة متميزة في الحياة اليومية للنزلاء.
تمتلك الشركات التابعة حق الامتياز وإدارة وتملك وتطوير فنادق ومنتجعات ضمن العلامات التجارية حياة ، بارك حياة وأنداز وجراند حياة وحياة ريجنسي وحياة بالاس وحياة سمرفيلد سويتس ولديها مواقع قيد التطوير في ست قارات. حياة فاكيشن أونرشِب هي شركة تابعة لشركة فنادق حياة العالمية تعمل في مجال التطوير والتشغيل ضمن العلامة التجارية حياة فاكيشن كلوب. وبتاريخ 31 ديسمبر 2014، بلغ عدد فنادق المجموعة العالمية 587 فندقاً في 50 دولة. للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني :
www.hyatt.com

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة