٢٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 25 أغسطس, 2015 1:30 مساءً |
مشاركة:

إيبيس ستايلز الجميرا يفتح أبوابه رسمياً

تعلن مجموعة آر للفنادق عن افتتاح فندق إيبيس ستايلز الجميرا، الذي يقع على طريق المينا في الجميرا، دبي. 

 

يضمّ فندق الـ3 نجوم الجديد 191 غرفةً وجناحاً، بالإضافة إلى مطعم يفتح طوال اليوم ومطعمين متخصصين، وصالة للتمارين الرياضية، وغرف اجتماعات ومركز أعمال. ويسعى الفندق، بموقعه الاستراتيجي، إلى تقديم الخدمات إلى المسافرين بهدف الترفيه كما بهدف الأعمال الذين يبحثون عن إقامة بتكلفة مقبولة في قلب المدينة.

 

وفي هذه المناسبة، صرّح سمير طارق، مدير مجموعة آر للفناق: "يسرّنا أن نعلن عن الافتتاح الرسمي لفندق إيبيس ستاليز الجميرا، الفندق الخامس في مجموعة آر للفنادق في دولة الإمارات العربية المتحدة. في الواقع، إننا نلاحظ طلباً متزايداً على الإقامة ذات التكلفة المتوسطة في دبي، مع منشآت وخدمات ممتازة، وإننا متفائلون بجذب هذه السوق بشكل خاص".

 

بدوره، صرّح محمد حيدر، مساعد المدير التنفيذي لفندق إيبيس ستايلز الجميرا: "إن فريقنا في إيبيس ستايلز الجميرا، من رؤساء الأقسام إلى الشركاء، متحمس لاستقبال الفوج الأول من الضيوف في الفندق. ويُعتبر فندقنا الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي عنواناً مثالياً للمسافرين الذين يولون اهتماماً بالأسعار والذين يرغبون في اكتشاف دبي القديمة ودبي الجديدة مقابل أسعار مقبولة". 

 

تجدر الإشارة إلى أن الفندق يستهدف، بموقعه الاستراتيجي على طول تقاطع طريق المينا وشارع 2 ديسمبر في الجميرا، المسافرين بهدف الأعمال نظراً لقربه من أبرز مراكز الأعمال، مثل مركز دبي العالمي ومركز دبي المالي العالمي. إلا أن هذا الفندق يستهدف أيضاً المسافرين بهدف الترفيه، إذ يسهل منه الوصول إلى معالم المدينة العريقة مثل برج خليفة وبرج العرب؛ لا بل أيضاً إلى المواقع الثقافية مثل مسجد الجميرا، وسوق الذهب في دبي، ومتحف دبي ومواقع الجذب القادمة مثل "برواز دبي".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة