٢٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرياضة | الأحد 22 مارس, 2015 1:16 صباحاً |
مشاركة:

مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري ينظم بطولة "إلعب لحياة أفضل" لكرة القدم بمشاركة ستة عشر شركة في أبوظبي


الدورة الثامنة من بطولة "إلعب لحياة أفضل" لكرة القدم تنطلق في مدينة زايد الرياضية

بادرت ستة عشر شركة من أهم أبرز الشركات والهيئات الحكومية في أبوظبي بتقديم دعمها لبطولة كرة القدم "إلعب لحياة أفضل" التي ينظمها مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري، أحد مؤسسات الرعاية الصحية البارزة التابعة لشركة مبادلة.

تنطلق هذه البطولة في دورتها الثامنة يوم الأحد 22 مارس من استاد مدينة زايد الرياضية، وسوف تستمر على مدى خمس ليال متواصلة. ويتوقع أن تستقطب هذه البطولة حوالي 320 لاعب تقريبًا بحيث تصل الفرق إلى 20 لاعب ويتم تنظيمها على نظام الذهاب والإياب "راوند روبن".

وتحتفي البطولة هذا العام بمشاركة فريق جديد وهو فريق هيئة البيئة – أبوظبي التي بذلت كل طاقتها لدعم البطولة كفريق مشارك وكراعٍ رئيسي للبطولة

وتشهد البطولة أيضًا انضمام مستشفى هيلث بوينت ومستشفى كليفلاند كلينيك أبوظبي إلى بطولة "ألعب لحياة أفضل" لكرة القدم لهذا العام إلى جانب مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري، بهدف تعزيز جهودها لتشجيع المجتمع على اتباع نمط حياة صحي ونشط.

من جانبه، أشاد حمد الظاهري، نائب الرئيس التنفيذي في هيئة البيئة – أبوظبي بالبطولة والجهد المبذول سنويًا لمنح موظفي الشركات فرصة للابتعاد عن المكاتب والاستمتاع باللعب في الهواء الطلق، حيث قال: "نحن ملتزمون في هيئة البيئة – أبوظبي بجعل إمارة أبوظبي بشكل خاص والإمارات العربية المتحدة عمومًا المكان الأمثل لحياة صحية سليمة".

"وتأتي مبادرات كبطولة مركز إمبريال لتوفر منصة ممتازة لتشجيع القوى العاملة في الشركات لتصبح أكثر نشاطًا. إنه لمن دواعي سرورنا أن نكون جزءًا من هذه المبادرة سواء من خلال الدعم أو المشاركة وبالطبع محاولة الفوز".

وكانت هذه البطولة قد أطلقت في العام2008 من قبل حملة التوعية "السكري، معرفة، مبادرة" التي أطلقت بدورها تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، وهي عبارة عن حملة متعددة الأوجة تسعى إلى التشجيع الناس على اتباع نظام غذائي متوازن والحفاظ على وزنهم ضمن المستوى الطبيعي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام باعتبارها وسائل ذكية وبسيطة لتحقيق نمط الحياة الصحي.

وقد شارك في البطولة منذ إطلاقها حوالي 2000 لاعب وما يزيد على 20000 متابع ومشجع ممن شاركوا في نشر رسالة "نمط الحياة الصحي" في مجتمع أبوظبي.

www.diabetesuae.ae
www.icldc.ae

جدول أنشطة بطولة كرة القدم "إلعب لحياة أفضل 2015"
• يوميًا في المساء من الساعة 7 مساءً، من 22 وحتى 26 مارس 2015 في مدينة زايد الرياضية.
• سيتم تقسيم 16 فريق إلى أربع مجموعات للتنافس ضمن مباريات سباعية مدة كل منها 30 دقيقة.
• يتم تنظيم المباراة وفق نظام الذهاب والإياب "راوند روبن"
• المباراة النهائية تقام في 26 مارس، توزّع بعدها الجوائز التالية:

- كأس البطولة لعام 2015
- جائزة أفضل حارس مرمى
- جائزة أفضل لاعب
- جائزة أفضل هدف
- جائزة اللعب النظيف
• لمزيد من المعلومات زوروا الموقع الالكتروني: http://icldc.ae/news-releases/takreer-take-home-cup-icldc%E2%80%99s-seventh-play-life


حول مركز إمبيريال كوليدج لندن للسكّري
مركز إمبيريال كوليدج لندن للسكّري هو مركز موحّد يجمع عيادات خارجية عالية التطور مختصٌّ في معالجة السكري والبحوث والتدريب ونشر التوعية في مجال الصحة العامة.

يشكل المركز الذي تمّ تشييده في أبوظبي جزءًا من المبادرات التي أطلقتها مبادلة للرعاية الصحّية بالشراكة مع مركز إمبيريال كوليدج لندن في المملكة المتّحدة في العام 2006، لتلبية الطلب المتزايد على خدمات الرعاية بمرض السكري في الإمارات. تمّ افتتاح مرفق ثانٍ في العام 2011 في إمارة العين. يقدّم المركزان مجتمعين خدمات الوقاية والتعليم والعلاج لأكثر من 800,000 شخص.

أما حملة "السكري-معرفة-مبادرة" من مركز إمبيريال كوليدج لندن للسكّري فهي حملة توعية على الصحة العامة حائزة على جوائز عالمية، تمّ إطلاقها في العام 2007 تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك.

حصل مركز إمبيريال كوليدج لندن للسكّري من طرف اللجنة المشتركة الدولية (JCI) على شهادة برنامج الرعاية الصحية السريرية في مجال خدمات رعاية السكري (CCPC) وعلى اعتماد في مجال الرعاية الصحية المتنقلة في العام 2010 ومرة ثانية في العام 2013. فبحيازة المركز للجائزتين في العام 2010، تحوّل إلى المركز الصحّي الوحيد عالميًّا الحائز على كلا الاعتمادين، والأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط والثالث على المستوى العالمي الذي يحمل ’شهادة برنامج الرعاية الصحية السريرية‘ الراقية وخصوصاً في مجال إدارة المعالجة السريرية لمرض السكّري.
www.icldc.ae لمزيد من المعلومات زر الموقع الإلكتروني




مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة