٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 1 فبراير, 2017 5:52 مساءً |
مشاركة:

IDE تُعلن عن تنظيم 8 قمم متخصصة في قطاعات الضيافة والعقارات والتعليم والصحة في 2017، ثلاثة منها في الشرق الأوسط

IDE تُعلن عن تنظيم 8 قمم متخصصة في قطاعات الضيافة والعقارات والتعليم والصحة في 2017، ثلاثة منها في الشرق الأوسط

 

علنت شركة IDE المتخصصة في مجال تنظيم المناسبات العالمية، عن أجندة واعدة لعام 2017 تشمل انطلاق 8 قمم في قطاعات الضيافة والعقارات والتعليم والصحة في كل من الهند وأفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا. وكانت الشركة العالمية قد نظمت بالفعل 11 من الفعاليات الكبرى خلال العام 2016، وبلغ عدد المشاركين نحو 2600 بنسبة نمو بلغت 44.21% مقارنة بعام 2015.

وقال "غينيش بابو"، مدير IDE الهند والشرق الأوسط: "لقد أصبحت أعمالنا راسخة في السوق، ونحن نواكب دائماً التحركات والمبادرات الإقليمية والدولية من أجل اقتراح العروض التي تلبي احتياجات وترقى إلى توقعات شركائنا وعملائنا. ونحن سعداء للحصول على ردود أفعال إيجابية منهم. وبعد كل قمة، نقوم بتسليط الضوء على أحدث الحلول في ما يتعلق بالتكنولوجيا والمعرفة. ونحن نتطلع أيضاً إلى إمكانية التعاون في قطاعات جديدة. فالتعليم على سبيل المثال سوف يكون القضية محل النقاش في قمة أو اثنتين على الأقل خلال 2017".

 وقال "سوريش مونيسوامي"، مدير المشروعات الجديدة في IDE: "وفقاً لألبين كابيتال، من المتوقع أن يصل عدد الطلاب في قطاع التعليم لدول مجلس التعاون الخليجي إلى 15 مليون طالب عام 2020. وسوف تستمر المملكة العربية السعودية بالتركيز على قطاع التعليم بحلول 2020 أيضاً. ومن المرجح أن يزداد الطلب على المدارس في منطقة الخليج بمعدل سنوي مركب 3%، أي من ما يقدر بـ 43903 عام 2015 إلى 50978 عام 2020. إذاً فهناك حاجة إلى أكثر من 7000 مدرسة خلال الـ 5 سنوات المقبلة معظمها في المملكة العربية السعودية. لهذا السبب سوف تحاول قمة IDE إكسبو السعودية “IDE Expo Summit – KSA” إيجاد حلول لسد الثغرات في هذا القطاع الحيوي".

وتعتبر قمم IDE بمثابة منصات تجمع العديد من الخبراء وصناع القرار والموردين من مختلف القطاعات مثل الإنشاءات والمعمار والتصميم الداخلي والهندسة والتكنولوجيا وغيرها. كما أن الشركة توفر لعملائها اجتماعات "أعمال لأعمال" للتواصل المباشر مع نظرائهم من مختلف دول العالم من أجل تبادل الخبرات وتسليط الضوء على التحديات التي تواجهها القطاعات ذات الصلة بجانب التوصل إلى الحلول والاقتراحات المختلفة.

من جانبه، قال "رافي كومار شاندران"، مدير IDE أوروبا وأفريقيا: "نحن سعداء بإعلاننا عن الأنشطة المخطط لها عام 2017. وسوف نقوم بأنشطتنا التنظيمية في كل من جنوب أفريقيا والمغرب والهند وقطر والمملكة العربية السعودية. ومن خلال أنشطتنا الممتدة في مختلف القارات العالمية، نحن سعداء بمساهمتنا في ربط مختلف الشركات ومساعدتهم في تحقيق أهدافهم. ونحن فخورون بدورنا في تعزيز تنمية مختلف القطاعات في كل تلك الدول وتقديم الخبراء العالميين إلى أسواق واعدة".

وقائمة فعاليات IDE الممتدة عام 2017 هي الآتية أسمائها:

  • النسخة العاشرة من قمة Hotelier Summit – Africa (South) للضيافة في إبريل 2017 بجوهانسبرغ – جنوب أفريقيا.
  • النسخة الـ 11 من قمة Hotelier Summit – GCC للضيافة في منطقة الخليج في مايو 2017 بالدوحة – قطر.
  • النسخة الـ 12 من قمة Hotelier Summit – India للضيافة في الهند  في يونيو 2017 في مومباي – الهند.
  • النسخة الثانية من " Mission Italia" في قطاعات الضيافة والسكن والأنشطة التجارية في مايو 2017 في ميلان – إيطاليا.
  • النسخة الـ 13 من قمة " Hotelier Summit – Africa (North) " لشمال أفريقيا في قطاع الضيافة في أكتوبر 2017 بالدار البيضاء – المغرب.
  • قمة إكسبو IDE الهند" IDE Expo Summit – India" في القطاع السكني والتجاري والصحة والتعليم في أكتوبر 2017 في بنغالور – الهند.
  • النسخة الـ 17 من " Design Mission Africa" في الضيافة والقطاع السكني والتجاري في نوفمبر 2017 في جزهانسبرغ  - جنوب أفريقيا.
  • قمة إكسبو IDE السعودية " IDE Expo Summit – KSA" في الضيافة والقطاع السكني والتجاري والصحة والتعليم في ديسمبر 2017 في جدة  - المملكة العربية السعودية.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة