١٤ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٤ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 4 مارس, 2024 4:03 مساءً |
مشاركة:

مطعم "إيل باريتو" Il Baretto الرياض يجمع الأحباء في شهر رمضان مع الهدية المثالية للعيد ووجبات سريعة فخمة

كجزء من احتفالات رمضان "لونا ديل رمضان" Luna Del Ramadan يقدّم المطعم الواقع في مركز الملك عبد الله المالي KAFD ، طبق التيراميسو الذي يتميّز به كوجبة جاهزة وهدية للعيد

 

 

بهدف جمع الأحباء خلال شهر رمضان وخلق لحظات ساحرة نتذكرها في المنزل، أعلن مطعم "إيل باريتو" Il Baretto الرياض عن توفّر طبق التيراميسو الفخم والمحبوب  للشراء والتقديم كهدية خلال الشهر الفضيل. ستخلق هذه التحلية الأيقونية المثالية للتلذذ مع العائلة، ولجمع الناس حول طاولة ولإسعاد الأصدقاء والأحباء بهدية مثالية، لحظات دائمةً تحت سماء رمضان، كما ستشكّل الهدية المثالية لاحتفالات العيد المرتقبة.

 

سيتمكن سكان الرياض من الاستمتاع، في منازلهم، بلذة طبق التحلية الخاص بمطعم "إيل باريتو"، المتوفر طوال الشهر الفضيل. ويعتبر طبق تيراميسو "إيل باريتو"  Il Baretto المصنوع من طبقات فاخرة من الكريمة المخفوقة الخفيفة، القهوة والشوكولاتة الرقيقة وكعكة اسفنجية خفيفة، واحد من أكثر أطباق التحلية المحبوبة والشعبية في العاصمة، إذ يٌسعد رواد المطعم الواقع في مركز الملك عبد الله المالي KAFD طوال أيام السنة.

 

سيتوفّر طبق التحلية طوال شهر رمضان وفي فترة العيد للشراء من المطعم، ومع خدمة توصيل عبر تطبيق Chefz الشعبي. كما ستتوفر مجموعة من أطباق المعكرونة المنزلية الصنع  الخاصة بــ"إيل باريتو" والأطباق الرئيسية وفطائر البيتزا المكمّلة للولائم الإيطالية المنزلية والمثالية للمشاركة مع العائلة والأصدقاء، للتوصيل في منقطة "كافد"، فتؤمّن الطعام في وقت متأخر من الليل.

 

كذلك يقدّم مطعم "إيل باريتو" Il Baretto في سعيه لتقديم تجربةً ساحرةً لا تُنسى في رمضان، مستوحاة من إنارة الهلال، قائمة إفطار خاصة مقابل 184 ريالاً سعودياً، إلى جانب قائمة طعام انتقائية على السحور. وستتضمن القائمة الخاصة بالإفطار أطباقاً إيطالية وتقليدية، إلى جانب مشروبات رمضان المنعشة، فتخلق لحظات تواصل تحت بريق قمر رمضان. يفتح مطعم "إيل باريتو" Il Baretto الرياض أبوابه لاستقبال رواده وتوصيل الطعام طوال الليل، خالقاً أجواء حماسية نابضة بالحياة في المطعم طالما يسطع القمر. 

 

يفتح مطعم "إيل باريتو" Il Baretto الرياضي أبوابه يوميًا من الساعة 5:45 عصراً حتى الـ2:00 فجراً خلال شهر رمضان للإفطار والسحور. تتوفّر خدمة شراء التيراميسو وتوصيلها في كافة أنحاء المدينة بالإضافة إلى توفر قائمة توصيل مختارة خصيصاً لمنقطة "كافد".

 

 

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع www.ilbaretto.sa 

موقع مطعم "إيل باريتو" Il Baretto في الرياض: 

الملقا، الرياض 13521، مركز الملك عبد الله المالي، الرياض.

ساعات عمل مطعم "إيل باريتو" Il Baretto الرياض خلال شهر رمضان

يومياً، من 5:45 عصراً  إلى 2:00 فجرًا

 

 

 

النهاية

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة