١٥ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٥ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | السبت 21 مارس, 2015 1:05 صباحاً |
مشاركة:

"إنديجو فيل"- تمازج فريد بين الراحة والهدوء

أصبح مشروع “إنديجو فيل 2" الذي طال انتظاره الآن جاهزاً للمشترين ليقدم لهم وسائل راحة حديثة في قلب مدينة دبي ذات الطابع العالمي وضمن بيئة ريفية تنعم بالهدوء ووسائل الراحة. فقد أعلنت شركة التطوير العقاري الرائدة التي تتخذ من دبي مقراً لها عن الانتهاء من المرحلة الأخيرة من مشروع إنديجو فيل 2، أحد مشاريعها العقارية الرائدة.

إنديجو فيل هو مجمع سكني حديث، يتألف من مجموعة من منازل التاون هاوس يطلق عليها إنديجو فيل 1 إلى إنديجو فيل 8، وهي تحتل ثمانية مواقع متميزة ضمن دائرة قرية جميرا في دبي الجديدة. يضمن هذا المجمع السكني لساكنيه أسلوب حياة صحي ومتميز، حيث تتوفر في منازل التاونهاوس الموجودة بها كل التسهيلات اللازمة للتمتع بنمط حياة ينبض بالحيوية في محيط سكني تتوفر فيه مقومات الهدوء والراحة.


حول هذا الأمر، يعلق السيد ديف ميترا، الرئيس التنفيذي لشركة إنديجو للعقارات بمناسبة الإعلان عن الإنتهاء من مشروع إنديحو فيل ٢ قائلاً: “ يأتي مشروعنا السكني الجديد “إنديجو فيل 2” بنهج متطور وحديث حيث يعد بالارتقاء بمستويات السكن العصري في دبي. يقع هذا المشروع المتميّز في منطقة التطوير العقاري الرئيسية في قرية جميرا ، ويتألف منازل التاونهاوس من أربع غرف نوم وهي معروضة للبيع على أساس التملك الحر.

ويضيف ميترا: “يأتي المشروع بمفهوم مرادف لنمط المنازل المكتفية ذاتياً للعائلات التي تبحث عن المقومات السكنية العصرية. حيث تم ابتكار المخططات الأرضية بهدف إضافة القيمة المثلى لأسلوب السكن العصري. تم تصميم هذا المشروع ينمط البحر الأبيض المتوسط الذي يتألف من طابق أرضي + طابقين تُكملها مساحات مفتوحة تحتل مواقع رئيسية في قرية جميرا. ومن غير المبالغ فيه القول بأن إنديجو فيل هو ملاذاً آمناً للصفاء والسكينة يزخر بالعديد من التسهيلات والمرافق التي تحتاجها أي أسرة من أجل أن تنعم برغد الحياة "

تقوم إنديجو للعقارات، المصممة خصيصاً لتوفير وسائل الراحة والملاءمة على حد سواء، الآن بتسليم مشروع إنديجو فيل (2) الذي يتألف من 14 منزلاً بمساحة قدرها 56،700 قدم مربع. وفي حين تم الإنتهاء من المجموعات الخمس الأولى المكونة من 68 منزلاً يحتل مساحة 292829 قدم مربع في 2012/ 2013، فإن المجموعات الثلاث الأخيرة من إنديجو فيل التي طال انتظارها، والتي تتألف من 49 وحدة تاون هاوس موزعة على مساحة 182034 قدم مربع، سيكتمل العمل بها في الأشهر الستة المقبلة.

وبصرف النظر عن تصاميمها الفريدة ووسائل الراحة التي توفرها، فإن إنديجو للعقارات تعول أيضا على الموقع الاستراتيجي لهذا المشروع الذي يتوقع أن يلاقي قبولاً واستحساناً واسعاً.

ويضيف ميترا: "وبالإضافة إلى توفير مساحات عيش ملهمة للعائلات، فإن الموقع الاستراتيجي لإنديجو هو ميزة فريدة أخرى تستقطب العملاء المحتملين. حيث يقع المشروع داخل قرية جميرا بين شارع الشيخ محمد بن زايد، وشارع الخيل وشارع البرشاء، وبالتالي فهو يوفر للجميع ميزة سهولة الوصول إليه "

منازل التاونهاوس في إنديجو فيل مطروحة للبيع المباشر لجميع الجنسيات بسعر يبدأ من 2.5 مليون درهم. وبهدف الحفاظ على صيانة الأماكن العامة التابعة للمشروع، قامت إنديجو للعقارات بتوظيف شركة متخصصة في إدارة وصيانة المرافق.


السمات البارزة لمنازل إنديجو فيل:

• تتألف من ثمان مجموعات تضم 117 منزلا وتحتل مساحة إنشائية تبلغ 474863 قدم مربع.
• تحتل موقعاً رئيسياً في منطقة التطوير العقاري الرئيسية في قرية جميرا من نخيل.
• جميع منازل التاونهاوس ملحق بها حديقة وكراج للسيارات.
• تتوفر لكل مجمع سكني صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة.
• يوجد موقفان للسيارات لكل وحدة إضافة إلى غرفة للخادمة.


لمزيد من المعلومات وللاستفسار عن مبيعات إنديجو فيل، ، يرجى الاتصال بـإنديجو للعقارات على الرقم : 4380888 9714 +، أو الكتابة إلينا على البريد الإلكتروني: [email protected]





إنديجو في سطور
تأسست شركة إنديجو العقارية عام 2004 ويقوم على تولي أعمالها أربعة مدراء تواقين لتقديم الأفضل في عالم التصميم والابتكار والامتياز والموثوقية. تتخذ إنديجو العقارية نهجاً مستقلاً في عالم التطوير العقاري لإدراكهم بأن كل عميل لديه متطلباته الخاصة، ناهيك عن فهمهم الكامل لأهمية ابتكار التصاميم الجميلة والعملية وباعهم الطويل في هذا المجال. هذا وتسعى الشركة لتسليم مشاريعها في الوقت المحدد، سواء كانت مشاريع شخصية صغيرة أو سكنية أو تجارية ضخمة وذلك بتسخير كل طاقات أفرادها وخبراتهم في هذا النطاق. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.indigogroup.com.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة