٠٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 14 يونيو, 2016 4:40 صباحاً |
مشاركة:

إبداع الطهي مع محضر الطعام الجديد من باناسونيك

يعتبر محضر الطعام متعدد الوظائف الجديد من باناسونيك إضافةً مميزة لا بد منها في كل مطبخ. ويأتي هذا الجهاز الأحدث ضمن محفظة أدوات المطبخ الخاصة بالشركة مزوداً بخمس قوائم أوتوماتيكية تعمل بلمسة واحدة لتحقيق النتائج الأمثل والأشهى في كل مرة. وبالإضافة إلى ذلك، يتيح الوضعان اليدويان التحكم بالسرعة والنبض في حال كان ذلك مطلوباً.

القائمة الأوتوماتيكية العاملة باللمس (5 وصفات):

  • الفرم
  • التقطيع
  • الحلويات (تحضير الفواكه والخضروات نصف المجمدة من أجل إعداد الحلويات، والجيلاتو، وغيرها)
  • الخفق (صنع العجين أو طحن المكسرات والبذور)
  • مجفف السلطات (تدوير الخضراوات بسرعة لتجفيفها وصنع السلطات الشهية)

و قال السيد كي تانيجوتشي، مدير قسم التسويق للمستهلك لدى شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘: "يقدم جهاز MK-F800 الجديد إضافةً مميزةً لمنازل الشرق الأوسط. ويعتبر التقطيع والفرم والطحن بمثابة مهام متعبة يمكن الآن تأديتها بكل سهولة مع كل ما يمكن أن تقدمه جميع الملحقات المصاحبة لجهاز تحضير الطعام هذا من إلهام يحفز الإبداع. ويتميز هذا المنتج بسهولة استخدامه وتنظيفه ومستوى السلامة الذي يوفره. ونحن واثقون من أن عملاءنا سيبدون تقديرهم لهذا المنتج الرائع بحق من باناسونيك، والمصمم خصيصاً ليكون أداةً عصريةً متعددة المهام لا بد من وجودها في المطابخ الحديثة اليوم".

ويأتي جهاز MK-F800 مع جسم مصنوع بالكامل من الألمنيوم المصبوب و13 ملحق لأداء 33 وظيفة مختلفة، التقطيع الاحترافي وتقطيع الشرائح والبشْر والعجن والتقطيع الناعم والخشن والخفق والخلط والعصر وغيرها الكثير. وبفضل الشفرات بالغة الحدة والتجهيزات الملحقة ذات الجودة العالية، أصبح الآن من الممكن تقطيع البطاطا وفق أفضل شكل ممكن ودون أي عناء.

وتتمثل إحدى المزايا الاستثنائية الأخرى لهذا الجهاز بوعاء الترايتن ذو سعة 2.5 ليتر، والذي يسمح باستخدام الجهاز بصورة أكثر أماناً ويمكن غسله بأمان في غسالة الأطباق لتنظيفه بصورة سريعة وسهلة. وبالإضافة إلى ذلك، يأتي الجهاز مع حافظة تخزين مصنوعة خصيصاً للحفاظ على أناقة وترتيب المطبخ.

وتضمن ميزة قفل السلامة عدم تشغيل الجهاز ما لم يقفل الوعاء والغطاء. ومن شأن هذه الميزة أن تمنع خروج الشفرات والطعام من الجهاز أثناء استخدامه. كما تعمل وسادات الشفط الموجودة أسفل قاعدة الوحدة الرئيسية على توفير المزيد من الثبات، كما يمكن أقداح الشفط لرفع الجهاز من خلال الضغط على الزر الموجود في الجانب.

ويتيح جهاز تحضير الطعام سهل الحمل والمستوحى من فلسفة ’التجربة الطازجة‘ الخاصة بشركة ’باناسونيك‘ للمستخدمين إعداد مجموعة متنوعة من الوجبات الطازجة والشهية بسرعة ودقة.

وعلاوةً على ذلك، تقدم الشركة اليابانية كتيباً لقوائم الطعام مع الجهاز. وتتضمن هذه القوائم أفكار طهو مميزة لإقامة حفلات مميزة بمناسبة أعياد ميلاد الأطفال ووجبات الإفطار وحفلات الكوكتيل ووجبات المناسبات المميزة.

ويعتبر جهاز MK-F500 النموذج الثاني من مجموعة أجهزة تحضير الطعام الجديدة والذي يأتي مع ذات الـ 13 ملحق و33 وظيفةً وميزة باستثناء القائمة الأوتوماتيكية العاملة باللمس.

يتوفر جهاز MK-F800 باللون الأسود والفضي بسعر 1099 درهم إماراتي.

يتوفر جهاز MK-F500 باللون الأبيض وبسعر 899 درهم إماراتي.

ويتوفر نموذجي جهاز تحضير الطعام متعدد الوظائف حالياً وحصرياً في معرض ’الفطيم باناتيك‘ في منطقة ديرة، وستتوفر في وقت لاحق ضمن جميع منافذ البيع الرئيسية.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة