١٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الثلاثاء 28 فبراير, 2023 9:51 صباحاً |
مشاركة:

شركة "إنتر إميرتس موتورز" تحصد ثلاث جوائز من "إم جي موتور" الشرق الأوسط تقديراً لأدائها الاستثنائي في دولة الإمارات العربية المتحدة

 

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة: 27  فبراير 2023 – عقدت شركة ’إم جي موتور‘ (MG Motor)، العلامة التجارية العالمية الرائدة والمتخصصة في مجال السيارات، مؤخراً مؤتمر الموزعين لعام 2023 لتكريم موزعي ’إم جي موتور‘ (MG Motor) الأفضل أداءً من جميع أنحاء الشرق الأوسط. وخلال الحدث، تم تكريم شركة "إنتر إميرتس موتورز"، المستورد الرسمي لشركة ’إم جي موتور‘ (MG Motor) في دولة الإمارات العربية المتحدة، تقديراً لأدائها الاستثنائي،  حيث تسلّمت ثلاث جوائز مرموقة، إلى جانب أنه قد تم ترشيحها لنيل جوائز في ست فئات أخرى.

 

وتجدر الإشارة إلى "إنتر إميرتس موتورز" قد حصلت على جائزة ’إم جي‘ لأفضل أداء في عمليات المبيعات، وجائزة ’إم جي‘ لأفضل أداء في العمليات الفنية ، وجائزة ’إم جي‘ لأفضل تجربة في معرض السيارات. وتمثل هذه الجوائز دليلاً على التزام "إنتر إميرتس موتورز" بتقديم خدمة عملاء استثنائية وتقديم أعلى معايير التميز في جميع مجالات عملياتها. بالإضافة إلى هذه الجوائز تم ترشيح "إنتر إميرتس موتورز" أيضًا لنيل جائزة ’إم جي‘ لأفضل عمليات لشبكة التوزيع، وجائزة ’إم جي‘ لأفضل إدارة للعملاء المحتملين، وجائزة ’إم جي‘ لأفضل أداء في عمليات قطع الغيار، وجوائز ’إم جي‘ لأفضل حلول مبتكرة، وجائزة ’إم جي‘ لأفضل محتوى إعلامي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وجائزة ’إم جي‘ للموزع المتميز من فئة 5 نجوم.

 

وتعليقًا على هذا الإنجاز، قال محمد علي خلفان الظاهري، المدير العام لقسم السيارات في شركة علي وأولاده القابضة ذ.م.م، "من دواعي سرورنا البالغ تلقي هذه الجوائز من ’إم جي موتور‘. ونحن نرى في هذه الجوائز شهادة على العمل الجاد والتفاني الذي أثبته جميع أعضاء فريقنا من أجل تقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائنا الكرام. ونؤكد مجدداً التزامنا بتقديم أعلى مستويات رضا العملاء، وهذه الجوائز هي في الواقع تقديراً لجهودنا المبذولة من أجل تحقيق هذا الهدف."

 

يُشار إلى أن جائزة ’إم جي‘ لأفضل أداء في عمليات المبيعات تُمنح للموزعين الذين يظهرون التميز في المبيعات وإشراك العملاء، في حين تُمنح جائزة ’إم جي‘ لأفضل أداء في العمليات الفنية ، للموزعين الذين يظهرون التميز في جميع مجالات عملياتهم، بما في ذلك التسويق، وخدمات ما بعد البيع وخدمة العملاء. وتٌقدم جائزة ’إم جي‘ لأفضل تجربة في معرض السيارات  إلى الموزعين الذين يقدمون تجربة استثنائية في المتجر للعملاء.

 

وقال هشام الصحن، المدير العام لشركة "إنتر إميرتس موتورز" يشكل هذا التقدير المشرّف من ’إم جي موتور‘ MG Motor حافزاً لنا على مواصلة تقديم أداء استثنائي وتوسيع نطاق شهرة وانتشار العلامة التجارية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. نحن متفائلون بأن التزامنا الراسخ تجاه عملائنا سيمكّننا من الحفاظ على مكانتنا في السوق. كما أن تركيزنا على النمو والتحسين المستمرين يضعنا على الطريق الصحيح نحو مستقبل مشرق وواعد، ونحن متحمسون لرؤية ما يمكننا تحقيقه جنباً إلى جنب مع ’إم جي موتور‘ (MG Motor) ."

 

وفي هذا الصدد، أعرب توم لي، المدير العام لشركة "سايك" الشرق الأوسط، عن تقديره للجهود التي تبذلها "إنتر إميرتس موتورز" وقال:  "إنني فخور جداً بهذا العمل الجاد والتفاني والالتزام الذي استثمره فريق "إنتر إميرتس موتورز" في علامة ’إم جي‘ التجارية. لقد تغلب فريق "إنتر إميرتس موتورز" على العديد من التحديات حتى هذه المرحلة. وهذا كله لم يكن ليتحقق لولا قيادة وتصميم إدارة علي وأولاده. إنني على ثقة بأن هذا الإنجاز ما هو سوى البداية، وليس هناك شك في أنهم سيواصلون التفوق في عملياتهم التجارية الحالية والقادمة."

 

لعبت "إنتر إميرتس موتورز" دورًا أساسيًا في النمو الملفت لشركة ’إم جي موتورز‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث دعمت استراتيجيات التوسع الهائلة التي عززت من مزايا وعروض العلامة التجارية. وفي الوقت الراهن، تمتلك ’إم جي‘ خمسة معارض سيارات في الدولة، بالإضافة إلى معرض سيارات جديد في الفجيرة والذي من المقرر افتتاحه في الربع الأول من عام 2023. واستجابة للطلب المتزايد، ستطرح "إنتر إميرتس موتورز" و"سايك موتور" الشرق الأوسط أربعة طرازات ’إم جي‘ جديدة في عام 2023، مما يثبت ويُرسّخ التزام العلامة التجارية بالبقاء في صدارة المنافسة مع تزويد العملاء بأفضل قيمة ممكنة.

 

تعكس هذه الجوائز التزام "إنتر إميرتس موتورز" بدعم سمعة ومكانة ’إم جي موتورز‘ MG Motor كعلامة تجارية عالمية رائدة في مجال السيارات. ومن خلال نهج عملها المرتكز على العملاء وسعيها الدائم لتحقيق الامتياز، تستعد "إنتر إميرتس موتورز" لمواصلة تقديم الخدمة المتميزة والأداء الاستثنائي في سوق السيارات بالإمارات العربية المتحدة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة