١٣ محرم ١٤٤٦هـ - ١٩ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الأربعاء 17 مايو, 2023 2:38 مساءً |
مشاركة:

حملة "إنتر إميرتس موتورز"- "إم جي" MG الإمارات الصيفية: "صُمّمت للآفاق المفتوحة" تطرح عروض ترقية استثنائية وغيرها من المزايا القيّمة للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة

أطلقت شركة "إنتر إميرتس موتورز" (IEM)، الموزع الرسمي لسيارات "إم جي" MG في دولة الإمارات العربية المتحدة والتابعة لشركة علي وأولاده القابضة ذ.م.م.، حملتها الصيفية بعنوان: "صُمّمت للآفاق المفتوحة". وفي إطار هذه المبادرة ستقدم الشركة إلى العملاء مجموعة من المزايا، ومن ضمنها التسجيل المجاني والمساعدة المجانية على الطريق ومبادلة السيارة.

 

يأتي إطلاق حملة الصيف: "صُمّمت للآفاق المفتوحة" خصيصاً للأشخاص الذين يتطلعون إلى ترقية سيارتهم الحالية واقتناء مركبة متعددة الاستخدامات ومجهزة بأحدث التقنيات والمزايا المبتكرة. تُعد "إم جي ون" MG One الجديدة كلياً، على سبيل المثال، سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) مدمجة، تزخر بمقصورة رحبة،ومزايا أمان فائقة التطور، وتستمد زخمها من محرك قوي. ومن جهة ثانية، تبرز سيارة MG RX5 كواحدة من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) من الحجم المتوسط، والتي تتفرّد بتصميم أنيق، وتحتوي على فتحة سقف بانورامية، ومجموعة من المزايا المتطورة التي تشمل شاشة تعمل باللمس قياس 10.1 بوصة.

 

توفر "إم جي جي تي"MG GT ، وهي سيارة صالون رياضية، تجربة قيادة ديناميكية بفضل محركها ذي الشاحن التوربيني ونظام التعليق المتطور. كما أنها مجهزة بمجموعة من مزايا الأمان المتقدمة، ومن ضمنها الكشف عن النقاط العمياء والتنبيه عند الانحراف عن المسار. أخيراً، هناك MG RX8، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) من الحجم الكبير، توفر مساحة داخلية واسعة، ومجهزة بمحرك قوي ومجموعة من المزايا الأكثر تطوراً، ومن ضمنها شاشة تعمل باللمس قياس 12.3 بوصة وكاميرا بنطاق 360 درجة.

 

يأتي إطلاق هذه الحملة في الوقت الذي تحتفل فيه "إنتر إميرتس موتورز" بالذكرى السنوية الثانية لتأسيسها، وهو ما يمثل فترة مهمة من رحلة نموها وتوسعها في جميع أنحاء الدولة. وعلى مدى العامين الماضيين، افتتحت "إنتر إميرتس موتورز" ستة صالات عرض لـ "إم جي" MG في دبي والعين والشارقة وأبوظبي والفجيرة ورأس الخيمة، إلى جانب العديد من مراكز الخدمة، مما عزز حضورها الراسخ في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

 

 

 

وبفضل هذا التوسع الاستراتيجي برزت "إنتر إميرتس موتورز" كلاعب رئيسي في قطاع السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقدم للعملاء مجموعة واسعة من سيارات ’إم جي موتور" MG Motor، وخدمة عملاء استثنائية. ونتيجة لجهودها، تحقق "إنتر إميرتس موتورز" نمواً في المبيعات بزيادة بنسبة 100٪ مقارنة بالأعوام السابقة منذ تأسيسها.

 

قال محمد الظاهري، المدير العام لقسم السيارات في شركة علي وأولاده القابضة ذ.م.م، "إن استراتيجيتنا الشاملة لطالما ارتكزت دائماً على تعزيز تواجدنا وتقديم أفضل تجربة ممكنة لعملائنا عند شراء وخدمة سيارات ’إم جي‘ MG الخاصة بهم. ومن دواعي سرورنا اليوم إطلاق حملة "صُمّمت للآفاق المفتوحة"، في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتأكيد كذلك على التزامنا بتوسيع شبكتنا وخدماتنا لتلبية الطلب المتزايد على سيارات ’إم جي‘ MG في دولة الإمارات العربية المتحدة."

 

إلى جانب توسيع شبكة صالات العرض الخاصة بها، تركّز "إنتر إميرتس موتورز" على تطوير وتحسين مراكز الخدمة وخدمات الدعم لمرحلة ما بعد البيع، وهو ما يضمن حصول العملاء على أعلى مستوى من الرعاية والمساندة طوال رحلة امتلاك سياراتهم.

 

وأضاف هشام الصحن، المدير العام لشركة "إنتر إميرتس موتورز"، بالقول، "يُعزى النجاح التشغيلي لشركة ’إم جي‘ MG في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جهود وخبرة فريقنا المتفاني والتزامنا الراسخ بخدمة عملائنا في جميع أنحاء الدولة. وفي إطار رحلة نمونا المستمر، نحن عازمون على مواصلة الاستثمار في بنيتنا التحتية ومواردنا البشرية وخدماتنا، إلى جانب حرصنا أيضاً على طرح عروض جذابة، على غرار تلك التي توفرها حملة "صُمّمت للآفاق المفتوحة"، لضمان تلبية وتجاوز توقعات عملائنا وترسيخ مكانتنا كموزع بارز للسيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة ".

 

تمثل الذكرى السنوية الثانية لتأسيس شركة "إنتر إميرتس موتورز" علامة فارقة في رحلة الشركة، مما يعكس النمو المتسارع والنجاح الكبير لهذه العلامة التجارية المتميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال خططها للاستمرار بتوسيع شبكتها وخدماتها، تبرز "إنتر إميرتس موتورز" اليوم على استعداد تام للارتقاء بعلامة "إم جي موتور" MG Motor نحو آفاق أعلى مستوى في السنوات القادمة.

 

للاستفادة من حملة "صُمّمت للآفاق المفتوحة"، يمكن للعملاء الاتصال على 800 MG UAE (823 64 800) أو زيارة أقرب صالة عرض لـ "إم جي" MG. يسري العرض على طرازات مختارة وحتى نفاد الكمية. تطبق الأحكام والشروط. لمزيد من المعلومات حول "إم جي" MG في دولة الإمارات العربية المتحدة،

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة