١١ مايو ٢٠٢٤هـ - ١١ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الثلاثاء 8 ديسمبر, 2015 3:26 مساءً |
مشاركة:

«موفادو» تطلق تشكيلة ساعات «موفادو إيدج»

أعلنت دار الساعات العريقة «موفادو» عن إطلاق تشكيلة ساعات «موفادو إيدج» Movado Edge™ التي تمزج بين تصاميم حديثة ومفاهيم أخاذة. طُوّرت «موفادو إيدج» بالتعاون مع المصمم العالمي الشهير إيف بيهار وشركته المتخصصة في مفاهيم التصميم FuseProject، إذ يُعد بيهار أحد أشهر المصممين الصناعيين في العالم خلال 15 عاماً الماضية، ومن أبرز عملائه السابقين والحاليين أسماء عالمية لامعة مثل أبل، وبوما، وغوغل، وجنرال إلكتريك، وسامسونغ، وهيرمان ميلر، وبرادا، وإيسي مياكي.

 

وفي تشكيلة «موفادو إيدج» يضع بيهار تصوراً جديداً لما يُعرف بـ "المينا المتحفية"، المفهوم الذي يعود إلى عام 1947 حين أبدعه المصمم/الفنان ناثان جورج هورويت. وتجسّد تشكيلة «موفادو إيدج» العصرية الجديدة بُعداً مبدعاً لمفهوم "المينا المتحفية" العريق من خلال تصاميم عصرية وأبعاد نحتية.

 

وتجسّد تشكيلة «موفادو إيدج» رؤية جديدة لمفهوم "المينا المتحفية" من خلال شكل ملموس متدفق يشد النظر بانسيابيته. فهو منظور مستلهم من تصور هورويت في عام 1947 لكن برؤية ثلاثية الأبعاد حيث تبرز النقطة من المينا المقوّس المفعم بالحيوية. وأما الخطوط المنحوتة حول حافة المينا فتشير إلى أشعة الشمس، وببراعة تحدّد في الوقت ذاته الدقائق، في تصميم ملهم متعدد الوظائف.

 

وتوصَف «موفادو» بأنها الشركة التي غيّرت معالم الوقت، ويُعد مفهوم "المينا المتحفية" الذي يعود إلى عام 1947 أحد أهم التصاميم الأيقونية في صناعة الساعات العالمية خلال القرن العشرين. وكانت «موفادو»، طوال مسيرتها، السبَّاقة في تغيير منظور الأشياء المتوقعة، والتصاميم السابقة لعصرها، وتناغُم التصميم والابتكار.

 

 

وفي هذا السياق، قال محمد صدّيقي، نائب رئيس قسم المبيعات والتجزئة لدى «أحمد صديقي وأولاده»: "نفخر بطرح موفادو إيدج، أحدث إبداعات موفادو في عالم الساعات العصرية، للمرة الأولى في الإمارات. تشدّ موفادو أنظار عشاق الساعات حول العالم منذ أربعينيات القرن العشرين، وتواصل مسيرة الابتكار انطلاقاً من أصالة راسخة. وهذه التشكيلة التي تحمل رؤية المصمم إيف بيهار تمثل تحفة متقنة في أدق تفاصيلها يتألق بها معصم الرجل المتميز".

 

تتوافر تشكيلة ساعات «موفادو إيدج» لدى 1915 by Seddiqi في دبي مارينا مول، و«أحمد صديقي وأولاده» في دبي مول، و«أحمد صديقي وأولاده» في سيتي سنتر مردف. لمعرفة المزيد يمكنكم زيارة موقع «أحمد صديقي وأولاده» على الإنترنت: www.seddiqi.com.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة