١٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الاثنين 18 مارس, 2024 7:10 مساءً |
مشاركة:

"دهانات الجزيرة" توقع اتفاقية تعاون مع جمعية "ترميم" الخيرية لترميم منازل الأسر المتعففة

وقعت "دهانات الجزيرة" الشركة الرائدة في عالم الدهانات والألوان والحلول الإنشائية في المملكة والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يوم الخميس الموافق 7 مارس 2024 اتفاقية تعاون مع جمعية "ترميم" الخيرية المتخصصة في ترميم منازل الأسر المتعففة بالمملكة العربية السعودية.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار جهود "دهانات الجزيرة" المستمرة لدعم القطاع غير الربحي وترقية جودة الحياة، تعزيزاً لمسؤوليتها المجتمعية وتحقيق رؤية المملكة 2030 في تحسين نمط حياة الفرد والأسر وبناء مجتمع ينعم أفراده بحياة كريمة ومتوازنة، وقد مثّل "دهانات الجزيرة" في هذه الاتفاقية مدير العلاقات العامة أ. محمد القحطاني، بينما مثّل جمعية "ترميم" الخيرية في الاتفاقية الأمين العام أ. علي الأسمري.

وبموجب الاتفاقية، ستعمل "دهانات الجزيرة" على تغطية جميع احتياجات جمعية "ترميم" الخيرية من مواد الدِهان وملحقاتها، وتشمل 50 منزلاً من منازل الأسر المتعففة حسب احتياجها ولمدة عام من تاريخ عقد الاتفاقية، تفعيلاًلدورها المجتمعي، ودعماً للشراكات التي تعزز من جودة الحياة وتحقق نمواًمستداماً في المجتمع.

 

عن "دهانات الجزيرة"

أُسست «دهانات الجزيرة» عام 1979 في الرياض باعتبارها شركة متخصّصة في تصنيع وإنتاج وتصدير دهانات عالية الجودة، ووفق أعلى معايير الاستدامة والأمن البيئي، ونجحت الشركة على مدى العقود الماضية في ترسيخ ريادتها بصفتها واحدةً من أبرز الشركات المصنّعة للدهانات والأصباغ في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بإنتاج يتخطى 500,000 طن سنوياً، وأكثر من 750 صالة عرض داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة