٢٠ يونيو ٢٠٢٤هـ - ٢٠ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأحد 18 يناير, 2015 9:29 صباحاً |
مشاركة:

فندق جميرا في أبراج الاتحاد يفتتح المطعم الجديد "رايز جريل "

قدم المطعم الجديد أجود أنواع اللحوم في العالم مع مناظر بانورامية 360 درجة للعاصمة أبوظبي


يعزز فندق جميرا في أبراج الاتحاد أروع تجارب الطهو الفاخرة في العاصمة أبوظبي مع إطلاق مطعمه الجديد "رايز جريل " ،الذي يتميز بتقديم أشهى وأجود أصناف اللحوم بما في ذلك قطع الستيك المنتقاة بعناية والمشوية على الفحم النباتي وبنكهةٍ تُلهِم الزوار والضيوف على أختلاف أذواقهم .
حيث يتموضع هذا المطعم الراقي في الطابق 63 ليمنح ضيوفه تجربة استثنائية لتناول وجبات الغداء أو العشاء مع إ طلالة بانوارمية على بعضٍ من أرجاء المدنية التي تشمل الكورنيش والخليج العربي ،مما يجعله واحداً من أكثر المطاعم إلهاماً و رومانسيةً على صعيد إماراة أبوظبي .
وقال السيد ستفين فوكس ، المدير العام لفندق جميرا في أبراج الاتحاد : لقد صُمم "رايز جريل "ليستقطب جميع المتذوقين والمعجبين بأنواع الستيك العالية الجودة،والتي تُطهى بحرفية متناهية ،فضلاً عن استخدام مهارةٍ منفردة لتحضير الصلصات التي تنسجم مع كافة أنواع الستيك ومتذوقي الطعام على حدٍ سواء .
ويقدم " رايز جريل " أفخر أنواع اللحوم في العالم المتضمنة منتجات قسم الزراعة بالولايات المتحدة الأمريكية "برايم بيف "، أستراليا 1982 سيرلوين، إستراليا مولارا ريباي ،أستراليا واجيو جيرد المتكونة من 9 شرائح من لحم الفيليه ،جون ستون قطع لحم من خاصرة البقر الإيرلندي أضافة إلى كبد الإوز المدخن والاسكالوب وغيرها الكثير .
كما ويوفر " رايز جريل " أجواءً مثالية لغداء الأعمال البارزة أو لحفلات العشاء غير الرسمية ، ناهيك عن تصاميم الديكورات الداخلية الأنيقة والمترفة ،وأيضاً يضم مائدة بين مقعدين بشكل يؤمن الخصوصية للأسر والأزواج، وليُشعر الجميع بتجربةٍ مفعمةٍ بالرفاهية و السعادة في آنٍ معاً .
والجدير بالذكر بأن فندق جميرا في أبراج الاتحاد منذ افتتاحه، تلقى العديد من الأوسمة والجوائز تضمنت فوز مطعم براسيري آنجليك بلقب أفضل مطعم جديد من قبل تايم آوت أبوظبي ريستورانت أواردز 2014، جائزة أفضل مطعم في أبوظبي" عن جوائز أبوظبي جورميه ستار" و حازت كلاً من مطاعم كويست ،ليبيروت ،براسيري انجليك ونهام على شهادة التميز لعام 2014 من تريب أدفايزور .


كما يعتبر من أكثر الفنادق الحاصلة على قباعات "هاتيد " 2014 في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تطلقها واتس أون بلاك هات جايد .
ومطعم "رايز جريل " مفتوح من الآن وفي كل يوم لتناول طعام الغداء في الفترة الممتدة ما بين 12:00 إلى 3:30 من بعدالظهر، أما وقت العشاء فيبدأ من الساعة 7:00 مساءً حتى 10:00 ليلاً
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة