١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 30 مارس, 2016 3:51 مساءً |
مشاركة:

حافلة المأكولات ’كعكة‘ قد تظهر قريباً قربكم!

 انطلقت حافلة المأكولات ’كعكة‘ وقد تظهر قريباً في مكان إقامتكم؛ وتقدم هذه الحافلة لعشاق المذاق العربي أشهى الأطايب العربية الحلوة والمالحة مع تجربة الوجبات الشعبية التقليدية في مكان واحد.

 

تمثّل ’كعكة‘ التي تعمل حالياً في شارع محمد بن راشد وسط مدينة دبي قبل فندق ’فيدا‘ مقابل ’باباروتي‘ وجهة متميزة لتذوق الخبز بالسمسم الشهي في أي وقتٍ خلال اليوم إن كان على الفطور أو البرانش والعشاء أو حتى كوجبة خفيفة لذيذة.

 

وتعليقاً على هذا الخبر، قالت ساندرا عماري، مؤسس حافلة المأكولات ’كعكة‘: "بدأت ’كعكة‘ كمفهوم جديد وتطورت الآن لتقدم قائمة مأكولات طازجة وشهية. تعد حافلات المأكولات مثالية للأشخاص الذين لا يملكون متسعاً من الوقت ويرغبون بتناول وجبات سريعة وشهية. نحن ممتنون جداً لعملائنا على ثقتهم وتشجيعهم للوصول إلى هذا النجاح. نرى الوقت اليوم مناسباً لتنمية أعمالنا، ومن يدري! قد نركن ’كعكة‘ بقربكم!".

 

خلال هذا العام، عززت ’كعكة‘ مكانها في تقديم عروض طهو فريدة والعديد من طلبات التموين الخاصة من أرجاء الإمارات العربية. تعمل الحافلة من الساعة 7-10 صباحاً ومن الساعة 4-11 مساءً وذلك من الأحد-الأربعاء ومن الساعة 4 مساءً وحتى منتصف الليل من الخميس-السبت، وتقدم مجموعة واسعة من النكهات اللذيذة بما في ذلك الزعتر والجبن واللحوم المدخنة مع جبنة بيكون، والنوتيلا والعسل والبندق والقرفة والكنافة مع النوتيلا والكثير الكثير.

 

ولهذا، في المرة القادمة التي تتواجدون بها في الشارع، ابحثوا عن ’كعكة‘ فقد تكون قربكم, واستمتعوا بأطايب الكعكات الطازجة الغنية بالمذاق العربي الأصيل.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة