١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 27 أبريل, 2016 4:46 مساءً |
مشاركة:

معركة القوارب البلاستيكية في خالدية بالاس ريحان من روتانا

قام فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا بتنظيم "معركة القوارب البلاستيكية " للسنة الثالثة على التوالي وهو سباق القوارب وذلك بمناسبة يوم الأرض – يوماً فريداً من نوعه يحتفل به في جميع أنحاء العالم عبر أنشطة مختلفة  لزيادة الوعي حول تغير المناخ وضرورة حماية البيئة.

 

استغرق بناء القارب أسابيع وقد بدأت الرحلة مع جمع المشاركين للقناني البلاستيكية إضافة الى المواد المعاد تدويرها المطلوبة لبناء القارب ومن ثم بدأوا بالتدريب المكثف حتى اليوم الكبير حيث اجتمعت كل الفرق، جنباً إلى جنب إضافة الى زملائهم وضيوف الفندق الذين حضروا خصيصاً للمشاركة واظهار دعمهم لهذا السباق الفريد من نوعه. عرضت الفرق القوارب المعاد تدويرها والمبتكرة والتي لونت وأزهرت شاطئ الخليج العربي في الخالدية بالاس ريحان من روتانا.

 

"إن حماية البيئة وإعادة التدوير هي من أهم الأسس التي يعتمدها فريق عمل فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا الزملاء في العمل يوميا على حماية البيئة وإعادة التدوير. وكان هذا الحدث دليل على تفاني زملائنا الذين يتدربون بشكل منتظم على الاستدامة وأهمية أمنا الأرض وحمايتها. كان يوما مليئة المرح وسنواصل بالتأكيد مع هذا النوع من الأنشطة في المستقبل. لقد أعطيت كل فرصة للعيش على هذا الكوكب المدهش وعلينا أن نعمل جاهدين على الحفاظ عليها آمنة ولأنفسنا وأجل أطفالنا خالية من التلوث ". وقالت السيدة ايليني Tsolakou، المدير العام في الخالدية بالاس ريحان من روتانا.

 

بدأ الحفل منذ الصباح مع كلمة الافتتاح من مدير عام الفندق الذي حفز الفرق على التنافس حيث أتاح هذا اليوم لجميع المتسابقين والزوار الإنخراط معاً ومناقشة هذه القضية المهمة اضافة الى الاستمتاع بيوم صيفي رائع ومشمس بجانب البركة والشاطئ  مع ذكرى لا تنس. شملت المسابقات رقص الهاكا واختيار السيد نبتون والسيدة حورية البحر إضافة الى عرض خاص من طفل الحقيبة الورقية، الشاب الموهوب الذي كرس وقته منذ عمر السبع أعوام لإيجاد طرق مبتكرة لتشجيع إعادة التدوير والاستدامة حيث علم الجمهور الطرق المختلفة لاستخدام وإعادة استخدام أكياس الورق. 

 

كان لرقص الزومبا دوراً كبيراً في تحفيز المشاركين للاحتفال بيوم ولا أروع وقد علقت المدربة لينا عن أهمية الرياضة ورقص الزومبا واندفاع الأدرينالين بإيقاظ المشاركين والاستعداد للمنافسة وتعتبر دروس الزومبا أحد أهم أنشطة اللياقة البدنية التي يقدمها فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا. 

 

 

 

 

بدأت العروض مع أداء رقصة الهاكا رائعاً مع الأزياء المبتكرة والمصنوعة من المواد المعاد تدويرها وقد فاز بهذه المنافسة ياس آيلاند روتانا تلاه عرض ملكة جمال حوريات البحر حيث طاف العارضين بأزياهم المبتكرة حيث كان المغزى الرئيسي من هذه المسابقة هو تسليط الضوء على أهمية إعادة التدوير وزيادة وعي الجميع حول تلوث المياه والبيئة وقد فاز بهذه المنافسة فندق المها أرجان. اصطفت القوارب المبتكرة استعداداً لفعالية الحدث الأهم ألا وهي معركة القوارب البلاستيكية التي انطلقت مع مع صفارة الانطلاق حيث عبرت الفرق من شاطئ الفندق الى الجزيرة المقابلة والعودة مرة أخرى وقد فاز قارب فندق كابيتال سنتر أرجان بالسباق أما جائزة القارب الأكثر ابتكاراً والتي مثلت إعادة التدوير فقد فاز بها فندق بارك روتانا.

 

كان من بين المتنافسين كل من هلا أرجان، المها أرجان، سنترو كابيتال سنتر، سنترو المنهل، الروضة أرجان، الشاطئ روتانا، بارك روتانا، ياس آيلاند و هيلي ريحان. تميزت الفعالية بحضور مديري الفنادق، رؤساء الأقسام، وعدد من الزملاء من مختلف الإدارات اضافة الى ضيوف الفندق الذين استمتعوا بهذا اليوم المليء بالمرح حيث علت الضحكات والهتافات الصاخبة بينما إمتلأت الأجواء برائحة المنافسة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة