٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 4 يناير, 2016 3:31 مساءً |
مشاركة:

سلسلة مقاهي "ميلك كاو" تفتتح متجرها الأول في دبي

أعلنت سلسلة مقاهي "ميلك كاو" الكورية، والتي تمتلك 50 فرع حول العالم، عن نيتها التوجه نحو أسواق منطقة الشرق الأوسط مع افتتاحها فرع جديد في دبي، في ترايدنت غراند ريزيدنس الواقع في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس،  خلال يناير 2016. وذلك لتقديم أفضل أنواع البوظة والآيس كريم بالنكهات الخاصة والجديدة لسكان المنطقة وزوارها، بالإضافة إلى أجود أنواع القهوة التي تتميز بنكهاتها الغنية والجودة العالية. 

ومع العديد من الفروع الشهيرة في منطقة آسيا والولايات المتحدة الأمريكية، تخصصت "ميلك كاو" في إنتاج وتقديم بوظة الآيس كريم محلية الصنع بنوعيتها الفاخرة من كريمة الحليب الناعمة مع مجموعة واسعة من الإضافات والعصائر. وبعيداً عن إيقاع الحياة الرسمي، تعتبر "ميلك كاو" علامة تجارية تقدم أمتع اللحظات وأجملها خاصة مع الشعبية العالية التي حصلت عليها من أسواق آسيا، بالإضافة إلى شعارها المتميز "كل ما يخص الحلويات"، وهذا ما يميز العلامة ويزيد من شعبيتها، كما أن الفريق المسؤول والذي يقدم خدماته بطريقة "فريق موو" دمج هذه النكهات اللذيذة في تصاميم مصنوعة يدوياً وفريدة من نوعها، ليقوم بتقديم كل قطعة وكأنها قطعة فنية فائقة القيمة.

جميع العملاء الباحثين عن منتج متميز، سينعمون باختيار 14 نوع مختلف من النكهات في قائمة الطلبات، يقدمها "فريق موو" بطريقة فائقة الأناقة والاحتراف أمام أعينهم، ليشهدوا عملية دمج النكهات بكل إحساس، فكل طلب في القائمة لديه قائمة من الإضافات الطبيعية 100 بالمئة من العسل أو قطع المعكرونة الطازجة أو قطع الحلوى والخطمي والعديد من المشروبات السائلة التي تزيد من النكهة الغنية.

كما يمكن للعملاء إضفاء المزيد من الشراب الغني بالنكهة على طلبهم بشكل فردي مع مجموعة العصائر الغنية بالنكهات والمؤلفة من 16 نوع من اختيار "ميلك كاو" لتقديم لمسة فردية خاصة لكل طلب.

سيوان جانغ، المدير الإداري لفرع "ميلك كاو" في دولة الإمارات العربية المتحدة، علّق على هذا الافتتاح: "بعد الكثير من النقاشات والمداولات في مقارنة السوق الأفضل والنوعية الأفضل لبوظة الآيس كريم المختارة، تأكدنا بأن المنطقة الأفضل للانتشار في منطقة الشرق الأوسط ستكون في دولة الإمارات العربية المتحدة، أما عن النوعية فإننا نضمن تاريخ منتج متميز بالنوعية التي تتميز بالكثير بالإضافة إلى الطبيعة المرنة لعملياتنا، وأنا متأكد تماماً بأن منتجنا ستردد صداه في المجتمع المتميز بنبضه وعشقه للحياة والحيوية، وهو المكان الذي سننطلق منه نحو نجاحات متميزة".

يذكر بأن لدى "ميلك كاو" خطة توسع لأكثر من منطقة في دولة الإمارات بعد الانطلاقة الأولى في يناير 2016.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة