السبت ٢٠ ربيع الثاني ١٤٤٢هـ - ٥ ديسمبر ٢٠٢٠م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon RSS
الاشتراك في النشرة الإخبارية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 29 أكتوبر, 2020 12:21 صباحاً |
مشاركة:

تعرض لارسن و توبرو إنجازاتها بمعرض وتكس

تعرض شركة لارسن وتوبرو حلولها الرقمية ومجموعة مميزة من خدمات الهندسة والمشتريات والبناء في معرض المياه وتكنولوجيا الطاقة والبيئة (وتكس) ومعرض دبي للطاقة الشمسية 2020 ، الذان بدءا في يوم الاثنين.

قال السيد تي مادهافاداس ، مدير هول تايم ونائب الرئيس التنفيذي الأول (المرافق) في شركة لارسن وتوبرو: "الحدث الافتراضي الذي يُعقد في بيئة ثلاثية الأبعاد تمامًا في هذا العام يمنحنا فرصة لعرض حلولنا الرقمية والسجلات والإمكانيات في النقل والتوزيع والطاقة المتجددة، حيث يسعدنا إعادة تأكيد التزامنا تجاه دولة الإمارات العربية المتحدة وتعزيز علاقاتنا مع العديد من أصحاب المصلحة الرئيسيين لدينا". 

شركة لارسن وتوبرو الرائدة في مجال التكنولوجيا والهندسة والبناء والتي تقدر قيمتها بـ 21 مليار دولار ، تعمل في أكثر من 30 دولة وأسست حضورًا قويًا في قطاعات الإنشاءات ونقل الطاقة والبنية التحتية والهيدروكربونات في الشرق الأوسط على مدى العقود الأربعة الماضية.

تقوم ذراع نقل وتوزيع الطاقة (PT&D) التابعة للارسن وتوبرو حاليًا بتنفيذ ما مجموعه 73 مشروعًا لمحطات فرعية في دول مجلس التعاون الخليجي. وقت نفذت الشركة 283 مشروعًامن محطات فرعية في منطقة الخليج حتى الآن. 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
لمزيد من الأمان نرجو كتابة الإجابة في المربع أدناه:
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
HONOR تؤكد مشاركتها بمعرض إيفا 2020
HONOR تؤكد مشاركتها بمعرض إيفا 2020
الثلاثاء 1 سبتمبر, 2020 2:38
الأخبار المفضلة