١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 28 أكتوبر, 2021 5:17 مساءً |
مشاركة:

ليجولاند® دبي يحتفل بعيد ميلاده الخامس

حفلة ترفيهي للعائلات مع جوائز وهدايا للاحتفال بيوم مميز

 

 يدعو "أولي" و هو شخصيه من شخصيات ليجولاند® دبي المحبوبة، يدعو جميع العائلات في دولة الإمارات العربية المتحدة، يوم السبت 30 أكتوبر 2021، للاحتفال بعيد ميلاد ليجولاند دبي الخامس. وستحصل أول 100 عائلة تصل إلى ليجولاند دبي على هدية "ليجو"  مميزة  والتي يمكن أن تكون تذاكر ليجولاند دبي أو تذاكر ليجولاند دبي السنوية أو شارات البوب أو العديد من الهدايا الأخرى. سيضم هذا اليوم الخاص حفل ترفيهي للصغار على "مسرح بيت العنكبوت"  في ارض الممالك حيث يدعو "أولي" جميع الحضور للاحتفال معه كما ستقدم العديد من الهدايا و المفاجات للأطفال الحاضرين. و سيتم دعوه الأهالي للإنضمام للاحتفال مع صغارهم ليتمكنوا من إلتقاط الصور التذكاريه لأطفالهم في أجواء ليجولاند الفريدة. ولمزيد من المرح، جميع عشاق الطعام الصغار مدعوون لاكتشاف قائمة طعام جديدة لأكلاتهم المفضلة من البرجر اللذيذ والدجاج المقلي والحلويات في مطعم "طاولة الفرسان" أما إذا كانوا من محبي البيتزا فيمكنهم اختيار مطعم "سيزر بيتزا باستا" حيث سيستمتعون بوجبتهم مجانا* طوال اليوم. كما سيستمتع الأهالي بفرصة الحصول على خصم 20٪* على تذاكر ليجولاند دبي عند حجزهم اونلاين على الموقع الالكتروني.

 

فعالية احتفال  ليجولاند دبي بعيد ميلاده الخامس مجانية للضيوف الذين يحملون تذكرة دخول صالحة أو لحاملي التذاكر السنوية. يبلغ سعر تذكرة ليجولاند دبي اليومية 275 درهماً إماراتياً عند البوابة - يُطبّق خصم بنسبة 20% إذا تم الحجز عبر الإنترنت مسبقاً قبل 24 ساعة على الأقل. تتيح تذكرة اليوم الواحد الاستخدام غير المحدود لكافة الألعاب ومناطق الجذب في حديقة ليجولاند دبي فقط والمشاركة في كافة العروض التي تقام فيها. الدخول مجاني للأطفال دون الـ3 سنوات – يجب إبراز بطاقة الهوية. يفتح ليجولاند دبي أبوابه من الأربعاء إلى الاثنين من الساعة 11 صباحاً حتى 6 مساءً. ساعات عمل ممتده أيام الخميس والجمعة والسبت حتى 31 أكتوبر في ارض الممالك، المدينة المصغرة و المصنع  من 11:00 صباحا حتي 8:00.مساءا*يسري عرض "الأطفال يأكلون مجاناً "على طفل واحد مع كل شخص بالغ يحمل تذكرة مدفوعة في مطعم "بوفيه قيصر للبيتزا والمعكرونة" كما يسري العرض فقط بعد الساعة 6 مساءً أيام الخميس والجمعة والسبت في مطعم "مائدة الفرسان" - لا يمكن الاستفادة من هذا العرض مع أي عرض آخر.

------

يكتسب الحفاظ على صحة الزوار وسلامتهم أولوية مطلقة حيث يعمل الفريق في ليجولاند دبي جاهداً لضمان تعزيز تدابير النظافة والسلامة في كافة أنحاء المنتزه، بما في ذلك التنظيف المعزز ، ووضع علامات التباعد الاجتماعي عند طوابير الألعاب والمتاجر والمطاعم وغيرها. تم تحديد السعة القصوى لعدد الضيوف في الحديقة. ويتم تنفيذ اللوائح الحكومية ومتطلبات التباعد الاجتماعي لتوفير تجربة آمنة وممتعة للجميع. تتوفر التذاكر عند البوابة بالسعر الكامل وبأسعار مخفضة عبر الإنترنت عند حجزها مسبقاً قبل 24 ساعة.

 

ليجولاند دبي هو وجهة العائلات التي لديها أطفال تتراوح أعمارهم بين سنتين و12 سنة. تشمل الوجهة "حديقة ليجولاند دبي" الذي يضمّ أكثر من 40 لعبة بتصاميم ليجو تضم عروض ترفيهية و تجارب لتعزيز مهارات الابتكار و الابداع؛ و تشمل حديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك" التي تضم أكثر من 20 زلاقة مائية ومرفقاً ترفيهياً بتصاميم ليجو؛ وفندق ليجولاند الذي سيتم افتتاحه في المستقبل القريبً ويشمل غرفاً وأجنحة بتصاميم ليجو ويضم مطاعم عائلية ويوفر أنشطة تفاعلية. حديقة ليجولاند دبي هبي الأولى من نوعها في المنطقة وقد تم افتتاحه عام 2016. افتُتِح أول حديقة ليجولاند عام 1968 في بيلوند، الدنمارك، وتبعته تسعه حدائق في 5 دول هي المملكة المتحدة والولايات المتحدة وألمانيا وماليزيا والإمارات العربية المتحدة واليابان. يقع ليجولاند دبي على شارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي في دبي على مسافة متساوية من مطار دبي ومطار أبوظبي الدولي.

نبذة عن ميرلين إنترتينمنتس بى.ال.سى 

تعد ميرلين إنترتينمنتس اسماً عالمياً رائداً في مجال الترفيه العائلي حيث تعدّ الأولى في أوروبا والثانية على مستوى العالم في إدارة الوجهات الترفيهية. وتتولى الشركة حالياً تشغيل 137 وجهة سياحية و 22 فندقاً و6 قرى سياحية في 24 دولة ضمن 4 قارات. وتسعى الشركة إلى تقديم تجارب ترفيهية لملايين من الزوار لوجهاتها في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال علاماتها التجارية الفريدة، والالتزام والشغف لدى فريق عملها.

 

تعد "دبي باركس آند ريزورتس"، التي تملكها شركة "دي اكس بي انترتينمنتس" أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، وتجمع بين أربعة منتزهات ترفيهية مستقلة هي: "موشنجيت دبي" وهو أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من عالم هوليوود ويضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهية مذهلة من وحي أضخم أفلام هوليوود، حديقة "ليجولاند دبي" المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد للعائلات والذي يضمّ أكثر من 40 لعبة بتصاميم ليجو تضم عروض ترفيهية و تجارب لتعزيز مهارات الابتكار و الابداع، و حديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك"، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة  و معها"بوليوود باركس دبي"، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهيه من وحي أكبر أفلام بوليوود. تربط الوجهة الترفيهية بعضها ببعض عبر مجمع "ريفرلاند دبي" و الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار، و هناك فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن. تقع الوجهة الترفيهية في دبي بشارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي وعلى مسافة متساوية بين مطاري دبي وأبوظبي الدوليين، وتقدم أكثر من 100 لعبة ركوب ومعلم جذب ترفيهي.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة