٠٤ مايو ٢٠٢٤هـ - ٤ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 5 أكتوبر, 2016 2:50 مساءً |
مشاركة:

"ليجولاند دبي" تعلن بدء بيع تذاكر الدخول اليومية على الانترنت

مع بدء العد التنازلي للافتتاح الكبير في 31 من شهر أكتوبر الجاري، أعلنت "ليجولاند دبي" ضمن "دبي باركس آند ريزورتس" أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، عن توفير تذاكر الدخول اليومي للبيع على شبكة الانترنت بشكل حصري بدءاً من اليوم 4 أكتوبر 2016، على الموقع www.LEGOLAND.ae والموقع الثاني www.DubaiParksandResorts.com.

وفي تعليق له على هذا الإعلان، قال سيجفريد بورست، المدير العام، "ليجولاند - دبي": "بعد إطلاقنا ل تذاكر الدخول السنوية في وقت سابق من هذا العام، يسعدنا إطلاق بطاقات الدخول اليومية مع اقتراب الافتتاح الكبير، ونتطلع قدماً للترحيب بالعائلات من أي مكان في المنطقة لتجربة مليئة بالمغامرة والتشويق والسعادة".

 وقد تم تصميم "ليجولاند - دبي" لتقدم عالماً لا حدود  له من ألعاب الليجو المصممة بشكل يتناسب مع الأجواء العائلية والأطفال بأعمار تتراوح ما بين 2 حتى 12 سنة، مع أكثر من 40 لعبة ووجهة وعروض ترفيهية و15 ألف مجسم ليجو متميز مصمم باستخدام 60 مليون قطعة من مكعبات الليجو، وست مناطق خاصة تتميز بالتصاميم الفريدة التي ستمكن كافة الأطفال وأفراد العائلة من الاستمتاع بالعروض الترفيهية والتعليمية في مكان واحد والتي تشمل : "المصنع" و"LEGO® CITY" و"أرض الخيال" و"الممالك" و"أرض المغامرة" بالإضافة إلى "المدينة الصغيرة" وكل واحدة منها تقدم تجربة متميزة مليئة بالترفيه والتسلية والتعليم.

تباع تذاكر الدخول اليومية بسعر 250 للأطفال وكبار السن، وبسعر 295 درهم للبالغين. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: www.LEGOLAND.ae

 

الموقع الإلكتروني: www.LEGOLAND.ae

تويتر: @LEGOLANDDUBAI

فيسبوك: facebook.com/LEGOLANDDubai

إنستغرام: @LEGOLANDDUBAI

يوتيوب: youtube.com/LEGOLANDDubai

 

حول شركة "دبي باركس آند ريزورتس"

 

من المتوقع أن يكون منتجع "دبي باركس آند ريزورتس" (الشركة المدرجة في "سوق دبي المالي" تحت الرمز DUBAIPARKS ) أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، حيث ستشتمل على ٣ مدن ترفيهية هي: منتزة "موشنجيت دبي" المستوحى من شخصيات هوليوود الشهيرة، ومنتزة "ليجولاند دبي"، الأول من نوعه في المنطقة، ومنتزه "بوليوود باركس دبي"، الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها من وحي أفلام بوليوود. كما سيتضمن حديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك"، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. هذا وسوف يكون منتزه "سيكس فلاجز دبي"، والمقرر إفتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها "دبي باركس آند ريزورتس"، والأول من نوعه في الشرق الأوسط.

 

ويرتبط المنتجع بالكامل عبر مجّمع "ريفرلاند دبي" الفريد والمتكامل، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية؛ ً فضلا عن فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوغراف كوليكشن.

 

وتصل تكلفة الوجهة الترفيهية المتكاملة، التى تشغل مساحة 30.6 مليون قدم مربعة، إلى 13.2 مليار درهم إماراتي. ويقع المنتجع على شارع الشيخ زايد فى إمارة دبي بالقرب من "نخلة جبل علي" ، متيحاً وصولاً سلساً لمطاري دبي وأبوظبي الدوليين الذي يقع تماماً بينهما؛ ومن المتوقع أن يستقطب 6.7 مليون زيارة في عام ٢٠١٧ خلال أول سنة تشغيلية كاملة للمشروع. 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة