٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 17 مايو, 2022 1:10 مساءً |
مشاركة:

تعيين زالان شوستر عضوLES CLEFS D'OR كمدير خدمات الكونسيرج في فندق فور سيزونز الرياض في مركز المملكة

أعلن فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة عن تعيين زالان شوستر في منصب مدير خدمات الكونسيرج. شغوف بمهنته، يملك خبرة العمل في الفنادق الفخمة، وعضو في Les Clefs d'Or ، المنظمة الدولية لأرقى خدمات كونسيرج الفنادق. وصل شوستر إلى الفندق في العاصمة السعودية الرياض في مهمة لتنسيق تجارب وجهات ثرية وممتعة للضيوف.

 

يقول شوستر: "الكونسيرج هو أكثر بكثير من مجرد وظيفة - إنه أسلوب حياة". "إن الترحيب بالضيوف والمضي قدمًا لضمان حصولهم على أقصى استفادة من إقامتهم هنا في الرياض يمنحني الكثير من المتعة كما آمل أن تمنحهم تجاربهم ذلك."

 

تم تعيين شوستر في أواخر عام 2021 ، وسرعان ما شرع في تعلم كل تفاصيل مدينة الرياض وإقامة اتصالات مع المطاعم الفاخرة والتجارالراقين ووسائل النقل المحلية ومنظمي الرحلات لضمان أن فريقه قادر على تلبية جميع طلبات الضيوف. لقد تعرّف أيضاً على معظم الكونسيرج في جميع أنحاء المدينة, لأنه يؤمن بأن عندما يكون لديك شبكة موثوقة من الخبراء فيمكن للاستفادة منها عند الضرورة. "خدمات الكونسيرج هي مجتمع" ، كما يقول. "نعمل جميعًا معًا لتحقيق النجاح للضيوف."

 

مفتاح هذه العلاقات هو عضوية شوستر في Les Clefs d’Or ، التي انضم إليها في أوائل عام 2021 بناءً على خبراته وتجاربه. تعتبر "أخوية النخبة" وتضمّ مجموعة من الكونسيرج من حول العالم، وهي جمعية غيرهادفة للربح فيها حوالي 4000 عضو في 80 دولة و 530 وجهة في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الرياض.

 

بدأ شوستر مسيرته المهنية في الفنادق عام 2011 في فندق بجزيرة كريت باليونان حيث بدأ ، جنبًا إلى جنب مع مساعدة الضيوف في حمل الأمتعة ، في دراسة مفهوم الكونسيرج وقرر جعل العضوية في Les Clefs d’Or هدفه المهني. انتقل إلى إنجلترا في عام 2013 للعمل كبواب وتولى منصبه الأول في خدمة الكونسيرج في العام التالي في فنادق ألكسندر. في عام 2016 ، انتقل شوستر إلى غيرنسي ، جزر القنال ، حيث أصبح رئيس الكونسيرج في فنادق ريد كارنيشن ، وبعد عام واحد عاد إلى البر الرئيسي لإنجلترا للقيام بنفس الدور في فريق ما قبل الافتتاح لفندق يونيفيرسيتي آرمز في كامبريدج ، وهو جزء من ماريوت أوتوقراف كوليكشن.

 

الآن في مهمته الأولى مع فورسيزونز ، يسعد شوستر أن يكون جزءًا من فريق أفضل العلامات التجارية الفاخرة في الشرق الأوسط والعالم . يقول: "لطالما كان هذا الجزء من العالم على قائمتي منذ أن كان عمري 22 عامًا". "لقد كان فريق الفندق والسعوديون المضيافون مرحبين وودودين بشكل لا يصدق ، وأنا أستمتع بكل لحظة هنا."

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة