٠٧ رجب ١٤٤٤هـ - ٢٨ يناير ٢٠٢٣م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الجمعة 19 أغسطس, 2022 4:16 مساءً |
مشاركة:

لكزس العلامة التجارية الأكثر محبّة من قبل المستهلكين في الشرق الأوسط لعام 2022 والعلامة التجارية الوحيدة للسيارات ضمن العشرة الأوائل

أصدرت الشركة الرائدة في إدارة وسائل التواصل الاجتماعي Talkwalker ، نتائج تقريرها السنوي Brand Love Index  لعام 2022، المتخصص في تصنيف العلامات التجارية المحبّبة لدى المستهلكين حول العالم، حيث تستخدم منصّة Talkwalker في كل عام قدراتها التكنولوجيّة والذكاء الاصطناعي والخوارزميات المتطورة لتحليل محادثات المستهلكين على مواقع التواصل الاجتماعي حول أكثر من 1500 علامة تجارية.

 

وذلك بالاعتماد على أكثر من 10 سنوات من الدراسات حول العملاء والتحليل المتعمق لحالات الاستخدام، حدد المؤشر 3 نقاط هي " الشغف والثقة ورضا العملاء " يتم الاستدلال من خلالها على مدى محبّة العلامة التجارية من قبل المستهلكين، ولتتمكن في النهاية من تحديد أفضل 10 علامات تجارية محبوبة في الشرق الأوسط.  ووفقاً للتقرير حصلت لكزس على المركز الثاني كواحدة من أكثر العلامات التجارية محبّة من قبل المستهلكين في الشرق الأوسط لعام 2022، والعلامة التجارية الوحيدة للسيارات التي تم اختيارها في قائمة العشرة الأوائل للدراسة إلى جانب العلامات التجارية العالمية الشهيرة في عالم الأزياء والملابس الرياضية وكذلك التكنولوجيا المتطورة، الشيء الذي يؤكد على الجودة المتميزة لسيارات لكزس، وكذلك الشراكة الناجحة بين شركة لكزس العالمية وعبداللطيف جميل للسيارات من أجل تقديم تجربة امتلاك استثنائية، تعتمد على الفخامة والموثوقية والكفاءة والأداء الفاخر.

 

ولقد ركز التقرير على 1500 علامة تجارية في 20 قطاعاً وفي 8 أسواق، واعتمد التقرير على تحليل 2.6 مليار محادثة كانت قد تمت في وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وبين التقرير أن حب المستهلكين مرتبط بشكل كبير بالاستدامة البيئية والاجتماعية والاقتصادية. كما تضمن التقرير أيضاً نصائح مهمة حول كيفية تعزيز العلامات التجارية لعلاقتها مع المستهلكين في ظل التغيرات المستمرة في أولويات المستهلكين وطريقة التكيف معها لتحافظ على علاقتها معهم.

 

كما بين التقرير أهمية جعل الاستدامة جزءاً أساسياً من استراتيجية العلامات التجارية مع ضرورة ابتكار طرق جديدة للتواصل مع العملاء والمستهلكين لبناء الولاء والتقارب.

 

من جهته عبر المدير التنفيذي لتسويق لكزس في المملكة يوسف خضر حسين عن سعادته بنتائج هذا التقرير الذي أظهر محبّة ومكانة لكزس وأكد على علاقتها الناجحة مع ضيوفها ومالكيها في المملكة وقال: " أود أن أتقدم بالشكر والتقدير لعملائنا وضيوفنا على دعمهم ومحبتهم الدائمة وأؤكد لهم بأننا نؤمن في كل أعمالنا بأن الضيف أولًا ونعدهم بأننا مستمرون في الارتقاء للوصول الى مستويات جديدة من الخدمات الراقية والتجارب الفريدة المستوحاة من الضيافة اليابانية الأصيلة  "الأوموتيناشي -   Omotenashi".

 

لقد بات من الواضح للجميع أن فوز لكزس بمحبّة عملائها لم يأت من فراغ، فمن جانبها قد أولت لكزس السعودية اهتماماً بالغاً بالتواصل الدائم مع ضيوفها وعملائها في المملكة بما وفرته من مراكز متطورة منتشرة في مدن المملكة ومن خدمات على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال "لكزس كونسيرج "وكذلك من خلال المحادثة الفورية المتوفرة في موقعها الإلكتروني وحساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة