١٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الأحد 29 مايو, 2022 12:24 مساءً |
مشاركة:

منافسة LG OLED على لعبة Call of Duty تنتهي بفوز أحد الفرق بالجائزة الكبرى

انتهت منافسة LG OLED، التي تمّ تنظيمها خلال شهر أبريل الماضي بالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية حول لعبة Call of Duty، بعد أسبوع من المباريات المتتالية على شبكة الإنترنت وخارجها. وتنافس أكثر من 380 لاعباً على الجائزة الكبرى، حيث فاز من بين 64 فريقاً مشاركاً فريقٌ يضمّ 6 لاعبين بتلفزيون LG OLED C1.

 

ويُعدّ هذا التلفزيون الخيار الأفضل للاستمتاع بالألعاب الإلكترونية، لما يقدمه من مزايا إضافية لهواة الألعاب مثل دقة 4K تصل إلى 120 إطاراً في الثانية، وهو المعدل المثالي لوقت استجابة التلفزيون البالغ 1 مللي ثانية وميزتي  G-syncو Free Syncاللتين تضمنان مستوىً لا مثيل له من تزامن الصورة ومشاهد التشويق بين التلفزيون ووحدة التحكم بالألعاب الخاصة بكم.

 

وقد تضمنت هذه المنافسة ثلاث مباريات على شبكة الإنترنت قبل وصول الفرق المتبارزة إلى الدور نصف النهائي، وخمس مباريات أخرى تأهّلت من خلالها الفرق المتبقية للنهائيات. ونظمت "إل جي" المباراة النهائية ضمن هذه المنافسة خارج شبكة الإنترنت في صالة التحدي في الرياض، حيث تمّ الإعلان عن الفريق الفائز والذي يضمّ 6 لاعبين. وقد أقيمت المباراة النهائية بحضور لاعبين يحترفون لعبة Call of Duty، بالإضافة إلى مؤثرين على الجمهور ومنهم LeoNoHero وعبد العزيز المعروف باسم "i6rba5" وFaZe Virus. كما تمّ بث البطولات ودعوة الجمهور الناشط على وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعتها، حيث فاز 6 مشاركين أيضاً بسماعات الأذن اللاسلكية LG Tone Wireless Earbuds.

 

وتأتي هذه المنافسة في إطار المبادرة الأخيرة التي أطلقتها "إل جي" للتواصل بفعالية مع اللاعبين في المملكة وتسليط الضوء على الابتكار في منتجاتها المتميزة المخصّصة للألعاب، فضلاً عن توفير الدعم الكامل لمحبي الألعاب في المملكة. وقد جرت إحدى المباريات خارج شبكة الإنترنت لتزويد مجتمع اللاعبين السعوديين بتجربة لا تُنسى. وفي إطار هذه المبادرة، تمّ تنظيم هذه البطولة في أعقاب سلسلة من مسابقات الألعاب التي نظمتها "إل جي" والتي شملت Spot of Triumph، حيث أتيحت الفرصة لأكثر من 7 آلاف من عشاق الألعاب السعوديين للتنافس على الجائزة الكبرى ضمن سلسلة من المعارك والتحديات الشيقة التي استمرت لمدة شهر كامل. المزيد من المعلومات حول منافسة LG OLED متوفرة عبر الموقع الإلكتروني: https://www.lg.com/sa_en/tvs/lg-oled48c1pvb

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة