٠٥ ربيع الأول ١٤٤٤هـ - ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٢م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الثلاثاء 26 يوليو, 2022 9:12 صباحاً |
مشاركة:

مجموعة PuriCare من إل جي تساعد على تنقية الهواء في أيام الصيف المغبرة

عندما نتحدث عن الطقس في المملكة العربية السعودية، تصبح جودة الهواء الداخلي محوراً أساسياً وملاذاً آمناً لتعويض الظروف الجوية الصعبة خارج المنزل. تمثل العواصف الرملية ودرجات الحرارة المرتفعة تحدياً في فصل الصيف على وجه الخصوص، حيث تتسرب جزيئات الغبار والرمل بسهولة إلى داخل المنازل. ولذلك، تعمل مجموعة PuriCare من إل جي على تحسين جودة الهواء الداخلي للمنازل في المملكة، حيث تتميز بتنقية الهواء بزاوية 360 درجة لضمان امتصاص الجسيمات غير المرغوب فيها ونشر الهواء النقي إلى كل زاوية.

 

وتساهم فلاتر HEPA التي تتميز بها مجموعة تنقية الهواء PuriCare من إل جي في خلق جو مثالي وهواء نظيف وتمنع الفيروسات الضارة والبكتيريا والمواد المسببة للحساسية التي تحملها الرمال والأتربة من دخول الجهاز التنفسي، كما تزيل الروائح القوية غير المرغوب بها وتمتص الملوثات وتوفر ترطيباً طبيعياً لتسهيل عملية التنفس. وبفضل الخطوات الست لنظام العناية الشاملة بزاوية 360، تقضي مجموعة PuriCare على أنواع مختلفة من الغبار والغازات الضارة، وتزيل أكثر من 99% من الجسيمات فائقة الدقة المسببة للحساسية، وتتخلص من الروائح والضباب الدخاني والمواد الكيميائية المحمولة في الهواء، مما يوفر هواءً نقياً.

 

بالإضافة إلى ذلك، تستخدم مجموعة PuriCare من إل جي Clean Booster المدمج مع نظام تدوير الهواء الذكي، الذي يرتفع ويدور لضمان توزيع الهواء النظيف في جميع أنحاء المنزل. تعتبر هذه الميزة مثالية عندما يكون الجو مغبراً، وتساهم في إزالة الغبار بنسبة 90% من الهواء، وهي أسرع بنسبة 24% مقارنةً بأجهزة تنقية الهواء العادية الأخرى.

 

تجدر الإشارة إلى أن أجهزة PuriCare من إل جي لتنقية الهواء زودت أيضاً بميزة ThinQ، مما يجعلها أكثر ذكاءً في الاستخدام. تتيح هذه الميزة للمستخدمين الوصول إلى وظائف الأجهزة والتحكم فيها بسهولة ومن أي مكان باستخدام تطبيق ThinQ للهاتف المحمول، مما يسمح لهم بإعداد منازلهم مسبقاً عندما يكونون بالخارج وفي ظروف جوية صعبة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك المؤشر الذكي من PuriCare معرفة مدى جودة الهواء في المنزل باستخدام مستشعر جودة الهواء "PM1.0" ومستشعرات الغاز.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة